التخطي إلى المحتوى
طالع توقعات برج الجدي 2020 حظك سنة 2020 برج الجدي عاطفياً ومهنياً وصحياً

لازلنا نتابعكم زوارنا الكرام باخر اخبار التوقعات الفلكية لجميع الابراج على جميع الاصعدة , ولكل من يبحث عن توقعات الحظ والطالع لبرجه بحسب تاريخ ميلاده وهل سيكون طالعه في السنة الجديدة 2020 الاكثر حظاً ام الاقل حظاً .

نجيب حول كل هذه التساؤلات واكثر في توقعات برج الجدي لسنة 2020 في الصحة والعمل والقلب وماتخبئة له الايام المقبله بحسب حركة الكواكب والقمر خلال هذا العام 2020 , ونبذة موجزه عن صفات مولود برج الجدي.

ولكل من يبحث عن توقعات ابراج سنة 2020 , نتابعكم بها بشكل مفصل وبصورة عامه حول توقعات علماء الفلك لجميع الابراج للسنة الجديدة 2020 , وعلى كافة الاصعده ننشر لكم عبر ” سي جي ” حظك لهذه السنة مع جميع الابراج عاطفياً ومهنياً وصحياً , ونشر طالع البرج لكل برج على حده , وفي هذا المقال نخصص توقعات ابراج الفلك لمولود برج الجدي لعام 2020 .

كما وننشر لكم توقعات الفلك لجميع الابراج من هنا .. (( توقعات جميع الابراج 2020 ))

مولود برج الجدي 2020 ” مميزات وعيوب “

نقاط القوة مستقل-يتعامل بجدية دائمة-ناجح عملياً-فكاهي-منظبط
نقاط الضعفمتمرد-قاسي احياناً
البيئة المحببةالمنزل مع الاسرة-دار الاوبرا-البيئات الحضارية والثقافية
فترة البرج22 ديسمبر “كانون الاول” – 19 يناير “كانون الثاني”

توقعات برج الجدي 2020 عاطفياً

  • يبدو انه من الصعب الوصول بينك وبين الشريك الى نقطة تفاهم ايها الجدي , ولا يوجد حلول وسط قد تشعركما بالراحه لبعض الوقت من المشاكل المستمره بينكما هذه الفتره , والفلك يتوقع للجدي مع الشريك هذه السنه حالات سيطرة مفرطه من جانبه على حياة الطرف الاخر ” الشريك او الحبيب” وعدم التركيز على ملامح هذه العلاقه من جوانب اخرى .
  • كل منكما في طرفي هذه العلاقه يحاول ان يثبت دوره وشخصيته للاخر , الا ان عنادك ايها الجدي مع تقبل ذلك يمنعك من معرفة طبيعة تفكير الشريك في كثير من الامور بينكما , وهذا الامر سيؤدي الى كثير من المشاحنات بينكما طوال هذه السنة ربما , اذا لم تجدا حلاً مناسباً لكما معاً .
  • على صعيد اخر من حظك العاطفي مولود برج الجدي في 2020 فان شريكك ربما لن يستطيع ان يعطيك قدر كافي من الحنان والحب بالرغم من معرفته انك تحتاج اليهما بقوه , لاسباب كثيره انت تعرفها بكل تاكيد , وهذا الامر من شانه ان يجعلك تشعر بالنقص العاطفي طوال الفتره القادمه من حياتك العاطفية .
  • في حال انك كنت اعزياً ايها الجدي , فان الفلك يخبرك بمعاناتك هذه السنه في البحث عن علاقة جاده , حيث ستحتاج الى وقت اضافي قبل اخذ قرار الدخول في علاقات مختلفه , فيلزمك التعرف بشكل اكبر على رغبات الطرف الاخر وطريقة تفكيره وطباعه .

توقعات برج الجدي 2020 مهنياً

  • ظروف العمل هذه السنه قد لاتكون افضل مما قبلها عزيزي الجدي , فان الفلك يتنبأ لك بكثير من الظغوطات في العمل سواء كنت موظفا او صاحب عمل حر , وبالرغم من اجتهادك المستمر وانظباطك لتحقيق افضل نتيجه في اعمالك , الا ان الامر لن يكون جيدا معظم اوقات السنه من ناحية جني الارباح .
  • انت بحاجه الى القيام بكثير من الموازنه بين عملك والانشطه الاخرى مولود الجدي , حيث لا يجب ان تقلل اهمية هذه الانشطه الحياتيه عن اهمية عملك ايضا .
  • في النصف الثاني من هذا العام ستجد بان الامور الماليه بدات تعود الى نصابها الصحيح بالخصوص بعد تواجد فرصه ذهبية لحصولك على عمل استثماري قد يؤمن لك ارباحا مضاعفه في اواخر هذا العام .
  • حذاري ايها الجدي الوقوع في فخ الارباح السريعه والقروض الميسره التي تتربح من صاحبها على فترات متباعده , فقد لاتخلو ايام عامك هذا من اوقات صعبه والتزامات كثيره مالياً , حاول الادخار بشيئ من مالك لحين الحاجه اليه .

توقعات برج الجدي 2020 صحياً

  • عام مزدحم بالافكار والقلق نفسيا عليك ايها الجدي , تظطر معه الى التعامل مع المتغيرات المختلفه بكثير من الظغط على اعصابك ووقتك ومجهودك , بالخصوص في الربع الاول من السنة .
  • ستحتاج الى استشارات طبية نفسيه في وقت ما , وسيكون من شانها ان تحسن اوضاعك الصحيه والمضي قدما لحياه اكثر هدوء واستقرار في حال استمعت جيداً للنصائح المقدمه لك بخصوص علاج بعض المشاكل النفسيه لديك .
  • سوف تحصل على كثير من المساعدة الصحيه من شخص ما , وربما يكون هذا الشخص فيما بعد مقرباً جداً اليك , لا تخسره باي حال من الاحوال فانه بالفعل يحاول مساعدتك .
  • في فصل الصيف قد تصادفك بعض المشكلات الصحيه المتعلقه بالبشرة في هذا العام , حاول ان تستخدم المرطبات والكريمات الطبيه المناسبه لنوع بشرتك بشكل دائم ولا تهمل هذا الجانب , لان الاهمال في هذا الجانب من شانه ان يقلل من ثقتك بنفسك في الاماكن الاجتماعيه ويحدد ما اذا كنت تريد الذهاب الى مكان ما والاختلاط بالاخرين من عدم ذلك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *