التخطي إلى المحتوى
المدرب العام للمنتخب الأولمبي المصري يتحدث عن موقف محمد صلاح ومصطفي محمد من حضورهم لـ الأولمبياد

يعتقد المدرب العام للمنتخب الأولمبي المصري معتمد جمال أن مباراته ضد نظيره الجنوب أفريقي كانت مباراة جيدة ؛ حيث تمت تجربة أكثر من شيء خلال اللقاء .

وانتصر المنتخب الأولمبي الوطني بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس ضد نظيره الجنوب أفريقي ، في إطار استعداداته للأولمبياد.

وأضاف المدرب العام للمنتخب الأولمبي المصري ، في تصريحات لأون تايم سبورتس بعد المباراة: سيكون لدينا 18 لاعبا و 4 إذا احتجنا إلى واحد منهم ليحل محل من يصاب ، وسنرى بعد المعسكر الحالي احتياجاتنا، وإذا تمت الموافقة على حضور محمد صلاح ، سيكون هناك لاعبون بجانبه من الكبار ، وإذا لم يكن موجودًا سيكون هناك 3لاعبين فالاختيار ، سيعتمد الاختيار على موقف صلاح “.

ورد معتمد جمال على ما أثير بشأن رفضجالاتا سراي الانضمام للمنتخب الوطني في الأولمبياد بقوله: “مصطفى سيسافر غدا أو بعد غد لإنهاء موضوع مشاركته وربما يكون شوقي غريب في تركيا وهناك تفاهم بين مصطفى ومدربه ، وإن شاء الله سيحدث ، ومن الجيد للنادي تواجد لاعبه. في الأولمبياد ، الخطوة الأولى هي أن يتحدث مصطفى إلى مدربه وإذا لزم الأمر ، سيحضر شوقي غريب “.

واختتم المدير العام للمنتخب الأولمبي المصري تصريحاته بالإشارة إلى إصابة أكرم توفيق في “قصبة” قدمه ، لكن شوقي غريب فضل استبداله قائلاً: “أكرم لا يفضل مغادرة الملعب ، اشتكى صلاح محسن من إصبع قدمه ولو احتجنا أن ندفع له خلال المباراة كنا سندفع به وياسر ريان غير مصاب وكذلك طاهر محمد طاهر لكن الأخير يعاني من تراكمات وفضلنا عدم دفعه حتى يكون 100٪ جاهز لكن عمر مرموش أصيب في التدريبات الثانية ، وأثبتت الفحوصات أن لديه تمزق في الخلفية وإن شاء الله الجميع سيكونون في الأولمبياد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *