التخطي إلى المحتوى
طالع توقعات برج السرطان 2020 حظك سنة 2020 برج السرطان عاطفياً ومهنياً وصحياً

تنتشر الاخبار بشكل مستمر هذه الايام عن توقعات الابراج الفلكية وطالع كل برج تزامناً مع دخول سنة ميلادية جديدة 2020 , ويتابع الالاف كل جديد حول اخبار الفلك والابراج والتوقعات بحسب موقع القمر والكواكب ودورانها هذه العام .

ولاننا لانفوت متابعتكم بكل جديد في عالم الابراج والحظ اليومي والشهري والسنوي , فنحن نهتم هنا بتخصيص الحديث حول توقعات برج السرطان وماهو طالع الحظ الفلكي لسنة 2020 لمولود برج السرطان على جميع الاصعدة ان كان العملي او الدراسي او العاطفي او الصحي .

نتابعكم بكل جديد حول توقعات الابراج الفلكية والسنويه زوار موقع “سي جي” الكرام , وننشر لكم عبر هذا المقال توقعات الابراج الفلكية لسنة 2020 ونخصص فيه توقعات الفلك لمولود برج السرطان , وبماذا ينصح علماء الابراج والفلك لمواليد السرطان في هذه السنه , بحيث يتمكنوا من تخطي اي عقبه تواجههم على كافة الاصعده , ان كانت عاطفياً او مهنياً او صحياً , وللتعرف على توقعات جميع الابراج بالتفصيل ..

فيمكنكم الاطلاع عليها من هنا .. (( توقعات جميع الابراج 2020 ))

مولود برج السرطان 2020 ” مميزات وعيوب “

نقاط القوة عاطفته قوية ويملك حاسه سادسة-الاخلاص-المثابرة
نقاط الضعفمتلاعب-متمسك بالماضي-عديم الثقه بالغير-يحب التشاجر
البيئة المحببةعلى شاطئ البحر-الاسواق-المطاعم
فترة البرج21 يونيو “حزيران” – 22 يوليو “تموز”

توقعات برج السرطان 2020 عاطفياً

  • يجب عليك الابتعاد عن الخوف من خوض العلاقات هذه السنه ايها السرطان , وينصحك الفلك بالدخول في عمق اي علاقه تصادفك وتشعر بالارتياح تجاهها فربما تكون هي العلاقه الامثل لمستقبلك العاطفي .
  • لابد ان تبذل مجهود اكبر لنمو علاقتك مع الشريك او الحبيب , حيث لن ينفعك الاستمرار بلعب دور المستقبل للمشاعر والذي ياخذ كل شيئ على طبق من ذهب , المبادره ستحسن كثيراً من علاقتك بالشريك وسوف تشعره بالارتياح والحب تجاهك بشكل مضاعف .
  • سوف تاتيك علامات في وقت ما هذا العام , تشعر من خلالها بان هذا الذي تعيش معه علاقه عاطفيه , هو الشريك المناسب للارتباط رسميا ام لا , الفلك يخبرك بالتروي في الامر وعدم مخالطة المشاعر بين اكثر من شخص , كن مخلصا لاخر دقيقه مع من يعطيك ثقته ويشعرك بالامن والحب دوماً .

توقعات برج السرطان 2020 مهنياً

  • الالتزام بتقديم ماهو مطلوب منك في العمل في وقته قد يكون منقذا لك من الوقوع في مشاكل مع رئيسك ايها السرطان , الكسل وتاجيل الامور لن ينفعك في شيئ بل ربما يضعك في موقف محرج وفي ورطه حقيقيه .
  • ابحث عن مميزاتك في مجال العمل وطورها لتكون افضل واكثر نجاحا خلال الانخراط في عملك ولكي تكسب ثقه اكبر من زملائك ورئيسك , انت مفعم بالنشاط ولكنك تفتقد الى التشجيع والاقبال على الامور بشكل اكبر .
  • عليك الانتباه ايها السرطان الى الاخطاء الحسابيه لديك , فان من شانها ان تؤثر على مدخولك المادي خلال الربع الاول من هذه السنة , وقد توقعك في مخلفات الديون المتراكمه والضرائب على عاتقك .
  • ظبط عملية الانفاق المالي قد تسير الامور لصالحك في فصل الصيف “على وجه الخصوص” وقد تعود عليك بعدها بفائض مادي يتيح لك ان تفكر بالسفر والاسترخاء مع اوائل الربع الثاني من هذا العام .
  • لاتجازف باموالك في امور ثانويه , فقد تحتاج الى مدخرات جانبيه فيما بعد , حاول ان تقتصد هذه السنه بكثير من الحكمه ايها السرطان , فقد تكون سنة صعبه عليك بعض الشيئ مادياً .

توقعات برج السرطان 2020 صحياً

  • السعي في العمل والدراسة وانجاز المطلوب منك في المنزل وخارجه قد يصيبك بالارهاق كثيرا , فحاول تنظيم وقتك وخصص اياما للاستراحه فقط والاسترخاء وعد التفكير المطول الذي يزيد من حالات القلق لديك , ويجرك الى متاهة الارق في النوم فيما بعد .
  • القيام بالكثير من الفحوصات الطبيه قد يكون مفروضا عليك هذا العام , وتجد نفسك بحاجه الى الاطمئنان على صحتك في وقت صعب , وقت انت تحتاج فيه لانجاز الكثير من العمل , ربما من الافضل ان تطلب المساعدة من المقربين لك او من صديق تربطك به علاقه وثيقه .
  • ينصحك البرج ايها السرطان باخذ استشاره طبيه تنفعك في ترتيب جدولك الغذائي لتشعر بانك افضل ولتكون اكثر نشاطا , بالخصوص في وقت الصباح وبعد الظهيره .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *