التخطي إلى المحتوى
طالع توقعات برج العذراء 2020 حظك سنة 2020 برج العذراء عاطفياً ومهنياً وصحياً

بكل التشويق والترقب لمن ينتظر ان يعرف ماهي تطلعات ابراج سنة 2020 , ومع قرب دخول راس السنة الميلادية الجديدة 2020 نتابعكم عبر سي جي بنشر اهم التوقعات الفلكية من اشهر خبراء النجوم والتعرف على مفاجآت السنة الجديدة لجميع الابراج على كافة الاصعدة .

وباعتبار ان حركة القمر والكواكب لها تاثير اجباري على طالع كل برج بحسب تاريخ الميلاد , فان مواليد برج العذراء في هذه السنة 2020 على موعد لكثير من الاحداث المفصلية في حياتهم الشخصية والمهنية والعاطفية , وعبر هذا المقال نتعرف على مختصر توقعات مولود برج العذراء لسنة 2020 وتوضيحات هامة لمولود العذراء تخبرنا بها عالمة الفلك “كارمن شماس”

ولازلنا مستمرين معكم زوار ” سي جي ” بنشر اهم الابخار عن الابراج الفلكية وتوقعات علماء الفلك لمواليد ابراج سنة 2020 , وقراءة الطالع السنوي لكل برج على حده , وماذا قد يخبئ لنا القدر في حال اصابت قراءة الابراج في توقعاتها , وهل سيكون الوضع افضل في هذا العام من كافة النواحي او ستواجهنا مشاكل جديده لابد ان نجد لها حلاً ونتخطاها بنجاح , ولكل برج طباعه ومميزاته وعيوبه الخاصه به .

ومن هنا نعتني بنشر توقعات ابراج 2020 لجميع الابراج على الصعيد العاطفي , المهني , الصحي , ونختص عبر هذا المقال بنشر توقعات ابراج سنة 2020 لـ مولود برج العذراء , ولمن يرغب بقراءة طالع حظك في ابراج 2020 لبقية الابراج الفلكية ..

فـ يمكن الآن الاطلاع على توقعات الفلك لجميع الابراج من هنا .. (( توقعات جميع الابراج 2020 ))

مولود برج العذراء 2020 ” مميزات وعيوب “

نقاط القوة  خدوم-لطيف-اجتماعي-حكيم-مثقف
نقاط الضعف بطيئ-يكره الانتقاد-خجول-كثير القلق
البيئة المحببة المناطق العامة والسياحية-حديقة الحيوانات-الاجتماعات العائلية
فترة البرج 23 اغسطس “آب” – 22 سبتمبر “ايلول”

توقعات برج العذراء 2020 عاطفياً

  • عليك الحذر ايها العذراء من تحطيم امال وثقة الشخص الذي يحبك ويريد الارتباط بك لمجرد انك مشغول دوماً , في هذا العام ستجد الكثيرون يتوددون اليك ان كنت رجلاً ستهواك النساء , وان كنتِ امرأة سيحاول الكثير من الرجال حولك كسب ودك .
  • عليك في هذه السنة ان تدعم علاقتك بالحبيب وان تتوقف عن العلاقات العابره والهروب من موضوع الارتباط الرسمي لانك سوف تخوض كثيراً من الوقت فيما بعد بالتفكير والندم على مافاتك .
  • حاول الاستقرار عاطفيا هذا العام , حيث يوجد من يعتبرك شريك حياته وانت تناسبه كما انه هو ايضا يناسبك , يبشرك الحظ والفلك بكثير من الاستقرار النفسي والعاطفي مع الشخص المقرب اليك , حاول ان تفهمه اكثر وان تشرح له شخصيتك وطباعك لكي يصبح الامر سهلا في المستقبل وفي تقبل بعضكما البعض .
  • سوف يعاونك الشريك او الحبيب في بعض المسؤوليات المشتركه بينكما , تقبل منه الامر ولا تكن فظاً في معاملتك له بسبب رتابة حياتك والروتين الممل فيها , ربما يكون هو نقطة تغيير مستقبليه لحياتك .

توقعات برج العذراء 2020 مهنياً

  • ربما تحصل على علاوة كبيره قريبا ايها العذراء بسبب التزامك في العمل وسوف تجني نتيجة تعبك لفترات طويله اخيراً , ومن المحتمل ان تساعدك هذه الزياده الماليه في تحسين اوضاعك الماديه مع نفسك ومع الاسرة , بالخصوص بعد الضائقة الماليه التي مرت بك مؤخراً .
  • حاول ان تحافظ على مستواك الجيد في اداء عملك , فان ذلك من شانه ان يحفزك للحصول على تقدم اكبر في مهنتك والحصول على تحفيز مادي اعلى مع الوقت .
  • في حال تراجعت في مجال ادائك العملي , فمن المحتمل ان تفقد الكثير من المميزات الهامه التي حصلت عليها مؤخرا , وتفقد معها روحك المرحة والنشيطه في اداء عملك , ونظرة الاخرين لك بالاعجاب الدائم .
  • اذا كنت صاحب او رئيس عمل فربما هذه السنه سنة تصفية الاعمال والتفكير بمشاريع ومخططات مهنية جديده , حيث يتنبأ الفلك لمولود العذراء الدخول في اعمال جديده لادراك الخسائر الناجمه عن الاعمال التي مضت .

توقعات برج العذراء 2020 صحياً

  • معاناتك مولود العذراء من الصداع المتكرر ستكون دائماً معك وطوال هذه السنة , وربما حان الوقت لكي تجد حلولا لمثل هذه الامراض التي تلازمك وتؤرقك بشكل مستمر , ينصحك علماء الفلك باتخاذ الاحتياطات اللازمه للابتعاد عن الارهاق المسبب للصداع , بالنوم الطويل والابتعاد قدر المستطاع عن القراءة لساعات مستمره وعن مواقع التواصل الاجتماعي والنظر الى الشاشه بشكل مركز .
  • تحتاج الى طبيب استشاري لمعرفة مشكلتك الحقيقيه التي تعاني منها , سواء صداع او الم في العيون او اوجاع في مفاصل الاقدام والظهر , فجميعها من الامراض المزمنه لدى مولود برج العذراء .
  • يجدر بك البحث عن سبيل للتخلص من مشاكلك النفسيه التي تلزمك بالبقاء متواصلا مع الاخرين فيما تكون بداخلك تريد بشده ان تبقى وحيدا , وان تصفى ذهنك من كل الافكار السلبيه والانتقادات التي تحيط بك سواء اسرياً او اجتماعياً , حاول ان تفهم ذاتك وتعيرها بعض الاهتمام لكي تسعد بالسلام النفسي والروحي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *