التخطي إلى المحتوى
الأبيض المصري يتمني موافقة اتحاد الكرة علي طلبه الثاني بتأجيل مباراة الزمالك وحرس الحدود في كأس مصر

خَرج مصدرًا مسئولًا من داخل نادي الزمالك الأبيض المصري، معلقًا علي القرار الجديد لإتحاد الكرة برفضه تأجيل المباراة التي سيتم خوضها بين الزمالك وحرس الحدود في مباريات الدور الـ 32 من منافسات بطولة كأس مصر للموسم الجاري 2021.

تجدر الإشارة إلي أن فريق الزمالك المصري كان قد قام بطلب تأجيل مباراته أمام حرس الحدود التي كان مقرر أن يتم خوضها في 20 من شهر فبراير الجاري؛ وذلك بسبب إرتباط الزمالك بالمبارة الأفريقية التي سيخوضها أمام بطل السنغال في السنغال يوم 23 فبراير.

وكان مضمون التصريح الذي صدر عن المصدر المسئول بداخل اتحاد الكرة تحذيرًا بأن رفض تأجيل مباراة الزمالك وحرس الحدود سيكون له تأثير سلبي علي مهمة النادي الأبيض الوطنية أمام بطل السنغالي في منافسات دوري أبطال أفريقيا 2021.

إذ أن الأبيض سيقوم بخوض مباراة نادي تونجيث السنغالي في مباريات الجولة الثانية من منافسات دروي المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

كما تابع المصدر المسئول بأن الزمالك سيكون باللعب بإسم الدولة المصرية، وأن هذا التعنت في رفض تأجيل المباراة سيقوم بتعريض لاعبي الزمالك إلي الإصابة بالإجهاد.

كما تابع أيضًا بأن نادي الزمالك قام بتقديم طلب جديد بضرورة تأجيل المباراة، ويتمني المصدر موافقة اتحاد الكرة علي هذا الطلب مشددًا علي ضرورة مساندة الأبيض في المشوار الأفريقي له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *