التخطي إلى المحتوى
أتشيمبونج يخرج بتصريحات تُعقد الأزمة

خرج اللاعب السابق لنادي الزمالك المصري، بيناميمين أتشيمبونج، بتصريح جديد له، أكد فيه بأن يقوم بإعطاء نادر السيد أي تفويض لتمثيله ولا للحديث عنه.

إذ أوضح في تصريحاته الأخيره، بأن أخر مرة قابل فيها نادر السيد، كانت في العام الميلادي 2018، فكيف لي بأني قمت بتوكيله من أجل أن يقوم بالتفاوض بإسمي.

وتابع : تعرضت للخداع من قبل إدارة الزمالك، عندما انتقلت إلى بتروجيت على سبيل الإعارة فى العام 2018، تم خداعي وقمت بالتوقيع على وثيقة تنص على أنني تنازلت عن كامل عقدي مع الزمالك وليس عن راتبي فقط، وهذا لم يحدث.

وواصل : بعدها قررت ما سأفعل، والتزمت الصمت.

واستطرد توضيحه : لظروف خاصة، تم الضغط على للتوقيع على وثيقه قالوا لى أنها اتفاق تسويه، تنازلت بمقتضاها عن مستحقاتى، وقعت عليها رغماً عنى، والا لم أكن أحصل على الاستغناء الخاص بى.

وأضاف : كان لابد أن أفعل هذا لكى انتقل الى نادى أخر، لكى أستطيع الصرف على عائلتى، فأنا فى هذا التوقيت لم يكن لدى أى اموال.

كما شدد أيضًا بأن جميع ما يتم قوله من احاديث حول تسوية نادي الزمالك هو أمر غير حقيقي بالمرة، ونادر السيد لا يمثلني بشيئ.

كما أشار في تصريحاته الأخيره بأن لجنة الإنضباط بالفيفا، سوف تقوم بالنظر في هذا الملف يوم الخميس المقبل بمشيئة الله تعالي، ومن المتوقع أن تقوم الفيفا بتوقيع عددًا من العقوبات علي النادي الأبيض “الزمالك”، بسبب عدم تنفيذه الحكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *