التخطي إلى المحتوى
طالع توقعات برج الأسد 2020 حظك سنة 2020 برج الاسد عاطفياً ومهنياً وصحياً

مع دخول اول ايام السنة الميلادية الجديدة 2020 يتابع الالاف من عشاق قراءة طالع الابراج ماتخبئة لهم هذه السنة من اخبار ومفاجآت واحداث وتوقعات فلكية يتم اعتمادها من خبراء وعلماء الفلك بناءً على حركة النجوم والكواكب لكل برج بحسب تاريخ ميلاده .

وباستمرار المتابعات نهتم عبر هذا المقال بنشر اهم وابرز توقعات 2020 لمولود برج الاسد والكثير من الحظوظ الجيدة بانتظار مولود الاسد في العام الجديد 2020 في الصعيد المهني والعاطفي والمالي بحسب ماتنبأت به تطلعات توقعات اشهر علماء الابراج الفلكية ومن ضمنهم خبيرة الابراج “كارمن شماس” ونشر فيديو مخصص لمولود برج الاسد في توقعات سنة 2020.

نباشركم من جديد باهم التوقعات الفلكية للابراج في سنة 2020 , حيث يتطلع الكثيرين الى رؤية ومعرفة حظهم في هذه السنه الجديدة 2020 , وتوقعات بعام افضل من جميع النواحي , وعليها فاننا ننشر لكم عبر هذا المقال بشكل خاص , توقعات برج الاسد 2020 على كافة الاصعدة , ونطرح لكم حظ مولود الاسد للعام 2020 في الحياة العاطفية , الحياة المهنية , الحياة الصحيه , كما ونوفر لكم قراءة لجميع توقعات الابراج الفلكية 2020 عبر هذا الرابط ..

يمكن الآن الاطلاع على توقعات الفلك لجميع الابراج من هنا .. (( توقعات جميع الابراج 2020 ))

مولود برج الأسد 2020 ” مميزات وعيوب “

نقاط القوة  جذّاب-نشيط-مبدع-منفتح-اجتماعي
نقاط الضعف متكبر-كسول-اناني
البيئة المحببة الرحلات البحرية-الاماكن الفخمه-المطاعم-الحفلات
فترة البرج 23 يوليو “تموز” – 22 اغسطس “آب”

توقعات برج الأسد 2020 عاطفياً

  • في هذه السنة سوف تحتاج مولود الاسد الى اجراء الكثير من النقاشات مع الحبيب او الشريك بخصوص علاقتكما معاً , وربما يؤدي بكما الامر الى الافتراق في حال لم تتفقا على الحلول المشتركه فيما بينكما .
  • حاول الابتعاد عن المشاكل قدر المستطاع حتى يكون الجو هادئاً وتتحدث مع الشريك بشكل منطقي وصائب نحو المشكلات المتعلقه بحاتكما في الاونة الاخيره , ولا تكن متسرعا في الحكم عليه مهما كنت تمتلك من ادلة ضده .
  • على صعيد العلاقات الحميمة بينك وبين الحبيب ايها الاسد , فان الفلك يتوقع لك في هذه السنه بامضاء اوقات طويله بانتظار المتعه والشغف مع الشريك الا انك ستجده مملاً ولا يستهويك قضاء وقت حميمي معه لاسباب كثيره , ربما تتمكن من حلها فيما بعد .
  • قد تفرط في الانانيه تجاه مصالحك واعمالك وتهمل الشريك في اوقات متباعده هذا العام , ويجب ان تتخذ خطوات بينك وبين نفسك لحل هذا الامر لانه قد يؤدي اخيراً الا خسارات كبرى , والى ندم لن ينفع معه اصلاح الامر فيما بعد .

توقعات برج الأسد 2020 مهنياً

  • يخبرك الفلك ايها الاسد بان لاتتحمس كثيرا في اوائل هذا العام للمكاسب الماديه التي ستجنيها من خلال ارباحك الكبيرة في عملك , حيث من المتوقع ان تتخلل فترات نقس في الربح , وتخونك فيها الاستثمارات ايضا فتجد نفس في دوامه لاتعرف كيف تتصرف وتخرج منها .
  • حاول دوما مولود برج الاسد البحث عن ابواب اخرى للكسب غير عملك الاساسي , لانك مبذر في اوقات كثيره وقد تصيبك الازمات الماليه في حال كنت معتمداً على دخلا واحداً فقط , كما وان الواجبات الاجتماعيه تاخذ حيزاً كبيرا في حياتك ولا يمكنك التخلي عنها .
  • حاول ان تجعل هدفك المالي هذا العام هو تامين نفسك وتحصينها من اي عثرات ماليه او افلاس مؤجل , ولا تلتفت لكلام الاخرين ومن يحاول الايقاع بك , فان المخاطرة ليست من مصلحتك في الوقت الحالي .

توقعات برج الأسد 2020 صحياً

  • هذا العام سوف يكون عاماً هادئاً صحيا لك مولود الاسد , فلن تكون هناك اي فرص للاصابة بامراض غير متوقعه ومفاجئة , فانت تاخذ الحذر من نفسك وصحتك بشكل جيد , وهذا الامر ايجابي من عدة نواحي , ان كان يبعث الثقه بالنفس عليك , او يجعلك محط اعجاب انظار الكثيرين , او يجعل منك شخصا حيويا نشيطا لا تعترض طريق احلامك اي مشاكل صحيه .
  • كل مايلزمك فعله ايها الاسد هو تاكدك من السير بشكل دائم ومنظم على خطة غذائية سليمه , وتناول الوجبات بشكل مستمر بدون زياده او نقصان في الحصص المخصصه للنظام الغذائي الذي تسير عليه .
  • تحتاج لبعض الوقت للاسترخاء بعد الرياضه , او السباحه لفتره اطول في مياه دافئه حتى تصفى ذهنك من الظغوطات , وتصبح اكثر تركيزاً على المهام التي تنتظرك في العمل ومع الاسرة .
  • ابتعد عن السهر والحفلات الصاخبه قدر المستطاع , فانها تصيبك بالاعياء بعد منتصف الليل , وقد تحتاج معها لاخذ ادوية الم الراس بشكل دائم واينما ذهبت , كُنّ اكثر وعيا في طريقة عيشك وتعاملك مع المجتمع الخارجي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *