التخطي إلى المحتوى
طارق السيد يكشف عن عرض الـ “40” مليون جنيه لإغراء أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

تَقدم لاعب الظهير الأيسر لنادي الزمالك السابق، طارق السيد، بتصريح جديد له اليوم، أوضح فيه عن العرض المغري الذي تلقاه اللاعب “زيزو” من نادي مصري.

إذ كشف “السيد” في تصريحاته الأخيره، بأن اللاعب سيد زيزو يعاني من هزة نفسيه منذ أن تلقي عرض ضخم ومغري الآونة الأخيرة، وقيمة هذا العرض (40) مليون جنيه، وهو الأمر الذي جعله يفكر بان يقوم بالرحيل من نادي الزمالك ذاهبا إلي النادي المصري الذي عرض عليه هذا العرض.

وتابع “السيد” تصريحاته، بأن والد اللاعب زيزو يعتبر هو السبب الأساسي لمشاكل اللاعب، وذلك بسبب حبه وتركيزه مع اللاعب، بالإضافة إلي وصوله معلومة العرض الذي تبلغ قيمته 40 مليون جنيه.

وأضاف “السيد” بأن اللاعب ووالده قاموا بالتفكير كثير بالرحيل عن الزمالك، كما أوضح السيد بأن اللاعب من حقه أن يشعر بتلك الهزة.

وتابع السيد أيضًا، بأن اللاعب يعتبر في اول المشوار الكروي له، وأول مرة يكون في موضع الأضواء والشهرة، فعندما شاهد اللاعب زيزو أول مرة في المنيا قال له أنت لازم تقوم باللعب في نادي الزمالك المصري.

وأشار السيد، بأنه قام بأخذ اللاعب زيزو إلي النادي ولم يتركه إلا بعدما انضم للفريق الابيض، وبالفعل في وقت ليس بالطويل استطاع اللاعب أن يثبت وجوده في أرض الملعب كاشفا عن إمكانياته بسرعة كبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *