التخطي إلى المحتوى
رابط موقع مكاني | منصة makani لشراء تذاكر مباراة الهلال والاهلي في أبطال آسيا 2019

سي جي العربية – متابعة

خرجت إدارة -مكاني- بتصريح جديد لها مؤخرًا، كشفت فيه عن إتاحة بيع تذاكر مباراة الهلال والاهلي القادمة، وهي المباراة التي تأتي ضمن مباريات الدور الستة عشر من منافسات أبطال آسيا 2019/2020، إذ أعلنت الشركة أن اسعار تذاكر مباراة الاهلي والهلال سوف تزيد كل يوم قبيل المباراه، ويعد تطبيق هذه السياسية هو الأول حتي الآن، حيث كشف موقع مكاني أن نسب الزيادة في اسعار التذاكر ستكون 5% لنادي الهلال و95% لنادي الاهلي السعودي في مباراة الإياب التى سيتم خوضها في مساء الثلاثاء الموافق 13 اغسطس 2019 ميلاديًا.

وحول جديد موقع مكاني فقد كشفت المصادر عن نفاذ حوالي نصف كمية التذاكر الخاصة بتلك المباراه، والتى تبلغ 32968 تذكرة للمباراة التى سيتم خوضها علي أرضية استاد الملك عبد الله.

اسعار تذاكر مباراة الهلال والاهلي

أسعار يوم الخميس : التذكرة الذهبية 500 ريال – التذكرة الفضية 300 ريال – التذكرة الموحدة 20 ريال.

أسعار يوم الجمعة : التذكرة الذهبية 550 ريال – التذكرة الفضية 350 ريال – التذكرة الموحدة 25 ريال.

أسعار يوم السبت : التذكرة الذهبية 600 ريال – التذكرة الفضية 400 ريال – التذكرة الموحدة 30 ريال.

أسعار يوم الاحد : التذكرة الذهبية 650 ريال – التذكرة الفضية 450 ريال – التذكرة الموحدة 35 ريال.

رابط موقع مكاني

 (تحديث 2 اغسطس 2019 ميلاديًا) .

نتابعكم زوار موقع ” سي جي ” بجديد الاخبار حول مواجهة النهائي الملكي المحدد اقامتها يوم الخميس المقبل 2 مايو 2019 في استاد الجوهره المشعه في جده , ولقاء القمة بين الاتحاد والتعاون في نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين , والاجابة على تساؤلات كثيره بخصوص اسعار تذاكر مباراة الاتحاد والتعاون المقبله في نهائي الكاس , ومتى سيتم فتح باب شراء التذاكر عبر موقع البيع الموحد لتذاكر مباريات كاس خادم الحرمين الشرفين ومباريات الدوري السعودي ” منصة مكاني الالكترونية” للافراد والعائلات وفي مختلف المنصات .

وحيث ان موقع مكاني هي المنصة الالكترونية الموحده لبيع وشراء تذاكر المباريات الموسمية والمحلية في المملكة العربية السعوديه , فنجد الاقبال على دخول موقع مكاني من خلال الرابط الرسمي له , يزداد مع قرب موعد مباريات الكلاسيكو والديربي على وجه الاخص , فبالتاكيد سيكون هو الاكثر بحثا خلال الايام المقبله , لشراء تذاكر مباراة الاتحاد والتعاون في النهائي , وحجز مقعد لحضور المباراة الاهم هذا الموسم .

رابط منصة makani لشراء تذاكر مباراة الاتحاد والتعاون القادمة

وننشر لكم هنا رابط مباشر للدخول على منصة مكاني لكل من يرغب بحجز تذكرة حضور مباراة الاتحاد والتعاون , بمجرد فتح شباك البيع للتذاكر , حيث انه لم يتم حتى الان عرض تذاكر البيع للمباراه , وانما تم الاعلان فقط عن موعد وتوقيت مواجهة الاتحاد والتعاون في نهائي كاس الملك والقنوات الناقلة للمباراه .

ومن المقرر ان يكون لقاء نهائي الكاس الملكي في جدة ” الجوهره المشعه” بتاريخ يوم الخميس المقبل 2 مايو / 26 شعبان , عند الساعه التاسعه والنصف مساءً بتوقيت السعودية , ونقل المباراه على 3 قنوات وهي , السعودية الرياضية الاولى , وقناة ابوظبي الرياضية , وقنوات بي اوت كيو .

موعد طرح تذاكر مباراة الاتحاد والتعاون القادمة

من المقرر وبحسب ماذكرته مصادر الاخبار الرياضية السعودية حول طريقة وموعد شراء تذاكر مباراة نهائي كأس الملك بين الاتحاد والتعاون , بانه سيتم فتح صفحة مكاني المخصصه لشراء التذاكر في تاريخ يوم غدٍ الثلاثاء عند الساعه الـ 8:30 مساء , وتوفير كميات محدده لفريق الاتحاد واخرى للتعاون مع عرض اسعار التذاكر للمباراة , وعرض اسعار التذاكر لجميع المنصات سواءً للافراد او العائلات عبر موقع مكاني الالكتروني .

رابط موقع مكاني لشراء تذاكر المباريات السعودية

طريقة دفع وشراء تذاكر مباراة الاتحاد والتعاون المقبلة

وعن طريقة الدفع لشراء تذاكر مباراة نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين من خلال منصة مكاني الالكترونية او عن طريق منافذ البيع في استاد الجوهرة المشعة , ويمكن أن يتم الدفع عن طريق بطاقة سداد او بطاقة مدى للدفع الالكتروني السريع والفوري .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *