التخطي إلى المحتوى

خَرج المدير المالي للنادي الأبيض “الزمالك” المصري، طارق جبريل، في تصريحات جديده له فيما يتعلق بمستجدات ملف التجديد للاعب الزملكاوي فرجاني ساسي.

إذ أوضح طارق جبريل عبر تصريحاته التليفزيونية الاخيرة مختصر حالة تجديد فرجاني ساسي في الزمالك، حيث كشف بأن إدارة الزمالك الحالية تقوم بالسعي إلي توفير كل شيئ.

وأكمل كلامه بأن التوقيت الصعب الذي قامت الإدارة بتولي هذه المسئولية فيه هوا ما يقوم بتأخير العديد من الأمور، كما وعد جبريل بان يتم بذل أقصي جهد من أجل حل جميع القضايا المتعلقة بالنادي الأبيض.

كما أكد بان الزمالك قد قام بالفعل بالتفاوض مع وكيل اللاعب ساسي قبيل مباراة الإسماعيلي السابقة في منافسات كأس مصر، وأن اللاعب يرحب بتواجده في النادي الأبيض، وسكون هناك تفاوض آخر مع ساسي بعدما يعود من معسكر بلاده تونس.

وشدد طارق بأن تم تسديد كافة المستحقات المالية للاعب كاملة والأهم في الوقت الحالي أن لا يكون اللاعب قد قام بالتوقيع إلي نادي آخر، وأكد بان هذا الأمر هو ما يقوم بإثارة المخاوف لدي إدارة النادي الأبيض في الوقت الحالي.

تجدر الإشارة إلي تعاقد اللاعب فرجاني ساسي سوف ينتهي مع نهاية الموسم الجاري ويحق له بأن يقوم بالتوقيع مع أي نادي آخر في أي وقت يشاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *