التخطي إلى المحتوى
ألكاسير رسمياً مع بروسيا دورتموند حتي 2023

سي جي العربية – متابعات

في الوقت الذي يقوم فيه العديد من الأندية العربية والأجنبية بتجديد مدد التعاقد مع اللاعبين, قام النادي الألماني, بروسيا دورتموند, بالسير علي خطاهم أيضاً, إذ جدد تعاقده مع اللاعب باكو ألكاسير بشكل رسمي لينتهي تعاقد المهاجم مع بروسيا فى عام 2023 ميلادياً.

وصرح مايكل زورك, المدير الرياضي, بعد إتمام التعاقد مع المهاجم ألكاسير, قائلاً : “قمنا بإبلاغ النادي الكتالوني بأننا سنختار شراء المهاجم, وأرجع سبب ذلك إلي أن ألكاسير يعتبر من الهدافيين الحقيقيين إذ يمتلك العديد من المميزات الرائعة بالإضافة إلي أنه تمكن من جعل فريقنا يفوز فى مهمات قوية “.

وعبر إثر ذلك قام مجلس إدارة بروسيا دورتموند بتفعيل بند الشراء الذي يتواجد فى عقد إعارة اللاعب الذي قدم للألماني من برشلونة الإسباني.

جدير بالذكر بأن المهاجم ألكاسير, يقوم بالمشاركة مع النادي الألماني بروسيا دورتموند كبديلاً إلا أنه استطاع أن يسجل تسعة أهداف في ثمان مواجهات.

ومن المقرر بأن يشهد يوم الغد السبت, الموافق 24-11-2018, مباراة لنادي دورتموند ستجمعه مع ماينز فى المباراة التى تأتي ضمن مباريات الجولة الـ (12) من منافسات الدوري الألماني لموسم 2018/2019.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *