التخطي إلى المحتوى
طالع توقعات برج العقرب 2020 حظك سنة 2020 برج العقرب عاطفياً ومهنياً وصحياً

مع دخول كل عام جديد يتطلع الكثيرين للتعرف على طالع الحظ من اسم البرج المخصص له بتاريخ الميلاد ويتعرف من خلال توقعات الابراج على حظك للسنة الجديدة وماهي قراءات الطالع لكل برج من قبل اشهر خبراء وعلماء الفلك .

ولمواليد برج العقرب ننشر لكم توقعات حظك سنة 2020 وتنبؤات اشهر علماء الفلك لمولود برج العقرب في الصحة والعمل والعاطفة , وفي تفاصيل توقعات سنة 2020 لبرج العقرب ننشر لكم طالع الحظ على كافة الاصعدة كالتالي ..

نتابعكم من جديد زوار موقع “سي جي” باهم التوقعات من الفلك والابراج وحركة مدار القمر واتجاهات المريخ , للتعرف الى تفاصيل الحظ والطالع لجميع الابراج الفلكية في السنة الجديدة 2020 , ونختص عبر اسطر هذا المقال بنشر طالع توقعات برج العقرب في سنة 2020 , وماذا يخبئ الحظ لمولود العقرب هذه السنة , ولكل من يريد التعرف على توقعات جميع الابراج الفلكية بشكل عام وعلى كافة الاصعده ..

فيمكن ذلك من خلال الاطلاع على توقعات الفلك لجميع الابراج من هنا .. (( توقعات جميع الابراج 2020 ))

مولود برج العقرب 2020 ” مميزات وعيوب “

نقاط القوة التوازن-الهدوء-الاخلاص-العاطفة
نقاط الضعفعنيد-غيور-كتوم
البيئة المحببةالمقاهي الهادئه-الطبيعة الخلابه-الاجواء المنزلية الرومانسية
فترة البرج23 اكتوبر “تشرين الاول” – 21 نوفمبر “تشرين الثاني”

توقعات برج العقرب 2020 عاطفياً

  • يتنبأ لك البرج مولود العقرب لقاء كثير من الاشخاص في هذه السنه من الجنس الاخر , ومعها ستنخرط وستشعر بانه بمقدورك الدخول في كثير من العلاقات والتعرف على عدد اكبر من الاشخاص , في حين ان الامر لن يكون سهلاً , حيث يلزمك شخص واحد فقط تعبر له عن كل مايضايقك او يسعدك ويكون لك بمثابة الشريك الذي يعوض سنوات الحرمان .
  • مهمة الارتباط عليك لو كنت اعزبا في هذه السنه لن تكون سهله , فبمجرد اتخاذ قرار البحث عن حبيب او شريك تشارطه وقتك وايامك واحلامك , سيلزمك بكثير من العناء والتفكير فيما تريد وماذا تتمنى .
  • ان كنت مرتبطاً بالفعل ايها العقرب فان الفلك يخبرك بامور جيده جدا مع الشريك هذه السنة , فسوف تحظيا بالكثير من الفرص لتدعيم علاقتكما معاً , وستجدان ان هنا وقت اضافي كبير يمكن ان تعيشان فيه اوقات جميله تخلد لكما فيما بعد ذكريات سعيده .
  • لابد ان تنفض مشاعر الغيرة الدائمة بين وبيك الشريك ايها العقرب , فان هذا الامر بات مقلقا بالنسبة اليه , ولا يفهمه دوما على انه محبه , بل يراه في اوقات كثيره بانه انعدام ثقه وشك .

توقعات برج العقرب 2020 مهنياً

اعمالك المكتمله هذه السنه ايها العقرب سوف تنبت ثمارها اخيرا , وستحصد نجاحك بشكل مثمر في ارباح يمكن من خلالها تادية كل الالتزامات التي اجلتها لفترات طويله , ويتوقع لك الفلك بتوسعات اضافيه في مجال عملك , وسيكون ذلك من شانه ان يجعلك ترسم خططا مستقبليه لحياه اكثر رفاهيه .

يجب عليك المحافظه على التوازن بين العمل والاسره , فانت ترهق نفسك بشكل كبير خارج المنزل , الامر الذي من الممكن ان يكون بدايه لمشاكل اسريه ومع الشريك , انت في غنىً عنها .

اذا كنت موظفا ايها العقرب فمن المحتمل ان تتعرض لمضايقات من مديرك خلال الربع الاول من هذه السنه , بيد ان الامور سوف تصفى في النهايه ولكن سيتوجب عليك اعادة الثقه بينكما .

بخصوص حالتك المادية والماليه فلا يلزمك ان تعلنها على الملاء , فان هذا امر خاطئ بشكل عام , فكيف به اذا كان جميع من حولك يغبطونك على حياتك وحظك الوافر , كن حذرا من كلماتك حينما تجلس للحديث في مكان عام .

توقعات برج العقرب 2020 صحياً

في يخص صحتك ايها العقرب , فان ماتجنيه خلال سنوات عمرك بالكامل هو نتائج لما فعلت في الماضي , لذلك فانت اذا كنت مهتما بصحتك بشكل لائق , ستجدها تشاطرك نفس الشعور , والوقت القادم سيكون فرصتك لتشعر بالراحه من كثير من المتاعب النفسيه والجسديه وتنعم بحياه خاليه من التعب والتوعك .

في موسم ما من هذه السنه سوف تواجهك بعض الصعوبات الصحيه التي ستدخل عليك بداية بشكل عنيف , ثم وبعد وقت عناء ربما تتمكن مناعتك من التصدي لها وردعها , والتخفيف من هذه الاوجاع تدريجياً .

على صعيد الصحة النفسيه , ستكون هذه السنه افضل بقليل من السنه الماضيه عليك مولود العقرب , فانت لا تظغط على نفسك حاليا , ولا تهتم بما يقوله الكثيرون حولك ويحاولون اصابتك بالاحباط او السلبيه , انت شخص واثق بذاتك مقدم على خطوات ثابته وناجحه , وهذا الامر من شانه ان يرفع كثيرا من طاقتك المعنويه وتجده جلياً على صحتك النفسيه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *