التخطي إلى المحتوى
فيتوريا: مباراتنا أمام السد حلقة أساسية لإستكمال سلسلة إنتصارنا

سي جي العربية – متابعات رياضية

تقدم المدرب البرتغالي لنادي النصر السعودي “روي فيتوريا” بتصريح جديد له مؤخرًا، أوضح خلاله بأن النصر سيقوم بالدخول إلي مباراة السد القطري راغبًا بخطف نقاط المباراة فقط، مبينًا الطموح الكبير لفريقه لإستمرار تحقيق الإنتصارات وعدم التوقف أبدًا.

جدير بالإشارة هنا إلي أن العالمي السعودي “النصر” يستعد هذه الفترة للدخول أمام النادي القطري “السد” في يوم الإثنين المقبل بمشيئة الله تعالي، علي أرضية استاد جاسم بم حمد بمدينة الدوحة، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 5 من منافسات الدوري الآسيوي “دوري أبطال آسيا”.

يُذكر أن “العالمي” استطاع أن يضمن تأهله إلي مباريات الدور الـ 16 منذ مباريات الجولة المنصرمة بعدما حقق الفوز علي النادي الإيراني “سباهان” بثنائية أهداف نظيفه، ليتواجد في صدارة مجموعته بوجود 10 نقاط في جعبته.

وخرج “فيتوريا” بتصريحات جديد بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراته أمام السد القطري: قائلًا ان النصر أمامه مهمة شديدة الأهمية إذ أننا نرغب بخطف نقاط المباراة كاملة، والسد يرغب بأن يحقق التأهل الذي لم يستطيع تحقيقه حتي الآن، ونحن وإياه هدفنا واحد وهو “الفوز” وهو ما يجعل المباراة مشتعلة للغاية، ولكننا لدينا الرغبة القوية لإستكمال سلسلة الإنتصارات التي بدأنا فيها منذ بداية هذه البطولة.


مراجع

  1. صحيفة “الرياضية” تم الإطلاع عليه في 20 سبتمبر 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *