التخطي إلى المحتوى
هل سيتم خوض مباراة الاهلي وبطل إثيوبيا في ملعب برج العرب؟

سي جي العربية – متابعات رياضية مصرية

قامت الجهات الأمنية المصرية بإرسال رفضها علي طلب اتحاد الكرة المصري بأن يتم خوض مباراة الأهلي القادمة أمام البطل الإثيوبي “جيما أبا جيفارا” التى تأتي ضمن مباريات الدور الـ 32 من منافسات أبطال أفريقيا 2018, ويتم خوضها فى يوم الجمعة أو السبت المقبل, وأوضحت الجهات الأمنية سبب رفضها بأن الأهلي يتمسك بحضور الجمهور للتشجيع.

ولكن قررت الجهات الأمنية إسعاد الجماهيرة واتاحة فرصة التواجد لتشيجع الأهلي فى مباراته القادمة بإقامة المباراة فى ملعب الجيش ببرج العرب بمحافظة الإسكندرية, وهو الملعب الذي يتسع لتواجد ما يزيد عن 15 ألف مشجع أحمر.

جدير بالإشارة هنا بأن الأهلي المصري سيقوم بمواجهة نادي جيما أبا جيفار فى لقاء الذهاب الذي يأتي ضمن مباريات الدولة الـ (32) من منافسات دوري أبطال أفريقيا في أحد هذه التواريخ (14 – 15 – 16) من شهر ديسمبر الجاري للعام الميلادي 2018 فى القاهرة.

أما عن موعد مباراة العودة بين الاهلي وجيما أبا جيفار فمن المقرر بأن تكون فى أحد التواريخ التالية (21-22-23) من نفس الشهر.

كما صرح المسئولين فى إتحاد الكرة بأن نادي الأهلي طلب بأن يتم إقامة المباراة فى ملعب القاهرة أو السلام, وبعد رفض هذا الطلب من المنتظر بأن يقوم الأمن بالرد بتحديد ملعب المباراة الذي من الممكن بأن يكون بنسبة كبيرة ملعب برج العرب فى خلال الساعات القليلة القادمة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *