التخطي إلى المحتوى
طالع توقعات برج الثور 2020 حظك سنة 2020 برج الثور عاطفياً ومهنياً وصحياً

تستمر عمليات البحث عن الحظ والابراج باقتراب دخول سنة ميلادية جديدة , يتملك الفضول الكثير من الباحثين عن حظك مع الابراج والطالع الفلكي للسنة الجديدة 2020 , ومنها نهتم هنا ونسلط الضوء بنشر توقعات الابراج لجميع الابراج الفلكية في حظك مهنياً وعاطفياً وصحياً .

ونخصص الذكر في اسطر القمال على توقعات الابراج لمولود برج الثور ومايحمله ويخبئة له الطالع الفلكي والنجوم من اخبار سعيدة وافاق جديدة سوف تفتح له بدخول السنة الجديدة 2020 , والاجابة حول هل الثور من الابراج الاكثر حظاً في سنة 2020 ام الاقل حظاً !؟

ننشر لكم متابعينا على “سي جي” لجميع عشاق الابراج والكواكب ابرز توقعات الابراج الفلكية ” الشمسية” للعام الميلادي 2020 , ونتطرق خلال هذا المقال لتفاصيل التوقعات الفلكية من اشهر علماء الفلك لمولود برج الثور , ونتعرف سوياً على ماقد يواجهه الثور من امور جديده ومعقده ومختلفه هذه السنة ربما , من توقعات فلكيه لبرجه في عامه الجديد 2020 , سواء على الصعيد العاطفي او الصعيد المهني او الصعيد الصحي , كما وننشر لكم توقعات الابراج جميعاً .

ويمكنكم الاطلاع عليها من هنا .. (( توقعات جميع الابراج 2020 ))

مولود برج الثور 2020 ” مميزات وعيوب “

نقاط القوة الجاذبية-سرعة الاقناع-الثقه بالنفس
نقاط الضعفالتسرع-الانانية-الخوف من المستقبل
البيئة المحببةالسفر الى بلدان مختلفه – خوض المغامرات مع الاصدقاء
فترة البرج20 ابريل “نيسان” – 20 مايو “ايار”

توقعات برج الثور 2020 عاطفياً

  • اذا كنت مرتبطا ايها الثور , فان الفلك يتوقع لك اسوأ وقت مع الشريك في بداية هذه السنة , حيث ستواجهان كثير من المشاكل والصعوبات ستجعلك في خلاف دائم معه ولا تتفقان على كثير من الامور بينكما .
  • تحتاج لبذ جهد كبير حتى تعود الامور كما كانت بينك وبين الشريك او الحبيب , وان تضحى بكثير من وقتك واختياراتك الخاصه في سبيل ان تستمر العلاقه بينكما وتتفقان من جديد , وحينما تتوافق الامور ستجد ان القلق والخوف من المشاكل سوف يقل وتصبحان اكثر هدوءاً وحكمه في كيفية التصرف نحو كل مايواجهكما .
  • في موسم الربيع سوف تطرأ عليك ايها الثور نوبات رومانسية رائعه بينك وبين الشرك واذا كنت اعزب سوف تلتقي بشخص ما , ستجده مثاليا من نواحي متعدده , الا انك ربما لاترغب بالارتباط في الوقت الحالي وتنتظر ان تاخذ الامور مجراها بروية اكثر .

توقعات برج الثور 2020 مهنياً

  • بدءاً من النصف الاخر من هذه السنة , ربما تجد الامور جيده جدا في مجال عملك ايها الثور , بعكس ماكانت عليه في النصف الاول من السنه وكيف ان الروتين غلب على معظم الاعمال لديك , وربما تهتم بشكل مفاجئ بعمليات الاستثمار الشخصي وتكون نظرتك للمستقبل افضل مما كانت .
  • يتطلب منك الاستثمار بعض الوقت حتى تحصد نتائج ملموسه , ومع ذلك تبقى فرصتك في الربح موجوده وغير مؤجله لوقت بعيد , حيث تتدارك اوقات مناسبة لاستثمار اموالك , وتكون لديك حاسه سادسه حول الوقت الافضل لان تدخل بعض المشاريع وتشارك في ارباح تحسن من وضعك الحالي بشكل ملحوظ .
  • سوف تكون سنه سعيده عليك مهنيا بكل المقاييس ايها الثور , فقط عليك ان تتجنب الاخطاء والتسرع والارهاق , لكي تعلو درجة تركيزك في انجاز اعمالك الهادفه والمهمه .

توقعات برج الثور 2020 صحياً

  • يخبرك الفلك بان هناك هزات صحيه تنتظرك مع دخول فصل الصيف هذه السنه , وسوف تعاني قليلا من امراض المواسم المعدية , ولكنك ستبدو قويا في التغلب عليها , وسوف يساعدك في هذا مناعة جسدك القوي في تحمل اي تعب او الم تواجهه في الفتره المقبله .
  • من اعظم مشاكلك الصحيه هذه السنه هي مشكلة الاسنان , حيث يتوقع لك الفلك كثير من المشاكل في الاسنان والتي سوف تحاول التخلص منها بطرق عديده ولكنك ستعود تعاني منها مرة اخرى , وينصحك البرج بان تحاول التقليل من الاطعمة السكرية والتوجه الى الغذاء الصحي الخالي من الاضرار والملونات الصناعيه وغيرها .
  • تجنب السير في الطرق المزدحمه ايها الثور , فان مشاكل الحوادث قد تطالك في حال لم تكن حذرا , وفي هذه السنه تعتبر الحوادث هيا اكثر مهدد لك ولصحتك .لاتظرطب وانت تقود السيارة وحاول ان تجعل انتباهك مركزا على الطرق والقياده , التشتت لن يحل الامور في العمل او في المنزل او في الدراسه , هو فقط سيجرك الى الهاويه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *