التخطي إلى المحتوى
الزيات: الرجاء لا يمانع من المفاوضات مع الزمالك بشأن المهاجم بنحليب

سي جي العربية – متابعات رياضية مصرية

خرج النادي المغربي, الرجاء, برئاسة جواد الزيات, بتصريحات جديدة منذ قليل, أفاد فيها بأن إدارة النادي لا تمانع من القيام بالتفاوض مع نادي الزمالك بخصوص صفقة المهاجم المغربي, محمود بنحليب.

إذ أوضح رئيس الرجاء المغربي بأن العلاقة بين الزمالك والرجاء قوية للغاية, مؤكدا علي ترحيب ناديه بالأخوة بنادي القلعة البيضاء.

وتابع الزيات فى تصريحاته الأخيرة بأن النادي لن يقوم بتحديد أي مبالغ مالية للإستغناء عن خدمات اللاعب بنحليب فى الوقت الراهن, إذ قام بوصف هذه الأمور بـ “الحساسة” وأنها متعلقة بإدارة فريقين كبيرين ولا يجوز أن يتم طرحها علنا فى الإعلام.

كما أوضح رئيس الرجاء, بأن الزمالك إذا كان يريد لاعبنا بالفعل فعليه أن يقوم بإرسال عرضاً رسمياً إلي نادي الرجاء حتي يأتي دور تبادل المفاوضات بين الزمالك والرجاء , كما أضاف بأنه من الأفضل أن يكون وفد مصري متواجد فى المغرب ليتم التفاوض بشأن اللاعب بنحليب.

تجدر الإشارة إلي أن نادي الزمالك قام بإبداء الإتمام القوي بنية صفقة التعاقد مع مهاجم المغرب محمود بنحليب, حتي يقوم بدعم مركز هجوم الزمالك فى شهر يناير بعدما استطاع اللاعب أن يبهر الجميع بتألقه المتميز فى مسابقة الكونفدرالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *