التخطي إلى المحتوى
طالع توقعات برج القوس 2020 حظك سنة 2020 برج القوس عاطفياً ومهنياً وصحياً

يتهافت الكثير من عشاق قراءة الابراج والتوقعات الفلكية لمعرفة طوالع ابراجهم بقرب دخول سنة جديدة , قد يجدون مايتمنونه في الواقع ولكن عندما يتأملون الكثير من النجوم وحركة الكواكب وكيف قد تكون هذه السنة وتاثيراتها في حياتهم ان كان على الصعيد المهني او المالي او العاطفي او اي مجال اخر .

ومن هنا ننشر لكم زوارنا توقعات الفلك والنجوم لمواليد الابراج الشمسية ونخصص هذا المقال للتعرف على حظك برج القوس سنة 2020 وتحميل مشاهدة فيديو لاهم توقعات الفلك والطالع لمولود القوس من خبيرة الفلك “كارمن شماس” ونصائح مهمة لمولود القوس لابد من التعرف عليها قبل دخول 2020 .

لكل من تستهويه قراءة ومطالعة الابراج اليومية , والحظ لكل برج في دخول سنة جديدة او شهر جديد او يوم جديد , نتابعكم عبر “سي جي” بنشر توقعات الابراج الفلكية لسنة 2020 , ومعرفة طالع كل برج على حده في الحياه العاطفية والمهنية والصحيه , ونخصص ايضاً مواضيع تهم جميع مواليد الابراج في معرفة طباع البرج وعيوبه وصفاته وتوافق بقية الابراج معه في الحب والزواج , وعبر هذا المقال نختص بذكر طالع حظك سنة 2020 لـ برج القوس وماينبأنا به الفلك في توقعات برج القوس سنة 2020 .

ولمن يرغب بالاطلاع على توقعات الفلك لجميع الابراج من هنا .. (( توقعات جميع الابراج 2020 ))

مولود برج القوس 2020 ” مميزات وعيوب “

نقاط القوة  حيوي- متفائل-منفتح-كريم-فكاهي
نقاط الضعف يقول مالا يفعل-قليل الصبر-لحوح
البيئة المحببة الهواء الطلق- قاعات الانشطة الفلسفية والثقافية- المقاهي الهادئة “الكلاسك”
فترة البرج 22 نوفمبر “تشرين الثاني” – 21 ديسمبر “كانون الاول”

توقعات برج القوس 2020 عاطفياً

  • يوجد الكثير من المخاطر في علاقتك هذه السنة مع الشريك او الحبيب ايها القوس , ولابد من تخطي هذه المخاطر حتى لاتتفاقم الامور بينكما اكثر , وعليك التفكير فيما لو خسرت علاقتك به , وكيف ستكون في وضع حرج مع حياتك بشكل عام بدونه.
  • انت لاتريد ايها القوس بكل تأكيد ان تعكر العلاقه بينك وبين الحبيب فـ على صعيد العلاقات الجانبية الاخرى فيجب عليك ايها القوس ان لاتبالغ فيها حتى لا يصل الحد لان يفقد الطرف الاخر ثقته بك .
  • احذر ايها القوس في هذه السنة من الخوض في علاقات غير محسوبة وانت على ذمة شريكك الحالي , فان هذا الامر من شانه ان يخلق بذرة شقاق بينكما , لن تتمكن مستقبلاً ان تتخلص منها بسهولة .
  • في بعض اوقات هذه السنة قد يدخل شريكك ايها القوس في حالات اكتئاب يكون فيها بحاجه ماسه اليك , وان تكون بجانبة وتحاول مساندته في كثير من الامور التي ادت بهذا الامر لان يصل الى ماوصل اليه .
  • ان لم تكن مرتبطاً بعد ايها القوس , فلن تخرج من هذه السنة الا وقد حصلت على فرصة من اجل الارتباط الجاد , ولكن يخبرك الفلك بانه يجب عليك ان تختار الاختيار الصحيح من كافة النواحي , وان لاتستعجل في الامر , فانت بحاجه الى شخص يشاركك اهتماماتك وتطلعاتك في جميع الامور الحياتية .

توقعات برج القوس 2020 مهنياً

  • ايها القوس وقبل ان تبدا سنتك الجديدة امسك بورقة وقلم , واحسب اهم الخطوط العريضة للميزانية خلال هذه السنه ومن اول يوم فيها , حيث انك ستمر بعديد من الازمات المالية التي سترغمك على اتخاذ طرق اسرع للوصول الى ارباح اكثر في عملك .
  • تحتاج الى التخطيط السليم ومعرفة اهم الامور التي تستحق الانفاق هذا العام , والابتعاد قدر المستطاع عن المشتريات الباهظة الثمن , حيث لايبشرك الفلك بسنة متسعه عليك من الناحيه الماديه .
  • اذا ما كنت صاحب اعمال او تجارة ايها القوس , فان هناك العديد من الضائقات المادية التي ستعاني منها في تجارتك واعمالك بشكل عام في الربع الاول من هذه السنة , ولكن حسن تدبيرك للامور وتصرفك في الوقت المناسب , سيسهل الامور عليك اخيراً ولاكن ستبقى مصروفاتك محصوره في ماهو مهم فقط .
  • اذا ماكنت موظفاً ايها القوس فسوف تمر عليك هذه السنة بصورة مثاليه نوعاً ما , فلت تجد اي مشاكل مع مديرك , وستكون علاقتك بزملائك جيده وفي تعاون مستمر بينك وبينهم .
  • اذا ماكنت ايها القوس صاحب عمل تجاري خاص , فينبأك الفلك بان هذه السنه ستكون جيده عليك من عدة نواحي مهنياً , حيث ستحتاج الى ان تبتكر منتجات وافكار جديده من شانها ان ترفع نسبة ارباحك الى الضعف , وستجني ذلك في نهاية النصف الاول من هذا العام .

توقعات برج القوس 2020 صحياً

  • حافظ على نفسك بالابتعاد عن الطاقات السلبيه قدر المستطاع عزيز القوس , فانها متجهه جميعا اليك في هذا العام , بالخصوص من الاشخاص الذين تربط بينك وبينهم اعمال تجاريه او منافع مهنيه , حاول ان تكثر من الطقوس الروحيه بينك وبين نفسك في الفترات المقبله , الصلاة , الدعاء , التسبيحات , فان لها دور كبير على طرد الطاقة السيئة من حياتك وذاتك .
  • ابذل جهداً اكبر في مجال المحافظ على لياقتك البدنية واتباع نظام صحي غذائي , يغنيك في الفترات المقبله عن الذهاب الى عيادة الطبيب , حيث ان مخزونك الصحي سوف ينفذ سريعا في بداية هذه السنه .
  • تحتاج الى قسطا من الراحه كل نهاية اسبوع لكي تتمكن من تجديد نشاطك وحيويتك ايها القوس , فانت لست في افضل حالات الصحيه هذا العام , وبرجك يشير الى اتعاب جديده سوف تلازمك في حال اهملت صحتك لفترات مستمره .
  • حاول قبل تناول اية ادوية التاكد من مصدرها , ومن تاثيرها على جسمك , حيث يبدو ان هناك وعكه صحيه في طريقها اليك هذه السنه وسببها كثرة تناول الادويه مجهولة المصدر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *