التخطي إلى المحتوى
توقعات ماغي فرح 2020 لـ برج الحمل 2020

الجميع يسأل الآن سؤالًا واحدًا ألا وهو “ما هي توقعات ماغي فرح 2020 لبرج الحمل 2020 ؟!” وعبر هذا المقال سنجاوب علي كافة علي هذا السؤال المطلوب حيًا أو ميتًا 🙂 ، فجميع أصحاب برج الحمل يرغبون أشد الرغبة بمعرفة هل هذه السنة ستكون سنة الحظوظ فيها مرتفعة أم منخفضة، ونفيدكم أن توقعات ماغي فرح 2020 الرسمية قد أصدرتها بالفعل وعبر هذه المقالات سنوضح لكم توقعات الأبراج لماغي فرح 2020 كاملة لجميع الأبراج، وفي هذا المقال سوف نبدأ بتوقعات برج الحمل 2020 لماغي فرح 2020.

عليكم أن تعلموا أصحاب برج الحمل أن لا شئ هناك اسمه أن السنة جميعها ستكون جيدة أو ستكون سنة غير جيدة فالدنيا متغيرة إذ أن هناك أوقات ستكون جيدة وأوقات أخري ستكون حسنه وأوقات أخري ستكون السنة غير جيدة ولكن كل هذا جميعه خيرًا فأي شئ من الله سبحانه وتعالي جيد جدًا ويصب في المصلحة علي الدوم.

توقعات برج الحمل 2020 لماغي فرح

وأوضحت عالمة الأبراج “ماغي فرح” أن هذه السنة بالنسبة لأصحاب برج الحمل ستكون سنة الإرتدات الشديدة حيث ستكون مليئة بالمواجهات الكثيرة والتحديات الصعبة كما ستكون هناك العديد من الإلتزامات علي جميع أصحاب برج الحمل، وهذا ما يجعلك مستعد علي الدوم إلي المواجهات لما هو معروف عن أصحاب برج الحمل أنهم يحبون المواجهات دائمًا.

ومنذ عام 2018 ميلاديًا نعرف جميعًا إنتقال كوكب (ساتيور) إلي المنزل العاشر لأصحاب برج الحمل ( والمقصود بالمنزل العاشر هو الجدي) وهذا هو منزل العمل بالنسبة لكم ، وهو ما جعل العمل يكون من الأولويات لك وهذا يعني أنك سوف تعمل هذا العام بخطط جديدة ودقة متناهية ويأتي تزامنًا مع إنتقال كوكب أورانوس من عندك إلي منزل المال في شهر مارس 2019 ميلاديًا، وهذا يعني أن الحيالة المالية لك أيها الجدي سوف تشهد تغيرات كثيرة جذرية ومفاجأت غير متوقعة .

كما أن هذه السنة لأصحاب برج الحمل 2020 ستشهد تحديات لأوضاع كانت مهتزة قبل ذلك وستجعلكم تهتمون بحلول هذه الأوضاع ومواجهتها بدلًا من الإغفال عنها أو محاولة تناسيها، كما يمكن أيضًا أن يتم حل هذه الأوضاع بواسطة القدر، وستكون هناك مواقف سيتعرض لها أصحاب برج الحمل في عام 2020 كانت إستحاله ان تخطر علي البال.

حدث غريب جدًا في توقعات برج الجدي 2020

ونتيجة لوجود كوكب مارس في برجك أيها الحمل لفترة طويلة ، حيث من الطبيعي أن تكون إقامة كوكب مارس في برج الحمل لا تتعدي الـ 45 يومًا، ولكن هذا العام سوف يتواجد هذا الكوكب في برجك لمدة 6 أشهر وهذا حدث جدا غريب وغير العادي علي الإطلاق ، وهذا يعني أن هذه السنة سوف تتميز أيها الحمل بالجرأه والحيوية والديناميكية والإندفاعات التى تبلغ أحيانًا حد التهور.

يوتيوب توقعات ماغي فرح 2020 لبرج الحمل 2020 بالفيديو

نتواصل مع جميع متابعي توقعات الابراج وحظك اليوم عبر موقع “سي جي” ونهتم بنشر تفاصيل الابراج وتوافقها مع بعضها البعض ومميزات وعيوب كل برج ان كان للرجل او المرأة او الطفل , وماهي توقعات حظك اليوم لجميع الابراج للعام الميلادي الجديد 2020 , ونعتني عبر هذا المقال بتخصيص الحديث عن توقعات حظك اليوم لبرج الحمل , وماهو طالع مولود الحمل في شهر يناير 2020 مهنياً وعاطفياً , وماهي الايام الاكثر حظا والايام الاقل حظا في شهر يناير 2020 لبرج الحمل .

الأيام الأكثر حظاً 5, 6, 15, 16, 24, 25
الأيام الأقل حظاً3, 4, 10, 11, 17, 18, 30, 31

حظك برج الحمل يناير 2020 علي الصعيد المهني

  • تواجه هذا الشهر ايها الحمل كثير من المشاكل الادارية في عملك , وهو الامر الذي قد يتطلب منك فيه جهود عملية ومنطقيه بعيده عن الانفعالات او توجيه اللوم الى احدهم .
  • هناك اوراق مبعثره وملفات غير كامله يتوجب عليك الاهتمام بها في القريب العاجل .
  • يوجد كثير من الاخطاء المهنية التي تلفت الانظار اليك ايها الحمل في يناير 2020 .
  • يجب عليك الحرص في هذا الوقت على عدم تضخيم المشاكل الصغيره فربما تتطور فيما بعد الى خلافات وخصومات انت في غنى عنها .
  • انت بحاجه الى تنظيم ووضوح في الرؤية .
  • ان تراكم المسؤوليات لايسهم في خدمة مصالحك البته بل يزيد الامور سوءاً مع مرور الوقت .
  • مزاجك المتقلب في العمل يتبدل دوماً نحو الاسوأ بالخصوص في الايام الاقل حظا في هذا الشهر “يناير 2020”
  • حاول ان لاتنظر الى السلبيات والاخطاء الموجوده في كل مكان لانك بذلك سوف تثير استياء زملائك في العمل وستضرب سمعتك بعرض الحائط .
  • ليس من الواجب عليك ان تتاثر بمواقع النجوم في برجك لكن الجو السائد قد يكون ظاغطاً جدا عليك في الايام الاقل حظاً , فلا تراهن فيها على اي نجاح في العمل .
  • سوف تلمس كثير من النشاطات والواجبات المهنية بسبب تراصف عطار مع الشمس في بيت المهنه فلا عجب اذا ظهرت لك تكاليف بحضور مؤتمرات او رحلات في هذا الوقت .
  • تذكر ايها الحمل ان النوم العميق يسهد في شحن طاقتك وحيويتك في العمل , فحاول تنظيم وقتك واخذ قسطاً يومياً من الراحة .

حظك برج الحمل يناير 2020 علي الصعيد العاطفي

  • سوف تتاخر اجواءك العاطفيه مع دخول اول شهر في سنة 2020 ايها الحمل وذلك بسبب وجود المربع بين الشمس وعطارد والمريخ .
  • في بعض ايام هذا الشهر ومنها يوم “10” و يوم “11” قد تجد نفسك مفعلا ومظطرباً عاطفيا وتجاه الحبيب او الشريك , حاول تمالك اعصابك ونفسك معه حتى لاتخسره .
  • في ايام مثل يوم “20” يناير 2020 قد توجه كلام قاسي الى الحبيب وتجرح كبرياءه وتوجه اليه اتهام عنيف , وهو الامر الذي قد يخلق جواً من عدم الاستقرار العاطفي , ويتوجب عليك مراعاة شعوره تفاديا لحدوث اي مشاكل بينكما .
  • الوضع بشكل عام في هذا الشهر عاطفيا سيكون متارجح ومتوتر في الايام العاديه , ومتأزم في الايام الاقل حظاً .
  • هناك كثير من الظغوط التي تنتظر مولود الحمل في هذا الشهر عاطفيا والسبب يعود الى كثرة المتطلبات في العمل والعائله , ربما تنجح وربما تفشل في معالجة الامور مع شريكك رغم تواجد هذه الظغوط .
  • انت ترغب في اثبات وجهة نظرك ودوما ماتتمسك برأيك وترفض وجهة نظر الحبيب او الشريك وهذا خطا كبير .
  • تركز بالنظر الى شريكك في سلبيات شخصيته وتنسى الامور الجاذبه اليه وربما تتجاهل ذلك عمداً , حاول الموازنه .
  • تذكر ياعزيزي الحمل ان انفعالك مؤقت وفيما بعد سوف تنسى كل الاساءات التي تعاني منها , لذلك ننصحك بعدم اتخاذ اي خطوة قد تندم عليها لاحقا في حياتك العاطفية كانت لو المهنية .
  • عالج موضوع الخلافات بينك وبين الحبيب بهدوء تام وافسح المجال له ليبين لك وجهة نظره , وتعلم فن الاستماع معه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *