التخطي إلى المحتوى
طالع توقعات برج الحوت 2020 حظك سنة 2020 برج الحوت عاطفياً ومهنياً وصحياً

من جديد نستمر بنشر اهم التوقعات الفلكية للابراج الشمسية من اشهر اسماء خبراء وعلماء الفلك والنجوم في عالمنا العربي , ولكل من يبحث عن توقعات برجه وطالعه في السنة الجديدة 2020 , فاننا ومع قبيل دخولها نوجه انتباهكم هنا الى قراءة توقعات الابراج 2020 لكل برج على حدة .

ونخصص هذا المقال لاستكشاف خبايا 2020 في توقعات النجوم لمولود برج الحوت وماقد ينتظره خلال هذه السنة من مفاجآت قد تكون في مجالاته العملية او الدراسية او العاطفية او الصحية , وتوقعات عالمة الفلك “كارمن شماس” لمولود الحوت ونصائحها له في السنة الجديدة 2020 على جميع الاصعدة .

ولكل متابعي توقعات الابراج الفلكية السنوية , نتطلع الى افادتكم بـ أهم التوقعات من خبراء الفلك والابراج في كافة الاصعده هذه السنة 2020 , ومطالعة حظك لبرجك في الحب والعمل والصحة , والتعرف على اهم النقاط الواجب الحذر منها او المضي قدماً اليها من خلال توقعات الابراج سنة 2020 , وقراءة حظك لبرج الحوت عبر هذا المقال في جميع المجالات , وتمنياتنا لمولود برج الحوت بسنة سعيده وحظ اوفر من السنه الماضيه وامنيات محققه باذن الله .

كما وننشر لكم هنا رابط لمن يريد الاطلاع على توقعات الفلك لجميع الابراج بالتفصيل .. (( توقعات جميع الابراج 2020 ))

مولود برج الحوت 2020 ” مميزات وعيوب “

نقاط القوة  راقي-حنون-متفهم-ايجابي-ذكي-لطيف-حكيم-ذوّاق
نقاط الضعف ضعيف-كثير الحزن-يحب الهروب من الواقع-يكره الانتقاد
البيئة المحببة اماكن عزف الموسيقى-السينما-المسرح-البحر
فترة البرج 19 فبراير “شباط” – 20 مارس “آذار”

توقعات برج الحوت 2020 عاطفياً

  • ايها الحوت هذه السنه بالنسبة اليك في الحب هي سنة ارتكاب الحماقات , حيث تبدو غير قادر على الاستمرار في اي علاقة جادة , تبدو غير مهتماً واحيانا تبدو طائشاً في نظر الحبيب او الشريك , لايلهمك الحب هذا العام ولا تستهويك العواطف .
  • يلزمك البحث عن كثير من الحلول لتخطي الازمات العاطفيه الماضيه , والدخول في علاقه جديده في حال كنت مستعداً لذلك نفسياً .
  • على صعيد العلاقه الحميمة بينك وبين الشريك او الحبيب , فانك ايها الحوت في هذه السنه ستكون بخير حال في هذا الجانب , ماعدا بعض الاوقات التي ستجد الامور خارجه فيها عن سيطرتك ولا تستطيع التحكم بمزاجك مع الشريك في هذا الجانب .
  • ربما تحتاج لكثير من المناقشات لاعادة الامور الى اطارها السابق مع الشريك , كما وانك تحتاج الى ثقه كبيره بالنفس وبالحب الحقيقي بينك وبين من تربطه بك علاقه , ولا ينصحك الفلك بالمخاطره بالشريك هذه السنه لانك مزاجك متقلبا وغير ثابت وقد تندم فيما بعد على النفريط بشريكك ولا تستطيع بعدها اعادة الامور الى نصابها الصحيح .

توقعات برج الحوت 2020 مهنياً

  • هناك هزات كبيره قادمة الى سوق الاعمال باتجاهك ايها الحوت , وسوف تكون صلباً معها وقادرا على التحكم بالامور وجعلها في المكان الصحيح لفتره ما , فقط عليك اتخاذ الاحتياطات اللازمه من الان , والتجهز لاسوأ الاحتمالات .
  • لا تقلق نفسك عزيزي الحوت من اي امور تاتيك وتكون خارجه عن السيطره , فان الفلك يبشرك بايام جيده جدا ستاتيك بعد صعوبات كثيره , وسيكون هنا العديد من الصفقات الرابحه بانتظارك في منتصف هذا العام على اقصى تقدير .
  • اذا كنت من اللذين يبيعون منتجات تجاريه ايها الحوت , فان هذا العام وقت مناسب جدا لمجاراة حالة الاسواق في البيع والشراء , فان فيها كثير من الرزق الوفير بخصوص اتجاه حظك في الفلك هذه السنه .

توقعات برج الحوت 2020 صحياً

  • كما تعلم ايها الحوت فانت من الابراج التي يوجد فيها ارتباط وثيق بين الصحه النفسيه والجسديه , وهذا الامر يعرقل كثيراً من مشاريعك التي تحتاج الى نشاط وحيويه اكبر من المعتاد , حيث ان اي موقف او صعوبه تمر عليك في حياتك وتسبب لك ضيق نفسي , يؤثر ذلك مباشرة على صحة جيمك وتراجعه الى الخلف .
  • لابد ان تتنبه هذه السنة لكثير من العلاقات الشائكة التي تكون انت طرفاً فيها , وان تبذل مجهودات اكبر في سبيل منع التاثير السلبي على نفسيتك ومزاجم اليومي وفي العمل ومع الاسرة .
  • قد تعاني من بعض المشاكل في وقت ما هذه السنة في جهازك الهضمي , وتحتاج على اثرها لزيارة الطبيب واخذ الكثير من الوصفات الطبيه والادويه التي ترهقك اخيرا , ولكن حاول الالتزام بالتعليمات الصحيه النفسيه لكي تتجنب قدر المستطاع الاصابه بامراض اخرى ايضاً .
  • ينصحك الفلك في فصل الخريف بشكل خاص باخذ قسطا وفيرا من الراحه والاسترخاء ان كان في جو هادئ في المنزل او الخروج الى البحر او الاماكن الهادئة من اي زحام , والتنفس بعمق لاستعادة بعض النشاط النفسي والجسمي لديك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *