التخطي إلى المحتوى
يوم الجمعة المقبلة .. تعرف على المباراة الودية الأولى للأهلي تحت قيادة فايلر

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، التعاقد مع المدير الفني السويسري، ريني فايلر؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة، وفي عقد يمتد لموسم واحد، وذلك خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي، والذي تمت إقالته من تدريب الفريق، عقب الاقصاء المبكر من كأس مصر 2019، بالهزيمة أمام بيراميدز بهدف نظيف.

وودع الأهلي كأس مصر من ثُمن النهائي أمام بيراميدز الذي بلغ المباراة النهائية، بعدما تخطى حرس الحدود وبتروجيت على الترتيب، وسيلعب أمام الزمالك في النهائي، يوم الاحد المقبل، على ستاد الإسكندرية، مثلما أكد مديره، إلا أن مسألة حضور الجماهير لم تتحدد حتى الأن حيث أن الأمر مازال مجهول فيما يتعلق بالحضور الجماهيري.

الأهلي في بيان رسمي، أعلن أن الفريق الأول سيواجه وديًا فريق المينيا، بعد غد الجمعة؛ لتكون المباراة الودية الأولى للأهلي تحت قيادة فايلر، والذي سبق وأن قاد فريق اندرلخت البلجيكي، وتُوج معه ببطولة الدوري في 2017، كما إنه وصل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي في الموسم نفسه، وخسر بصعوبة أمام مانشستر يونايتد حينها، بثلاثة أهداف لهدفين، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وكان يقود مانشستر يونايتد حينها، المدير الفني البرتغالي الفز، جوزيه مورينيو، والذي نجح في نهاية المطاف بالتتويج بالدوري الأوروبي، قبل أن يخسر أمام ريال مدريد الإسباني في السوبر الأوروبي، ورحل مورينيو عن تدريب مانشستر يونايتد، في ديسمبر الماضي، بعد الهزيمة أمام ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة، في الدوري الإنجليزي.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانون بطل غينيا الاستوائية يوم 13 من شهر سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، الذي يحمل لقبه الترجي الرياضي التونسي في أخر نسختين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *