التخطي إلى المحتوى
طالع توقعات برج الحمل 2020 حظك سنة 2020 برج الحمل عاطفياً ومهنياً وصحياً

ضمن جديد مايبحث عنه الزائر الكريم مع خروج عام واقبال عام جديد , تطلعات الحظ في الصحة او العمل او العاطفة او الدراسة من خلال توقعات الابراج 2020 , ولاننا في فترة العد التنازلي لدخول سنة جديدة فاننا نهتم بنشر توقعات الابراج وطالع كل بر في جميع الاصعدة من قبل ابرز خبراء الفلك والابراج في عالمنا العربي .

ولجميع مواليد برج الحمل ننشر لكم عبر هذا المقال تفاصيل توقعات الفلك والنجوم لمولود الحمل لسنة 2020 والتعرف على توقعات حظك في السنة الجديدة على الصعيد المالي والشخصي والعملي والصحي ..

ننشر لكم متابعينا على “سي جي” لجميع عشاق الابراج والكواكب ابرز توقعات الابراج الفلكية ” الشمسية” للعام الميلادي 2020 , ونتطرق خلال هذا المقال لتفاصيل التوقعات الفلكية من اشهر علماء الفلك لمولود برج الحمل , ونتعرف سوياً على ماقد يواجهه الحمل من امور جديده ومعقده ومختلفه هذه السنة ربما , من توقعات فلكيه لبرجه في عامه الجديد 2020 , سواء على الصعيد العاطفي او الصعيد المهني او الصعيد الصحي , كما وننشر لكم توقعات الابراج جميعاً .

ويمكنكم الاطلاع عليها من هنا .. (( توقعات جميع الابراج 2020 ))

مولود برج الحمل 2020 ” مميزات وعيوب “

نقاط القوة شجاع-حازم-متحمس-واثق
نقاط الضعفقليل الصبر-متردد-كثير المجادلة
البيئة المحببةخارج المنزل – الاعمال التي يوجد بها تحدي ومغامرة
فترة البرج21 مارس “اذار” – 19 ابريل “نيسان”

توقعات برج الحمل 2020 عاطفياً

  • لمولود برج الحمل المرتبط عاطفيا, انها سنه جيده عليك مع الشريك وسوف تعيش الكثير من الوقت في التواصل مع الطرف الاخر .
  • كما وان الفلك يخبرك هذه السنة بانك سترزق في حياتك العاطفية بامور جميله جدا ربما تكون اطفال او سفر ومغامره مع الحبيب او تجربة عاطفية جديدة في حال كنت اعزب وسوف تكون نهايتها سعيده .
  • في حال رزقت بطفل فانه سيؤثر بشكل رائع على حياتك الاسريه والعاطفيه وسوف يضفي مزيجاً من الوئام والمحبه والتوافق مع الشريك ومبادلته احاديث وخطط بخصوص هذا الطفل , يجعل جسر المحبه والتقرب بينكما اكبر بكثير مما كان عليه قبلاً.
  • فيما يخص العلاقات الحميمه بين مولود برج الحمل وشريكه , فان الفلك يرى بانك لاتنجذب كثيرا في هذا العام وبالخصوص مواسم السنة الاولى الى العلاقات الحميمه , وربما ترغب اكثر بان تعيش مغامرات مع الشريك خارج المنزل وفي داخل اطار الاسره بشكل عام ومع الاطفال .
  • برج الحمل الاعزب , سوف تنتابك مشاعر جياشه تجاه احدهم في الربع الثاني من السنة , وسوف تشعر بانك تريد الاستمرار في علاقه جديه بعيدا عن التجارب التي سبق وخضتها من قبل , وستواجهك مشاكل صغيره سوف تتمكن على الاغلب من حلها والعبور بمراحل ايجابيه في الحب والشراكه العاطفيه هذا العام .

توقعات برج الحمل 2020 مهنياً

  • اذا ماكنت على راس عمل ايها الحمل , فان هذا العام جيد جدا لك مهنيا , حيث ينبأك الفلك بالحصول على كثير من الفرص لتوسيع دائرة عملك واستثمارك , ووجود فرص ربح متواتره في هذا العام .
  • وبعد مضي النصف الاول من السنه من المتوقع ان تصاب ببعض الركود في اعمالك الا انها لن تؤثر سلبا على دخلك المادي بل ستكون بمثابة فرتة استراحه لك من الاعمال , وسوف تعود الامور سريعا الى سابق عهدها .
  • ينصحك الفلك هذه السنه بان تستشير من حولك واصحاب الخبره في طبيعة عملك الذي تقوم به , فان ذلك سيكون مفيدا جدا لك وربما تتمكن من تطوير طريقة سير الاعمال المقبله بشكل افضل وبمخططات اذكى في المستقبل .
  • احرص على بقاءك يقظا وواعيا طوال اوقات عملك , ولا تتكاسل في اي وقت فان ذلك قد يؤثر بشكل سريع على ارباحك في هذه السنه .

توقعات برج الحمل 2020 صحياً

  • مع بداية دخول سنة 2020 قد تخونك صحتك ايها الحمل وتجد نفسك متوعكا ولا ترغب بكثير من الاحاديث مع الاسره او الزملاء , وستصبح تلك فتره مؤرقه لك بعض الشيئ في بداية هذا العام .
  • يجب عليك ان لا تتوهم المرض حينما يغادرك ولا تجعل له سبيلا للعوده حتى لايؤثر على مستقبلك المهني والاجتماعي , وانبذ اي افكار تسيطر عليك بخصوص وجود مرض مزمن في جسمك , فان الاوهام هي سبب الامراض لدى الكثيرين فلا تكن منهم .
  • في النصف الاخر من هذه السنه يتنبأ لك الفلك بوجود بعض حالات الاكتئاب غير الخطر , ستمر عليك هذه الفتره العصيبه مرور الكرام فلا تعطيها كل اهتمامك , بل حاول ان تنفض عنك افكار الاحباط والتشاؤم وبالرغم من كثرة الصعوبات حولك حاول ان تتخطاها بنجاح وروية وبدون ان يؤثر هذا الامر على حياتك من جوانب اخرى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *