التخطي إلى المحتوى
تردد قناة سكوب الجديد 2020 علي النايل سات

أصبح البحث عن القنوات الهادفة مهمة ليست باليسيرة مع تعدد القنوات وتنوعها؛ لذلك أصبح من واجبنا أن نلقي الضوء على القنوات الهادفة ذات المحتوى الشامل المتنوع في كافة الدول العربية.

وهنا يأخذنا الحديث فورًا إلى قناة سكوب الكويتية، وهي قناة سياسية في الاساس ولكنها تضم أيضًا محتوى شامل من الدراما والبرامج المتنوعة التي تهم الأسرة الكويتية والعربية بأكملها، فهيا بينا نتعرف على التردد الجديد لها عبر النايل سات.

قناة سكوب

قناة سكوب أحدى أكبر القنوات الفضائية الكويتية الخاصة، والتي تأسست عام 2007م، وتملكها الكاتبة الكويتية الشهيرة فجر السعيد، وتقوم القناة بعملية البث من مدينة الشويخ بدولة الكويت.

وفيما يخص محتوى القناة فهي تبث باقة من أفضل البرامج الحوارية السياسية، بوجه خاص؛ حيث تعتمد على باقة من أفضل الإعلاميين ذوا الكاريزما القوية والمستوعبة لكل ما يحدث حولها؛ فهم يحاورن الضيف بمنتهى الذكاء والحنكة من أجل الذهاب خلف الأحداث وكشف جميع الخبايا والأسرار، هذا بالإضافة لمجموعة من المسلسلات المتنوعة التي تعرض الدراما الكويتية في أجمل صورها، ولم تكتفي بهذا فحسب، بل تحاول أن يكون لها دور في العملية التعليمية عن طريق إعداد وتقديم مجموعة من البرامج التعليمية والتي يقدمها أفضل الخبرات التعليمية في الكويت، وقد أكدت شريحة كبيرة من الطلاب الكويتيين بالاستفادة التي عادت عليهم من تلك البرامج.

وجدير بالذكر أن القناة نجحت في جذب شريحة كبيرة من المشاهدين في الكويت والخليج العربي، لما تتمع به من البحث عن مصلحة الشعب الكويتي خاصة والعربي علي وجه العموم، كما إنها نجحت في أن تنقل نبض الشارع وتغوص في مشكلات المواطنين، هذا فضلًا عن بثها بشكل مجاني تمامًا وبجودة عالية.

أبرز برامج قناة سكوب

تقدم قناة سكوب برامج رائعة ومتميزة نذكر منها علي سبيل المثال لا الحصر:-

  • برنامج هموم المواطن: برنامج حواري سياسي واجتماعي من تقديم فهد سلامة، و يحاور فيه نخبة من السياسيين الكويتيين، ورواد المجتمع الكويتي، ليلقي الضوء علي آخر مستجدات الأوضاع السياسية و الاجتماعية.
  • برنامج كشف حساب: برنامج فني من تقديم الإعلامية مي العيدان، حيث تلقي الضوء فيه علي آخر المستجدات على الساحة الفنية، وكذلك تقوم بإلقاء الضوء على ما يشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتبرز الإيجابيات و وتحذر من السلبيات.
  • برنامج هنا الكويت: برنامج حواري سياسي واجتماعي من تقديم الإعلامية الكبيرة فجر السعيد، ويتميز بنقل الوضع السياسي الكويتي بشكل مستقل وبحيادية، ويضع مصلحة المواطن الكويتي فوق أي اعتبار.
  • برنامج صباح الكويت: برنامج منوعات صباحي، لبث جرعة صباحية من التفاؤل والأمل للمشاهدين، ويعرض النماذج الاجتماعية المشرفة في الكويت، ويقدم مجموعة من الفقرات التي تهم المشاهد الكويتي، والبرنامج من تقديم نادية المراغي و سعاد سلمان.
  • برنامج استجواب: برنامج حواري مسائي يناقش الوضع السياسي الداخلي الكويتي، وبحث مستجدات الأوضاع السياسية والاجتماعية.

هذا بالإضافة إلى مجموعة رائعة من البرامج الأخرى مثل مع التقدير، وبوح مع نادية، وزين وشين وغيرهم من البرامج الأخرى التي تستطيع متابعتها على القناة فور الحصول على التردد.

نظرًا لحرص موقعنا على تقديم كل ما هو جديد، فهو يقدم اليوم لكافة متابعيه التردد الجديد لقناة سكوب، متمنيًا لهم مشاهدة طيبة وممتعة.

تردد قناة سكوب 2020 علي النايل سات

  • اسم القمر: نايل سات
  • التردد: 12341
  • الاستقطاب: افقي
  • معامل الخطأ: 5/6
  • معدل الترميز: 27500

هذا وفي حالة مواجهة أي مشاكل أثناء الحصول على القناة عليك أن تتواصل معنا على الفور عبر التعليقات، ونحن سوف نقوم بمساعدتك على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *