التخطي إلى المحتوى
رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والوشم بث مباشر يلا شوت اليوم مجانا في كأس خادم الحرمين الشريفين 2019
محتويات

مشاهدة مباراة الاتحاد والوشم بث مباشر يلا شوت الجديد خدمة جديدة نقدمها لكم علي موقع سي جي العربية، فمع شدة المنافسات فى منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين للساحرة المستديرة ، واستمرار المواجهات بين أقوي الفرق في مباريات دور الـ 32 من البطولة السعودية لموسم 2019، الجميع في إنتظار البث المباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد والوشم المقرر خوضها مساء اليوم الأربعاء، الموافق 16 يناير 2019 ميلادياً.

إذ نجد بأن ملعب الشقراء سيشهد إنطلاق بث مباشر لمباراة الاتحاد اليوم يلا شوت الجديد في المواجهة تاريخية لصاحبة الوشم أمام نادي الاتحاد السعودي، في المباراة التي يدخلها نادي الوشم وهو في قمة حالاته خاصة بعد تحقيقه الإنتصار الأخير علي فريق السد عندما أحرز هدفين نظيفين في مرمي السد ليخرجه من البطولة تماماً.

ولذلك يسعى لاعبي الوشم تكرار أحداث مباراتهم السابقة أمام السد لإقصاء فريق الاتحاد فى المباراة المقررة بينهم اليوم الأربعاء، خاصة وأن نادي الوشم سيدخل إلي مباراته أمام الاتحاد مساء اليوم وهو لا يعاني من أي ضغوطات نهائياً, وهذا ما يجعل آماله كبيره بأن يخطف الفوز من الاتحاد ويفوز عليه في المباراة اليوم.

وبالنظر إلي الجهة المقابلة، ونقصد هنا نادي الاتحاد سيدخل مباراته أمام الوشم وهو في قمة حالاته المعنوية ، إذ يدخل لاعبي الاتحاد مباراته القادمة وهم قادمين من انتصارهم على نادي القادسية بهدف نظيف.

وقبيل بدء مشاهدة ماتش الاتحاد والوشم بث مباشر اليوم نجد بأن الأول استطاع أن يخطف بطاقة التأهل لهذا الدور بعدما استطاع أن يفوز على فريق الجبيل فى المباراة التى إنتهت بثلاثية أهداف مقابل هدف وحيد.

وهو ما يجعل لاعبي الاتحاد يفكرون بالتزامن مع إقتراب موعد مشاهدة مباراة الاتحاد بث مباشر اليوم يلا شوت بأن يواصلوا بقائهم فى بطولة كأس الملك لهذا الموسم، وأن يقوموا أيضاً بالمنافسة القوية خاصة بعد الصفقات القوية الأخيرة التي عقدها الاتحاد، إذ من المنتظر أن يقوم المدير الفني لنادي الاتحاد بالدخول إلي مباراة الوشم والاتحاد يلا شوت الجديد بجميع اللاعبين الجدد لكي يعود لمنافسات الدوري بكل قوة ليتمكن من البقاء فيه.

ولمن لا يعرف نادي الوشم، فقد مر على تأسيس هذا الفريق ما يبلغ من 52 سنة ولأول مرة يستطيع النادي أن يصل إلي مباريات دور الـ 32 من منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، بعدما نجح بتحقيق الفوز علي نادي السد فى مباريات دور الـ 64 بهدفين مقابل هدف ، ليجد نفسه أمام معركة جديدة عندما يواجه الاتحاد (حامل اللقب) مساء اليوم.

وتم تسجيل نادي الوشم بشكل رسمي في عام 1396 هجرياً على الرغم من تأسيسه في عام 1387 هجرياً ، وضم هذا النادي العديد من الألعاب الرياضية المختلفة مثل (الجمباز ، وألعاب القوى، وتنس الطاولة، والطائرة، بالإضافة طبعاً للساحرة المستديرة -كرة القدم-).

وتجدر الإشارة إلي أن الوشم قام بخوض أول مباراة كرة قدم له أمام فريق الدرع في نفس العام كما حقق فيها الفوز بهدف نظيف.

ويأمل لاعبي الفريق بل وجماهير الوشم أيضاً وفي مقدمتهم رئيس النادي، سعد محمد أبوعباة، أن ينجح الفريق فى تخطي المباراة القادمة لهم أمام الاتحاد (حامل اللقب) ليستمروا بالبقاء فى البطولة ويحققون إنجازاً جديداً لهم يضاف في ضمن إنجازات النادي السابقة، التى من أهمها تحقيق الوشم لقب بطولة دوري الدرجة الثانية من الموسم الكروي 2017/2018.

حتى يصعد إلي مصاف منافسات دوري أندية محمد بن سلمان للدرجة الأولي، بعدما استطاعوا الصعود إلي الدرجة الثانية بعد ثلاث مواسم فقط لهم.

واليوم الاربعاء، الموافق 16/1/2019 سيكون يوماً حافلاً فى محافظة شقراء، إذ سيتم إستضافة البث المباشر لمباراة الاتحاد يلا شوت اليوم أمام الوشم على أرض الأخير ، حيث أن ملعب الوشم تعد هذه هي المرة الأولي له بإستضافة فريق يلعب ضمن أندية دوري المحترفين بشكل رسمي.

موعد انطلاق مشاهدة مباراة الاتحاد والوشم اليوم

وفيما يخص من يسألون متى موعد إنطلاق مباراة الاتحاد ضد الوشم اليوم، فمن المقرر أن تنطلق مشاهدة مباراة الاتحاد والوشم اليوم بث مباشر يلا شوت الجديد في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر ، على أرضية ملعب الوشم في محافظة الشقراء.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوشم بث مباشر اليوم

وفيما يخص السائلين عن ما هي القنوات الناقلة لماتش الوشم والاتحاد اليوم بث مباشر يلا شوت الجديد فمن المقرر بأن يتم بث أحداث ومجريات هذا اللقاء على قناة السعودية الرياضية الاولى 1، لأنها القناة الوحيدة المالية لحقوق بث المباريات لهذه البطولة فى منطقة الشرق الأوسط.

موعد مباراة الاتحاد والوشم

فرق المباراةاليومالساعةالقناة الناقلةالملعب
الاتحاد والوشمالاربعاء : 16-1-201903:30 مساءً بتوقيت السعوديةقناة السعودية الرياضية الاولى 1استاد الوشم

رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والوشم يلا شوت اليوم

الرابط : bit.ly/2RXLHzf

سيتم تحديث بث مباراة الاتحاد والوشم اليوم قبل إنطلاق المباراة بوقت قليل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *