التخطي إلى المحتوى
جمال حمزة: علي الزمالك عدم اللجوء إلي الحذر الدفاعي أمام مولوديه الجزائر اليوم

قام لاعب الزمالك السابق، النجم جمال حمزة، بالخروج بتصريح جديد له مُحذرا الفريق الأبيض من اللجوء إلي الحذر الدفاعي والتحفظ أمام الفريق الجزائري مولوديه في المباراة المقرر خوضها اليوم.

حيث صرح حمزة عبر القناة الفضائية لنادي الزمالك مؤكدًا بأن طريقة الحذر الدفاعي لن تقوم بإفادة الزمالك في أي شيئ، خاصة وأن الفريق لم يعد يخسر شئ وأمامه فرصة ضعيفة للغاية ويجب أن يقوم بالمغامرة.

كما أكد بان الفريق الجزائري، المولوديه، ليس الفريق الذي يجب أن تخاف أو تحذر من اللعب معه بالحذر الدفاعي، ومن السهل جدا تحقيق الفوز عليه علي أرضه بمشيئة الله تعالي.

كما طلب جمال حمزة من المدير الفني للفريق، كارتيرون، بان يقوم بالتخلي عن التأمين الدفاعي الزائد واللجوء إلي الهجوم والقيام بالضغط مُنذ إطلاق صافرة بدء اللقاء.

تجدر الإشارة بأن الزمالك يقوم بالإستعداد اليوم من أجل مواجهة الفريق الجزائري، مولوديه في مباريات الجولة الخامسة من دوري المجموعات لمنافسات أبطال أفريقيا.

إذ نجد بان الزمالك في حاجة شديدة إلي تحقيق الفوز في تِلك المباراة من أجل الحِفاظ علي حظوظه بالتأهل إلي مباريات الدور القادم.

ويقوم الزمالك حاليًا بمواجهة موقف شديد الصعوبة، إذ يتواجد الفريق في المركز الثالث بإمتلاكه نقطتين فقط خلف الترجي المتصدر بعشرة نقاط والمولوديه بثماني نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *