التخطي إلى المحتوى
Barcelona  .. أنيستا: نعم اتمنى عودة نيمار لبرشلونة

تمنى إندرياس أنيستا، أسطورة فريق برشلونة الإسباني، عودة البرازيلي نيمار إلى البلوجرانا، خلال الفترة المقبلة، نظرًا للإمكانيات الكبيرة التي يتمتعها بها جناح السامبا، والتي بإمكانها مساعدة برشلونة على تحقيق الفوز في المباريات الهامة لاستمرار البرسا على طريق تحقيق البطولات المحلية والقارية والأرقام القياسية.

نيمار كان لاعبًا في برشلونة، ورحل منذ موسمين ونصف إلى باريس سان جيرمان، وفي الصيف الماضي البرسا سعى بقوة لعودة نيمو، إلا أن الإدارة الفرنسية بالغت في طلباتها المادية، وهو ما جعل مسؤولي البرسا يتراجعون عن رغبتهم في اتمام الصفقة، على الرغم من تمسك نيمار بالعودة مرة أخرى لبرشلونة.

وفي حوار مع صحيفة ماركا الإسبانية، كشف أنيستا عن رغبته في عودة نيمار إلى برشلونة، ووصفه بإنه “من أفضل لاعبي العالم” وإنه يؤيد فكرة عودته إلى برشلونة، بغض النظر عن الطريقة التي رحل بها من النادي، واتخاذ مجموعة من الجماهير موقف سلبي ضده، وذلك بعدما استخدم الشرط الجزائي في عقده للرحيل عن برشلونة.

وتابع أنيستا، بأنه زامل نيمار في برشلونة لفترة وكان الأخير دائمًا ما يُمثل الفارق مع الفريق؛ مؤكدًا على أهمية عودته، لإنه سيكون إضافة كبيرة في الخط الهجومي للفريق، بجانب النجم الأرجنتيني الأسطوري ليو ميسي والأوروجوياني لويس سواريز والفرنسيين أنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي، بالإضافة للعناصر الشابة.

ورحل أنيستا منذ موسمين عن برشلونة، وأنتقل إلى فريق فيسيل كوبي الياباني، ويُقدم عروض جيدة مع الفريق المغمور، وكان حقق معهم لقب كأس اليابان في الموسم الماضي، وكانت عروض من الدوري الأمريكي وصلت إلى انيستا والذي فضل البقاء مع فيسيل كوبي لنهاية تعاقده، والذي سينتهي بنهاية موسم 2021/2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *