التخطي إلى المحتوى
الموارد البشرية.. رابط استعلام “نتائج قبول” أسماء المرشحين والمرشحات علي وظائف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الصحية 1442

خرجت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بتصريح جديد لها مُنذ قليل، أفادت خلاله عن إعلان نتائج قبول وظائف الموارد البشرية 1442 وإعلان اسماء المرشحين والمرشحات علي الوظائف الصحية 1442 ودعوتهم من أجل إجراء المطابقة النهائية لبياناتهم المُدخلة أثناء عملية التسجيل والتقديم علي وظائف الموارد البشرية التى تم إعلانها في 22 أكتوبر 2020 ميلاديًا.

كما أوضحت أن أسماء المرشحين والمرشحات علي وظائف وزارة الموارد البشرية 1442 سيتم التواصل معهم من أجل مراجعة فروع “الموارد البشرية” بالمناطق السكنية القاطنين فيها، إذ تقرر أن يكون موعد مطابقة المرشحين والمرشحات علي وظائف وزارة الموارد البشرية الصحية 1442 أن يكون إعتبارًا من يوم الاثنين 16 ربيع الأول 1442 هجريًا، الموافق 2 نوفمبر 2020 ميلاديًا، حتي يوم الخميس 26 ربيع الأول 1442 هجريًا، الموافق 12 نوفمبر 2020 ميلاديًا، من إجل إستكمال باقي الإجراءات المتعلقة بالقبول في وظائفها عبر المقابلة الشخصية ومطابقة البيانات للمقبولين والمقبولات المعلن أسمائهم.

ونوهت “الموارد البشرية” بدعوتها لأكثر من متقدم علي كل وظيفة تم الإعلان عنها لإجراء المقابلات الشخصية وفي حالة عدم تمكن المتقدم أو المتقدمة من النجاح في المقابلة الشخصية أو عدم صحة مطابة بياناته سوف يتم إستبعاد الطلب بشكل نهائي.

المستندات والاوراق المطلوبة أثناء موعد المطابقة علي وظائف وزارة الموارد البشرية 1442

  • تصوير عدد (صورة واحدة) من الهوية الوطنية للمتقدم أو المتقدمة مع إحضار الأصل.
  • تصوير عدد (صورة واحدة) من المؤهل الدراسي مع إحضار الأصل، علي أن يكون موضح بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ تخرج المتقدم أو المتقدمة.
  • إحضار معادلة التعليم العالي السعودي للحاصلين علي المؤهلات الدراسية من خارج الأراضي السعودية.
  • شهادة الإمتياز والتصنيف المهني للمتقدمين والمتقدمات علي الوظائف الصحية.
  • إحضار بطاقة التسجيل المهني علي أن تكون صالحة وسارية المفعول.

كما نوهت وزارة الموارد البشري والتنمية الاجتماعية إلي أن عدم حضور المرشحين أو المرشحات بأصل الأوراق الثبوتية المطلوبة مع استوفاء كافة المكونات النظامية في خلال فترة المقابلات الشخصية والمطابقة المعلن رسميًا والموضح أعلان فلن تقوم الوزارة بالنظر في تلك المستندات التى تتوفر بعد إنتهاء الفترة المخصصة لهذه العملية، كما أن المرشحين والمرشحات المعلن أسمائهم في حالة عدم حضورهم للمراجعة والمطابقة في خلال الفترة المحددة سوف تعتبره الوزارة عدولًا منهم عن الرغبة في التوظيف.

رابط استعلام نتائج قبول “اسماء” المرشحين والمرشحات علي وظائف وزارة الموارد البشرية الصحية 1442

ولجميع الراغبين بالإستعلام عن أسماء المرشحين والمرشحات علي الوظائف الصحية بوزارة الموارد البشرية 1442 فيمكنهم ذلك الآن عبر الولوج إلي هذا الرابط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *