التخطي إلى المحتوى
طالع توقعات برج الدلو 2020 حظك سنة 2020 برج الدلو عاطفياً ومهنياً وصحياً

توقعات الابراج الفلكية للعام 2020 ضمن اهتمامات الكثيرين ممن يبحثون عن طالع ابراجهم مع دخول السنة الجديدة والتفاؤل بان تكون افضل واجمل من السنة الماضية , ومن هنا نعتني بنشر توقعات جميع الابراج الفلكية في مختلف الجوانب الحياتية .

ونختص بالذكر حول توقعات حظك سنة 2020 لمولود برج الدلو وماذا يخبئ الطالع الفلكي والنجوم وتوافق الابراج الاخرى مع مولود الدول للعام 2020 , ونشر اهم توقعات برج الدلو الفلكية على الصعيد العاطفي والمهني والصحي والاجتماعي .

متابعات نشر توقعات الابراج الفلكية للعام 2020 , ونشر توقعات علماء الفلك لمولود برج الدلو وماقد يجري عليه من امور غير متوقعه في هذا العام , على كافة الاصعده , في الحياة العاطفية والحياة الصحيه والمهنيه , ونهتم بنشرها لكم عبر موقع ” سي جي ” ونشر جميع توقعات الابراج الفلكية للعام الجديد 2020 , ولا ننسى بان كل شيئ يتم بأمر الله تعالى , انما نجد الاستبشار بالخير والتفاؤل هو سبب قراءة توقعات الابراج السنوية او اليومية.

ولكل من يريد الاطلاع على توقعات الفلك لجميع الابراج من هنا .. (( توقعات جميع الابراج 2020 ))

مولود برج الدلو 2020 ” مميزات وعيوب “

نقاط القوة جريئ-حيوي-متعقل-مبتكر-مستقل
نقاط الضعفمتردد-ثرثار-عنيد-مزاجي
البيئة المحببةالمناطق المليئة بالافكار المستجده-السينما-المجتمعات الدراسية
فترة البرج20 يناير “كانون الثاني” – 18 فبراير “شباط”

توقعات برج الدلو 2020 عاطفياً

  • لديك غريم تقليدي ينافسك في قلب احدهم , يبشرك الفلك بانه سوف يستسلم تماماً لكل محاولاته هذا العام , وستصبح انت الفائز بقلب الحبيب , وستحصل على الشخص الذي تمنيته لوقت طويل اخيراً , ولهذه الاسباب ستكون منهك القوى من كل محاولاتك العاطفية السابقه في سبيل الفوز بقلب الشريك ولن تتمكن من اعطاؤه كل مايحتاجه من حب وعاطفة واهتمام في وقت ما .
  • اما اذا كنت مرتبطا بعلاقه ايها الدلو فانك في هذه السنه ستحتاج لاعادة النظر في هذه العلاقه , فقد اكتشفت مؤخرا بانك شخص غير سعيد وغير مرتاح مع الشريك ولا يوجد اي نقاط تفاهم واتصال بينكما .
  • الانفصال عن الشريك يؤرقك في الفتره المقبله وتريد ان تقدم على هذه الخطوه بالفعل , هو ليس امرا سيئا اذا ماكنت قد اخترته في الوقت المناسب , اما اذا كان الوقت قد فات او لم يحن بعد , فلا تتسرع وحاول التفكير ملياً في الامر قبل المضي قدما لخطوات الانفصال الذي قد تندم بعدها كثيراً .
  • كن حذراً من الجدال في علاقتك مع عائلتك او شريكك في هذه السنة ايها الدلو , فان هذا الامر لن تكون نهايته جيده لك وسيعود عليك بالعواقب السلبيه .

توقعات برج الدلو 2020 مهنياً

  • لازمتك طوال السنة الماضية حالة مادية مترديه , ويبدو انك ستجد الحل اخيراً لها في هذا العام وربما في الربع الثاني منه , حيث سوف تتفاجئ بموارد مادية جديدة ستنهال عليك من جهات غير معروفه , وستكون سعيدا بذلك جداً .
  • يخبرك الفلك بان ستفقد الكثير من قدرتك بالمناورة في سوق الاسهم التجاريه او الاستثمار المالي , فلابد عليك ان تتخذ طريقا اخر لجني ارباحا اضافيه لتحسين حالتك الماديه على مدار السنة .
  • اذا كنت موظفاً ايها الدلو فانك في هذه السنة ستساعدك بعض الظروف بالحصول على امتيازات كنت بحاجه اليها منذ فتره طويله , ومنها الحصول على اجازة واستراحه من العمل بعد نجاحك في كسب ثقة مديرك من خلال اخر انجازاتك العمليه معه , وتحقيقك مزيدا من الارباح والانشطه المفيده في قتره قصيره .
  • من الممكن ان تتسبب بعض القرارات الخاطئة التي تتخذها في فترة ما هذا العام الى التاثير على حياتك العملية بشكل سلبي , لابد ان تجعل باب المشاركة مفتوحاً لاتخاذ القرارات العملية بشكل صائب مع الاخرين .

توقعات برج الدلو 2020 صحياً

  • يلزمك عزيزي الدلو تفريغ كثير من الطاقة الزائدة لديك , وان هذا الامر سيعود عليك بالنفع بشكل كبير وملحوظ , حيث ان الطاقة الزائد اذا ماتجمعت في الجسم تصيبه بالكثير من العلل والامراض التي لاحصر لها .
  • ينصحك الفلك ايها الدلو لتنعم بحياه صحيه هذه السنة , ان تزيد من جرعات لعبك للتمارين الرياضيه بالخصوص العنيفه منها , لانها تساعدك على طرد كميات كبيره من الطاقات الهرمونيه التي تتبعك هذا العام بشكل دائم وقد تتعبك في حال بقيت لديك وفي جسمك , وممارسة اليوجا ستكون خياراً نافعا جدا لطرد الطاقة السلبيه الملازمه لك في اوائل هذه السنه .
  • قد تعاني هذا العام من بعض التعب في جهازك البولي , وقد يصيبك الامر بالفزع في البدايه , الا ان الطبيب المختص سوف يساعدك بوصف بعض الحلول والادويه التي ستعتني بك وتجلعك افضل في وقت سريع .
  • يلزمك ايها الدلو التقليل بشكل كبير من نسبة الدهون الدخيله على جسمك من الاطعمه , لان هذه الدهون من شانها في وقت ما ان تصيبك بالتخمه والفزع وتجد نفسك وكانك في جسم شخص اخر , ولا تعرف اي الحلول التي ستنفعك بعدها وتصاب بالكآبه والخمول .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *