التخطي إلى المحتوى

يمارس فريق أتلتيكو مدريد القائم برعاية منصة التداول Plus500 عمله في المجال الرياضي منذ سنوات طويلة، وقد حصل على الكثير من الجوائز خلال مسيرة عمله الممتدة وعلى رأسها كأس ملك أسبانيا 10 مرات، بالإضافة إلى فوزه بكأس دوري أبطال أوروبا خلال الأعوام 1974، 2014، 2016، وتعتبر منصة التداول plus500 هي الراعي الرسمي  لأتلتيكو مدريد خلال الموسمين القادمين من كرة القدم.

نشأة فريق أتلتيكو مدريد

هو نادي كرة قدم إسباني الجنسية والمنشأة، يقع المقر الرئيس له في مدينة مدريد العاصمة الأسبانية، وقد تأسس بتاريخ 26 أبريل 1903، ويعتبر ثالث نادي كرة قدم من حيث الشعبية في أسبانيا بعد نادي برشلونة ونادي ريال مدريد، ويتكون الزي الرسمي لأتلتيكو مدريد من اللونين الأحمر والأبيض المخطط كألوان رئيسية ل قمصان الفريق، بالإضافة إلى سراويل قصيرة زرقاء اللون ابتداءً من عام 2011، وقد حصل الفريق على العديد من البطولات خلال مسيرته الحافلة الممتدة من 1903 وحتى يومنا هذا منها: ثنائية الدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبية خلال الأعوام 2010، 2012، 2018، وغيرها من البطولات والكؤوس المختلفة.

Plus500 راعياً رسمياً لأتلتيكو مدريد

هي منصة تداول الكترونية عالمية ورائدة في مجال التداول، حيث تقدم خدماتها في مجال تداول عقود الفروقات، تداول الأسهم، الفوركس، السلع، العملات الرقمية، المؤشرات، صناديق المؤشرات المتداولة، الخيارات.

  الإعلام الجزائري يكشف عن ضربة قوية لفريق مولودية الجزائر قبل مباراته أمام الزمالك السبت

وهي شركة مملوكة لشركة  Plus500 uk ltd والتي يقع مقرها في المملكة المتحدة وتم افتتاح مكتبها الرئيسي في مدينة لندن، وتخضع لرقابة هيئة مراقبة السلوكيات المالية FCA العالمية، وتقدم خدماتها في الوقت الحالي لأكثر من مليون عميل لتصبح من أكبر مزودي عقود الفروقات في آسيا وأوروبا.

  دواء برونكو فاكسوم Broncho Vaxom لتقوية المناعة

وقد أصبحت منصة plus500 أحد رعاة فريق أتليتكو مدريد في الفترة ما بين عامي 2015 و 2016، وما زالت أحد الرعاة الرئيسين لفريق أتلتيكو مدريد حتى الآن.

وكان قد أعرب ميغيل أنخيل جيل مارين، الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد عن سعادته الغامرة بالشراكة مع منصة plus500 قائلاً: يسعدنا أن نصبح شركاء مع منصة plus500 الذين يشاركوننا أهدافنا المتمثلة في تحقيق الابتكارات وقيامنا بالتحسينات بشكل مستمر، فهذه الفترة من الفترات المثيرة لكل من نادينا ومنصة Plus500، فهي جعلت تأثيرنا العالمي يزداد بشكل كبير، ونحن نؤمن بشكل كبير بأن شراكتنا مع منصة Plus500 تدعم تقدمنا نحو تحقيق أهدافنا، ونتطلع قدماً إلى استمرار التعاون فيما بيننا.

  لجنة المسابقات تعلن عقد إجتماع عاجل غداً .. وتخوفات من توقيع عقوبة الوقف الطويل للاعب جنش

اخر اخبار أتلتيكو مدريد

بروزوفيتش وبينتانكور خلفاً لنيجيز نجم أتلتيكو مدريد

على الرغم من أن نادي أتلتيكو مدريد لا يعتزم على الإطلاق بيع لاعب ونجم الفريق ساؤول نيجيز خاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أنه في حال مغادرة ساؤول للفريق فإن الأشخاص المرشحين لخلافته هما نجم فريق إنتر ميلان مارسيلو بروزوفيتش، ونجم فريق يوفنتوس رودريجو بينتانكور.

  ليفربول يعاني من ضغوطات كبيرة قبل مباراته القادمة أمام شيفيلد يونايتد

وتتجه أنظار إدارة نادي أتلتيكو مدريد إلى التعاقد مع نجم إنتر ميلان أولاً  بروزوفيتش بعقد قيمته 50 مليون يورو، وفي حال لم يستطيعوا ذلك فإنهم يتجهون للتعاقد مع نجم يوفنتوس بعقد قيمته 40 مليون يورو.

تناقص النقاط يصعب مهمة أتلتيكو في الحصول على الدوري

يعاني فريق أتلتيكو مدريد من تقلص عدد النقاط بينه وبين منافسيه، حيث كان في بداية شهر فبراير يتقدم على منافسه برشلونة وريال مدريد بفارق 10 نقاط، وتقلص هذا الفرق بشكل هائل ليصبح نقطة واحدة بينه وبين ريال مدريد، و نقطتين بينه وبين برشلونة، وقد حقق أتلتيكو مدريد الفوز على منافسه إيبار على ملعبه بنتيجة 2-1 سجلها اللاعب لويس سواريز القادم من برشلونة في الدقيقة قبل الأخيرة عن طريق ركلة جزاء.

  خوان بيتزي يشارك جيسوس فى حضور الكلاسيكو السعودي اليوم

صراع شرس بين أتلتيكو مدريد ومنافسيه على البطولة

يشهد الدوري الأسباني في هذه الأيام صراعاً شرساً للغاية بين نادي أتلتيكو مدريد الذي يتصدر المشهد على منافسه برشلونة وريال مدريد، في صراع هو الأصعب منذ موسم 2015-2016، ويتفوق أتلتيكو مدريد على منافسه ريال مدريد بنقطة واحدة، وبفارق نقطتين عن منافسه برشلونة، ويحاول جاهداً المحافظة على فارق النقاط بينه وبين منافسيه من أجل أن يحصل على بطل الدوري الأسباني، حيث كانت آخر مرة حصل فيها على هذا اللقب في عام 2014.

كوكي يعود للتمارين الجماعية مع الفريق

عاد لاعب الفريق الإنجليزي كوكي لتشكيلة التمارين الجماعية مع مدرب الفريق الأرجنتيني دييجو سيميوني حيث يعتزم المدرب جعله ضمن التشكيلة الرئيسية للاعبين الذين سيواجهون منتخب إيبار، حيث اشتكى سابقاً من آلام في أسفل ظهره عند مشاركته في المباراة مع فريق ريال بيتيس يوم، حيث سيشارك اللاعب الإنجليزي كوكي في التمارين الجماعية للفريق طوال الأسبوع ابتداءً من يوم الخميس 15 أبريل حتى موعد المباراة بين أتلتيكو مدريد ومنتخب إيبار.

  حازم امام يتحرك عبر البرلمان ضد أستاذ جامعة سوهاج صاحب سؤال وفاة بن شرقى

سيميوني يجهز المهاجم ديمبلي للعب أمام إيبار

أكد المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد المدرب الأرجنتيني  دييجو سيميوني جاهزية المهاجم الفرنسي موسى ديملبي ليشارك في المباراة بين أتلتيكو مدريد وإيبار، حيث تعرض المهاجم الفرنسي لحالة من الإغماء والإعياء في آخر أسبوعين من الآن.

  إيفرتون يحقق الفوز بهدف نظيف أمام ألبيون

وقد قال المدرب الأرجنتيني عن حالة ديمبلي بأنه قد تحسن كثيراً نتيجة للتدريبات التي قام بها خلال الأسبوع الماضي، وسيكون جاهزاً للعب أمام فريق إيبار.

ويتابع المدرب الأرجنتيني حديثه قائلاً بأنهم سيبدأون غداً مباراة في غاية الأهمية أمام فريق لا يقل كفاءة عن فريقهم وأن كليهما يسعى لتحقيق الفوز لذلك كان تركيزنا منصب بشكل كامل على تحقيق أفضل أداء خلال هذا اللقاء بيننا وبين منتخب إيبار.

ويذكر بأن فريق أتلتيكو مدريد قد حصل على مجموع نقاط يقدر ب 67 نقطة ليتربع على عرش صدارة الليجا أو الدروي الأسباني متقدماً على جميع المنافسين الآخرين وعلى رأسهم ريال مدريد وبرشلونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *