التخطي إلى المحتوى
يوم تألق أزارو .. الحزم يبتعد عن “منطقة الخطورة” في دوري المحترفين السعودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، انتصار ثمين للغاية، عصر اليوم الخميس، على مُضيفه الاتفاق، بثلاثة أهداف لأثنين، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه النصر في النسخة الأخيرة ويأتي في المركز الثاني في الموسم الجاري.

انتهى الشوط الأول بتقدم الحزم بهدف نظيف، عن طريق كارلوس ستراندبيرغ في الدقيقة الثالثة من الوقت المُحتسب بدل من الضائع للشوط، قبل أن يُضيف زميله كريم يودا الهدف الثاني للحزم بعد 4 دقائق من بداية شوط المباراة الثاني، وبعدها بدقيقتين قلص الاتفاق النتيجة بهدف لسعد السلولي مُستغلًا تمريرة رائعة من المغربي وليد أزارو.

وصنع وليد أزارو أولى أهدافه في دوري المحترفين، حيث إنه لم ينجح في أن يُسجل في 3 مباريات شارك فيها، وكان انتقل خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مُعارًا من الأهلي المصري ولمدة 6 أشهر فقط، ومازال يبحث عن هدفه الأول مع الاتفاق، ولعب اليوم أمام الحزم أساسيًا من بداية المباراة؛ ولكنه لم يُسجل.

وفي الدقيقة 59 سجل كارلوس ستراندبيرغ ثاني أهدافه وثالث أهداف الحزم؛ إلا أن محمد الكويبكي سُرعان ما قلص النتيجة للاتفاق في الدقيقة 65، إلا أن الفريق صاحب الأرض والضيافة لم ينجح في تسجيل هدف التعادل؛ لتنتهي المباراة، بانتصار ثمين للحزم يبتعد بيه عن المنطقة الخطرة في جدول الترتيب، بعدما ارتفع رصيده لـ22 نقطة في المركز الحادي عشر.

بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 20 نقطة في المركز الثاني عشر، بفارق 6 نقاط عن ضمك صاحب المركز الرابع عشر، أول مراكز الهبوط في الجدول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *