التخطي إلى المحتوى
طالع توقعات برج الجوزاء 2020 حظك سنة 2020 برج الجوزاء عاطفياً ومهنياً وصحياً

لايخفى على الكثيرين بان البحث الدائم عن الامل والانفراجات المستقبليه تحملها لنا اخبار توقعات الابراج السنوية والشهرية واليومية , ولهذا نجد الالاف يتابعون توقعات الابراج مع دخول السنة الجديده 2020 ويترقبون التوقعات الفلكية من اشهر خبراء الفلك لما قد تحمله لهم هذه السنة من اخبار جيده او تطلعات مهمه في حياتهم المستقبليه ان كان على الصعيد الشخصي او المهني او الاجتماعي او الصحي .

ولاننا نتواصل معكم دوماً بنشر كل جديد ومايقدم افادة للزائر الكريم فنحن نهتم عبر هذا المقال بنشر توقعات الفلك والنجوم لمولود برج الجوزاء وتنبؤات فلكية هامة جداً في حياة الجوزاء قد تحدث او قد تؤجل بحسب طالع برجه وتاريخ ميلادة.

وتخبرنا عالمة الفلك والابراج “كارمن شماس” بنصائح هامة موجهه لمولود الجوزاء يمكن ان تساعده في تخطي الكثير من المعضلات خلال السنة الجديدة 2020 .

نتابعكم بكل جديد حول توقعات الابراج الفلكية والسنويه زوار موقع “سي جي” الكرام , وننشر لكم عبر هذا المقال توقعات الابراج الفلكية لسنة 2020 ونخصص فيه توقعات الفلك لمولود برج الجوزاء , وبماذا ينصح علماء الابراج والفلك لمواليد الجوزاء في هذه السنه , بحيث يتمكنوا من تخطي اي عقبه تواجههم على كافة الاصعده , ان كانت عاطفياً او مهنياً او صحياً , وللتعرف على توقعات جميع الابراج بالتفصيل ..

فيمكنكم الاطلاع عليها من هنا .. (( توقعات جميع الابراج 2020 ))

مولود برج الجوزاء 2020 ” مميزات وعيوب “

نقاط القوة سريع البديهه-منفتح-مرح-اجتماعي-حنون
نقاط الضعفعاطفي-حسّاس-عصبي
البيئة المحببةالمجتمع الخارجي-المجتمع العائلي
فترة البرج21 مايو “ايار” – 20 يونيو “حزيران”

توقعات برج الجوزاء 2020 عاطفياً

  • يخبرك البرج في طالعك لسنة 2020 في الحب ايها الجوزاء , بانك ستعيش وقتا كبيراً مع الشريك هذه السنه بالخصوص في بدايتها , وسيكون الجو بينكما صفواً لايعكره اية مشاكل او ظفوطات من الاخرين والعمل , وستجد الشريك متفهما لاي وضع تمر به او ضائقة ماليه بل ويساندك فيها معظم الاوقات .
  • في حال كان الجوزاء اعزباً فان توقعات الفلك له هذه السنه مختلفه عن كل سنة مرت عليه , حيث سيجد نفسه يميل نحو الارتباط بشريك يتشابه معه في طريقة التفكير والبعد النظري للمستقبل وطرق ادخار المال من اجل حياه افضل وربما يجده بالفعل لانها سنة الحظ الجيد للجوزاء عاطفياً .
  • لابد من عدم التسرع في اخذ قرار الارتباط باي حب يصادف حياتك ويدخلها هذه السنه ايها الجوزاء , فهناك فرق بين العلاقات العابره وبين العلاقات الصحيحه التي يكتب لها ان تدوم معنا لاخر ايام العمر .

توقعات برج الجوزاء 2020 مهنياً

  • سوف تنمو اعمالك الخاصه بشكل ناجح في اوائل هذه السنة ايها الجوزاء , وسوف تتخللها بعض العقبات , الا انك اقوى من ان تعود ادراجك وتستسلم لها , بل ستمضي قدما وستجد من يشجعك على ذلك ويقدم لك الدعم الذي تحتاجه .
  • لابد ان تحذر من اخذ الامور باستهتار في بعض اعمالك المستعجله ايها الجوزاء , كن حريضا على اتقان الغمل قبل وقته المحدد فقد تجابه الكثير من الامور الطارئة التي لاتخطر على بالك فجاه , فتجد نفسك متاخرا عن اداء اعمالك ويؤثر ذلك عليها اخيرا وعلى الربح ايضاً .
  • اذا لم تكن على راس عمل حتى الان ايها الجوزاء , فانك في هذه السنه ستجد اكثر من فرصه جيده للدخول في عمل و وظيفة ملائمة لما تحتاجه وتبتغيه منذ مده , وسوف تفتح صفحة جديده لارباح ممتازه سوف تحسن من وضع حياتك المالي والمهني والاجتماعي .

توقعات برج الجوزاء 2020 صحياً

  • يخبرك الفلك بانك ستعاني من بعض الالام والمشاكل في القلب هذه السنه , وسوف تخضع بسببها لكثير من الزيارات الى الطبيب المختص واجراء الاشعه والصور للاطمئنان على حالتك الصحيه , وسريعا ماسوف تلحق الامر وتصبح افضل بكثير .
  • جسمك بحاجه الى كثير من العناصر الغذائية التي يفتقدها بسبب اهمالك الصحي له , يجب ان تعير هذا الامر انتباهك بالخصوص هذه السنه , بسبب كثرة الاعمال والتعرض للاجهاد المستمر في العمل والدراسه والحياه .
  • ابتعد قدر الامكان ايها الجوزاء عن الذين يحملون الطاقات السلبيه ويتحدثون بشكل مفرط عن الاكتئاب , فان ذلك قد يؤثر عليك بسبب حساسيتك من هذه الامور عادة , كن ايجابيا وسطح علاقاتك الاجتماعيه بكل من يشوش صفو تفكيرك بالمستقبل وحب الحياة والمضي قدما .
  • ربما تتعرض لبعض الاصابات في اوقات مختلفه من هذا العام , وسببها الاصلاحات المنزليه او السير دون انتباه في الطرقات العامه , عالج نفسك بشكل مستمر حتى لاتترك هذه الكدمات اثرا عليك وتبقى بعدها في حيره كيف يتم علاجها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *