التخطي إلى المحتوى
مصر تفوز علي جنوب إفريقيا بثنائية مصطفي وفتوح

تغلب المنتخب الأولمبي المصري على نظيره الجنوب أفريقي بنتيجة 2-0 في مباراة ودية أقيمت اليوم الخميس في إطار الاستعدادات لأولمبياد طوكيو 2020.

وسجل مصطفى محمد هدفي المنتخب المصري ، وكان أحمد أبو الفتوح صاحب الصناعة في المرتين.

وتستعد مصر للمشاركة في المجموعة التي تضم إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

أحداث المباراة

بدأ المنتخب الجنوب أفريقي المباراة بقوة وتمكن من تهديد مرمى المنتخب المصري بعد 4 دقائق فقط ، بضربة حرة نفذت بجملة متقنة ، لكن المهاجم الضيف سدد الكرة بجوار القائم.

وتقدم مصطفى محمد للمنتخب المصري في الدقيقة 18 من المباراة بعد عرضية من أحمد فتوح تلقاها مهاجم الفراعنة بضربة رأس دخلت الشباك.

وحرم التسلل مصطفى محمد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 26 من المباراة ، بعدما حصل على تمريرة من إبراهيم عادل ، تلقى في وضعية غير قانونية وأحرزها في المرمى.

بعد هجوم رائع بقيادة إبراهيم عادل في الدقيقة 42 ثم أعطى الكرة لأحمد ياسر ريان الذي مر بها في اليسار ليصعد من الخلف ، ليضربها أحمد فتوح مرة بالقدم الخارجية وترتد من القائم البعيد.

وأجرى شوقي غريب تبديلين في بداية الشوط الثاني ، بمشاركة الإمام عاشور بدلا من أكرم توفيق الذي أصيب في نهاية الشوط الأول ، وأحمد عبد القادر بدلا من أحمد ياسر ريان.

وسجل مصطفى محمد الهدف الثاني للمنتخب الأولمبي في الدقيقة 54 ، بعد أن حصل على بينية رائعة من أبو الفتوح ليكون متفردًا بحارس جنوب أفريقيا وسدد كرة رائعة بوجه القدم الخارجي في الشباك.

ولعب أسامة جلال كرة ثابتة من حافة منطقة الجزاء باتجاه اليمين ونفذها بشكل رائع في الدقيقة 59 لكن حارس جنوب أفريقيا تصدى لها بشكل رائع.

وأجرى شوقي غريب 3 تبديلات بمشاركة محمود الجزار وناصر ماهر وعمار حمدي على حساب أسامة جلال وإبراهيم عادل وكريم العراقي.

ولعب المنتخب المصري هجمة سريعة في الدقيقة 87 كادت أن تنتهي بهدف رائع ، حيث لعب رمضان صبحي كرة عرضية باتجاه أحمد عبد القادر الذي راوغ لعب تمريرة لناصر ماهر الذي سددها لكن أمسك بها حارس جنوب إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *