التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار المغربي كريم الأحمدي اليوم الثلاثاء 4/12/2018 .. لا أنوي الرحيل عن الجماهير الإتحادية

سي جي العربية – متابعة

لجميع الباحثين عن اخبار كريم الأحمدي, اللاعب المغربي الذي يلعب فى صفوف فريق الاتحاد بالمملكة العربية السعودية, ننشر لكم ما ورد من مستجدات الأنباء عن اللاعب المغربي كريم الأحمدي, إذ خرج فى تصريح جديد له أكد فيه بأنه لن يقوم بمغادرة نادي الاتحاد فى الإنتقالات الشتوية القادمة.

كما قام اللاعب كريم الاحمدي أيضاً في ضمن تصريحاته الأخيرة, بنفي ما تردد من أخبار عن طلبه الرحيل من الاتحاد قبيل حركة الإنتقالات الشتوية المقبلة, كما أوضح “الأحمدي” بأنه كلاعب محترف يكن كامل الإحترام لتعاقده مع فريق الاتحاد.

وفيما يخص مباراة الاتحاد والحزم الأخيرة, قام اللاعب الغربيي بالإشارة إلي أن ناديه (يقصد نادي الاتحاد) كان صاحب الأداء الأفضل فى تلك المباراة, إذ كان النادي يستطيع أن يخطف الفوز فى هذه المباراة ويضيف ثلاث نقاط إلي رصيده.

كما أضاف اللاعب بأن الفريق سيزيد تركيز اللاعبين به فى المباريات القادمة, وأشار إلي أن بطولة الدوري السعودي تعتبر من المنافسات القوية غير السهلة علي الإطلاق, وأن جميع المباريات التى خاضها الاتحاد كانت قوية وصعبة.

وعلي إثر الإخبار المتدواله حول رحيل كريم الأحمدي عن الاتحاد, أوضح اللاعب بأنه لا يقوم بالتفكر فى الرحيل بأي شكل من الأشكال فى خلال فترة الإنتقالات بالشتاء القادمة, كما أضاف بأن تشجيع الجماهير فى المسابقة يعتبر هو فاكهة منافسات الدوري السعودية, بالإضافة إلي أن استاد نادي الاتحاد وجمهوره في غاية الروعة إذ يقوم بتقديم الدعم الكامل للاعبين بشكل كبير.

وأخيراً تمني اللاعب كريم الأحمدي بأن يكون الفريق الاتحادي سبب إدخال السعادة علي جماهير الاتحاد فى الفترات القادمة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *