التخطي إلى المحتوى

نواليكم زوارنا الكرام متابعي موقع سي جي العربية بجديد أخبار الساحرة المستديرة ومواعيد المباريات الهامة في العام الكروي الحالي 2020 ميلاديًا، إذ ينتظر الجميع موعد مباراة النصر واتحاد جدة التى سيتم إقامتها علي أرضية أستاد الملك فهد الدولي، وستكون قناة السعودية الرياضية الأولي هي القناة الناقلة لمجريات هذا اللقاء الهام بمشيئة الله تعالي.

تجدر الإشارة إلي أن نادي النصر السعودي يتصدر جدول الدوري في الوقت الراهن، ولذلك سيدخل مباراته بمعنويات مرتفعة وعلي النقيض سيدخل اتحاد جدة بمعنويات منخفضة لمعاناته الشديدة في هذا الموسم الكروي القوي بعدما تراجع مركزه إلي الثالث عشر في ترتيب الدوري.

موعد مباراة النصر أمام الاتحاد اليوم في منافسات الدوري السعودي 2020

وقد تقرر أن يتم إطلاق صافرة اللقاء في تمام الساعة الـثامنة مساءً بتوقيت البلاد السعودية، وفي تمام السابعة وخمس دقائق بتوقيت مصر.

  • 07.05 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • 08.05 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • 09.05 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويدخل كلًا من الاتحاد والنصر مباراة اليوم آملين تحقيق الفوز، إذ نجد من ناحية أن النصر يرغب في أن يواصل التربع علي قمة منافسات الدوري، وعلي الناحية الأخري نجد أن نادي الإتحاد يرغب أن يخرج من موقفة الصعب في الدوري الحالي بتحقيقه الفوز علي النصر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتحاد اليوم

  • سيتم نقل اللقاء بشكل مباشر عبر قناة السعودية الرياضية التى يمكن الحصول علي ترددها من هنا (تردد قناة السعودية الرياضية).
  • سيقوم كلًا من بلال علام وعبدالله الحربي بالتعليق علي مجريات هذه المباراة بمشيئة الله تعالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *