التخطي إلى المحتوى
توقعات الابراج 2021 ماغي فرح | حظك سنة 2021 جميع الأبراج ماغي فرح

ضمن عمليات البحث الشائعه هذه الفتره ومع قرب العد التنازلي لدخول سنة 2021 , يزداد السؤال والبحث عن توقعات الابراج للعام الجديد وماهو طالع كل برج بحسب مواقع وحركة الكواكب التي تتحكم في الحظوظ والتنبؤات والطالع السنوي والشهري واليومي لمواليد الابراج الفلكية .

وهنا نهتم بنشر تطلعات وتوقعات الابراج لسنة 2021 مع عالمة الابراج اللبنانية ماغي فرح , ونسرد معاً تفاصيل تنبؤات طالع برجك وحظك لعام 2021 في الصحة والعمل والحب والدراسة .

توقعات الابراج 2021 ماغي فرح

تطل علينا عالمة الفلك والابراج “ماغي فرح” بتنبؤات وتطلعات الفلك والنجوم والكواكب للابراج الشمسية للعام الجديد 2021 , وماهي جوانب الحظ الجيد او السيئ لمواليد كل برج على حدة , ونتابع عبر هذا المقال توقعات ابراج ماغي فرح لجميع الابراج 2021 بالتفصيل .

 

توقعات ابراج ماغي فرح 2021 برج السرطان

هذا العام هو عام النقاهه والفرص الجديدة , وبقدر ماتأذى مولود السرطان فيما مضى وعدم الارتياح بقدر ماسوف تكون هذا العام امام اتفاق جديد مع القدر , ووضع حد للارق والتعب والمواجهات السلبيه , فان الفلك يعدك بتحسن الاوضاع ورفع المضايقات , وياتي فصل الصيف مع تحفيز وفرص جديدة ومناسبه ومستجدات رائعه , فيلزم ان تكون متفائلاً ايها السرطان .

  توقعات الابراج 2021 | حظك سنة 2021 لجميع الابراج | طالع برجك لسنة 2021

ونظرتك للحياه سوف تتغير كثيراً وشاملاً نحو كافة الاصعده , ومنها ستعيد طريقة صياغة الاحداث وسيرها , بالخصوص في الربع الثاني من سنة 2021 .

سيكون عام تحقيق الاحلام والانجازات والفرص والارباح الماديه , بوجود بعض التحذيرات من ظروف قد تواجهك في شهر اكتوبر على وجه الاخص على صعيد العمل .

وشهر ديسمبر هو شهر فاصل في حياتك العاطفية والدراسية والمهنية ايها السرطان فتكون في فتره جيده الى فتره جيده جداً .

لابد من تخطي عقبات الخوف والحيره وتوظيف الامكانات والمواهب بمختلف المجالات المتوفره لك ايها السرطان , وقبول التنازلات والتسويات حمياة لمصالحك وبعيداً عن خلافات عقيمه لاتصل بك الى اي جديد اخيراً .

توقعات ابراج ماغي فرح 2021 برج العقرب

سينعم مولود العقرب بكثير من الاهتمام من الشريك في سنة 2021 , وقد تكون سنة العطاء والمحبه والدخول في تطورات رائعه وتحقيق انجازات مختلفه عن كل سنة , والعقرب هذا العام قريب جدا من تحقيق احلامه التي تعطلت لاسباب كثيره في السابق .

  حظك اليوم برج الدلو – حظك برج الدلو يناير 2020

توقعات ابراج ماغي فرح 2021 برج القوس

القوس دائما لديه حظ جميل , وهذا العام عام التفاؤل والايجابيات وتناغم الاحلام مع الواقع , في عام 2021 سوف يستعيد القوس التفاؤل والثقه والمضي نحو الامام في كافة الاصعده , سجد الكثير من التحديات التي سوف تتخطاها بالحكمة والعقل وتجسيد الافكار الصحيحه , وصنع الصداقات والعلاقات الباهره وتعزيز الثقه بالسفر والمغامرات , بالرغم من لزوم اخذ الحذر .

سوف تقوم باتخاذ قرارات ماليه مهمه جداً وقد تحصل على إرث مالي او مكافات في العمل وتطورات في خدمة مصالحك ايها القوس مهنيا وعمليا .

  توقعات الابراج ماغي فرح 2019 , هذه توقعات ابراج 2019 بالتفصيل

سوف تاتيك عروض مهمه جدا في العمل والهوايات والدراسه , والخبره مع الحدث سوف تحرك اعمالك نحو النجاح , وانت ستكون محل اهتمام وسبب وعي لكثيرين من حولك بالخصوص في العمل وهذا مايتطلع له الفلك لك ايها القوس في 2021 .

وفي فترة مايو سيكون عليك ان تهتم بصحتك بشكل كبير , وقد تبدا باحداث تغيير بمنزلك او محيطك وتنظيم امورك العائلية والعاطفيه ,ستحصل على دعم من مؤسسات كبرى ايها القوس , ولديك اربعة عوامل كسوف وخسوف هذا العام ستكون من صالحك جميعا لاعادة نظر لبعض الاعتبارات في كافة الاصعده وبالخصوص صحيا ومهنيا .

  طالع توقعات برج الثور 2020 حظك سنة 2020 برج الثور عاطفياً ومهنياً وصحياً

حياتك العاطفية ستتعرض لكثير من التقلبات بالخصوص في الربع الاول من العام 2021 وفي الربع الاخير , حيث انك لو كنت تعاني من بعض التصادم مع الشريك والاختلافات الكثيره , الا ان هناك قصة رومانسية مخبأه لك ايها القوس سوف تلهب علاقتك العاطفية وهناك هوس مع الحبيب في شهر ابريل على وجه الخصوص .

انت في محطة انتظار وترقب لبعض التطورات الرومانسية مع الشريك وهناك تقلبات بالنزوح نحو الاستقلاليه والحريه ونظرة مختلفه وجديده للناس والحياه في اواخر سنة 2021 .

توقعات ابراج ماغي فرح 2021 برج الدلو

مولود برج الدلو متحضر هذا العام لوضع استثنائي والخروج الى الضوء وقفل كل الابواب التي اتعبتك في الماضي , ستحمل لك هذه السنه انقلابات ايجابيه كثيرا مع تصالح نفسي عظيم .

  حظك برج الجوزاء سنة 2021 | توقعات الأبراج برج الجوزاء 2021 عاطفياً ومهنياً وصحياً

انت في بداية انطلاقه كبيره لمنعطف اخر كنت قد عجزت عنه مسبقا , تحضر لازدهار وادارة اعمال وابتعاد عن الفوضى والتسرع وارتكاب الحماقات وقرارات متهوره , انت برج العقلانيه في عام 2021 .

انت موعود بملذات وافراح ونجاحات وتحقيق الاهداف الكثيره والفرص المتجدده لممارسة اعمالك بشجاعه وارادة قوويه , ولايلزمك سوى التعامل باستقامة وصدق وهدوء , وهذا مايجعل معنوياتك مرتفعه جدا ومواجهه مع القدر الافضل هذا العام في جميع الاصعده .

توقعات ابراج ماغي فرح 2021 برج الحوت

مولود برج الحوت في سنة 2021 سيطل على نجاح وراحة بال وقوة وامال كبرى , حيث من المتوقع حصول امر كان من الصعب تحقيقه هذا العام وبناء جميع الامور على اسس متينة , وهناك الصدف التي ستلعب في حظك ايها الحوت الكثير من الايجابيات التي سوف تستمر حتى شهر يوليو 2021 .

  حظك اليوم 29-12-2017 وتوقعات الأبراج ليوم الجمعة 29/12/2017

سنة الانجازات الكبرى للحوت في العمل والحياة العاطفية والشخصية , وانت شخص محبوب من قبل الكثيرين وستلقى الدعم والنجاح بسبب شخصيتك الجذابه التي تستقطب المستثمرين والناجحين .

هناك انفصال بينك وبين الماضي ايها الحوت بالخصوص في الصعيد العملي والعاطفي , ومنها سوف تلقي نظره على مراحل حياتك واعادة الحسابات ليكون الاختبار الصائب هو التالي , واختلاف التوجه بالنظر لكل شيئ ان كان للناس او المجتمع او النفس .

حاول استغلال جانب القوة لديك والحظ الجيد في مختلف اصعدة الحياه ولا تتواني عن المثابره للحصول على ماتريد وتحقيقه هذا العام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *