التخطي إلى المحتوى
مباراة الاتحاد والتعاون في نهائي كأس الملك .. اخر الاخبار والموعد والقنوات الناقلة

نتابعكم زوار موقعنا الكرام , وعشاق كرة القدم السعودية من جديد واخبار حول مباراة نهائي الكاس الملكي بين نادي الاتحاد والتعاون , المتاهلان للنهائي على حساب نادي الهلال والنصر , بنشر الانباء المتواصلة عن مباراة النهائي وماتم نشره عبر مواقع الانترنت الرياضيه ومواقع التواصل الاجتماعي بخصوص هذه المواجهة الناريه في نهائي الكأس الاغلى محلياً .

اخر اخبار مباراة الاتحاد والتعاون

كتبت التقارير الرياضية في صفحاتها الاولى عن مباراة الاتحاد والتعاون واستعدادات الفريقين وحماس جماهيرهما لمواجهة نهائي الكأس المرتقبه , فقد بدأ اتحاد جدة والتعاون الصراع على بطولة الكاس مبكرا بين الفريقان , وكان ذلك من خلال احتشاد جماهير الاتحاد والتعاون عند شباك تذاكر المواجهه وحجز مقعدا في مدرجات مباراة النهائي مبكرا.

وفي ذات السياق فقد سبق واعلنت ادارة نادي الاتحاد عن توفيرها حافلات مجانية  مختصه بنقل جماهير العميد من جدة إلى الرياض حتى يقفوا الى جانب فريقهم ويؤازروه في  المباراة النهائية بحجز التذاكر مبكراً من شباك استاد الملك فهد الدولي بالرياض .

ومن جانب آخر , نجد بان ادارة نادي التعاون ايضاً , اعلنت بقرار تخصيص مجموعه من الحافلات يصل عددها الى عشرة تقريباً , ستقوم بنقل الجماهير التعاونية من منطقة القصيم إلى العاصمة الرياض لكي يتواجدوا الى جانب فريقهم ويقدموا الدعم له في هذه المباراه الحاسمه .

أسعار واماكن بيع تذاكر مباراة الاتحاد والتعاون

ولكل من يسأل عن اسعار تذاكر مباراة نهائي الكاس بين الاتحاد والتعاون , المقرر اقامتها مساء يوم غدس الخميس 2 مايو 2019 , وعن اماكن بيع وحجز تذاكر دخول مباراة النهائي في الجوهره المشعه بجده , فاننا نوافيكم هنا عبر موقع “سي جي” باسعار التذاكر واماكن بيعها ..

اسعار التذاكر للمنصة الذهبية : 1500 ريال

اسعار التذاكر للمنصة الفضية : 1000 ريال

اسعار التذاكر الموحدة للافراد : 30 ريال

اسعار التذاكر الموحدة للعائلات : 30 ريال

وقد بدا بيع تذاكر مباراة الاتحاد والتعاون لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الثلاثاء عصراً في الصالات الخضراء التابعه للمجمع الاولمبي وفي منافذ البيع لـ استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض , وتم فتح شباك البيع , شباك رقم 2 وشباك رقم 3 لجميع المقبلين على الشراء .

موعد مباراة الاتحاد والتعاون والقنوات الناقلة

تاريخ المواجهة
  • مساء يوم الخميس 2 مايو 2019
  • الموافق لـ 26 شعبان 1440هـ
القنوات الناقلة
  • نقل حصري مباشر عبر قنوات السعودية الرياضية
  • على قناة KSA Sport 1 – بي اوت كيو – ابوظبي الرياضية
توقيت البث المباشر
  • عند الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية
  • عند الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت جرينتش
ارض اللقاءعلى ارضية نادي الاتحاد في جدة ” الجوهرة المشعة “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *