التخطي إلى المحتوى
تدريبات الأهلي.. جلسة بين موسيماني وعبدالحفيظ.. وأفشة وهاني يواصلان برامج التأهيل

استأنف فريق الأهلي ، مساء اليوم الخميس ، تدريباته بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 6 أيام بعد مباراة ودية مع فريق مصر للتأمين الخميس الماضي على استاد التربية بالجزيرة ، والتي بالتعادل بين الفريقين 2/2.

ويستعد الأهلي لمباراة الترجي التونسي المقررة يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أجرى الأهلي ، ظهر اليوم ، مسحة طبية قبل انطلاق تدريبات الفريق ، فيما أكد سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم في الأهلي ، أن ثلاثي المنتخب الدولي علي معلول وأليو ديانج ووالتر بواليا سينضمون إلى بعثة الأهلي في تونس بعد انتهاء معسكرات منتخباتهم الدولية.

وأوضح مدير الكرة بالنادي ، أن الثلاثي سينهي ارتباطات منتخباتهم الوطنية خلال الفترة المقبلة في تونس ، وسيواصلون هناك للانضمام إلى مهمة الأهلي وعدم العودة إلى القاهرة.

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة ، طبيب الفريق ، أنه تواصل مع طاهر محمد طاهر للاطمئنان عليه وعلى تنفيذ برنامجه التأهيلي مع معسكر الفريق الأولمبي ، مشيرا إلى أن اللاعب أجرى برنامجه التأهيلي خلال الأيام الماضية ، وهناك استجابة كبيرة استجابة للتخلص التدريجي من آلام الكاحل.

وأشار أبو عبلة ، خلال تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه ، إلى وجود تحسن تدريجي في حالة طاهر ، ما يشير إلى تعافيه قبل السفر إلى تونس ، استعدادًا لمواجهة فريق الترجي.

قاد كابيللو رانجواجا ، مدرب أحمال الفريق ، اللاعبين في دورات تدريبية مختلفة مع بداية التدريب الجماعي للفريق ؛ حيث أجرى اللاعبون تمارين بدنية بالكرة وجري تمارين حول الملعب ، كجزء من البرنامج البدني الخاص بالفريق خلال الفترة الحالية.

وعقد موسيماني ، مدرب الفريق ، جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم والجهاز المساعد ، قبل انطلاق التدريبات التي شهدت حديثًا عن بعض الأمور الفنية المتعلقة بالتحضير لمباراة الترجي التونسي والمرحلة التالية التي تشهد العديد من الارتباطات المهمة على المستويين القاري والمحلي.

كما قام محمد هاني الظهير الأيمن للفريق ، بمواصلة تنفيذ برنامجه لإعادة التأهيل للتعافي من إجهاد في العضلة الأمامية. أجرى اللاعب تمرينًا بدنيًا اليوم في صالة الألعاب الرياضية ، ثم أكمل تدريبه بالركض في أرجاء الملعب قبل بدء تدريب الفريق الجماعي.

كما واصل لاعب وسط الفريق محمد مجدي أفشة تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للفريق؛ حيث أجرى جلسة علاج طبيعي ، بالإضافة إلى تمارين بدنية مختلفة ، في إطار برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في الرباط الداخلي للكاحل.

وبدأ أفشة بتنفيذ تمارين الجري حول الملعب ، ضمن برنامج إعادة التأهيل الخاص به ، والذي نفذه على هامش التدريبات الجماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *