التخطي إلى المحتوى
تردد قناة مترو العرب الجديد 2020 علي النايل سات

مع تداعيات فيروس كورونا المستجد، والاضطرار للبقاء في المنزل طوال الوقت، أصبح الجميع يبحث عن وسائل متعددة للترفيه، ولا شك أن القنوات الفضائية أحدى هذه الوسائل، ولكن هنا قد يصاب المشاهد بالذعر والملل جراء كثرة الفواصل الإعلانية الطويلة والمملة.

هل مللت من كثرة الفواصل الإعلانية؟ هل تبحث عن أحدث الأفلام السينمائية؟

ولكن من اليوم لا وجود لمثل هذا الملل؛ حيث نمد متابعينا بتردد قناة من أفضل القنوات الفضائية والتي تخلو تمامًا من أي فواصل إعلانية، وهي قناة مترو العرب.

ما هي قناة مترو العرب؟

قناة مترو العرب واحدة من القنوات الفضائية حديثة النشأة، والتي تتخصص في عرض الأفلام السينمائية العربية وبشكل خاص المصرية منها.

وبكل تأكيد يعد تخصص القناة من التخصصات صعبة المنافسة، حيث يوجد بهذا التخصص العديد من القنوات ذات التاريخ العريق والجمهور العريض، لذلك فقد اختار فريق إدارة القناة ميزة فريدة من نوعها لتحظى بها القناة وتقوى على الصمود في المنافسة، وهي منع عرض اي إعلانات أثناء بث الأفلام للمشاهدين، هذا بجانب باقة كبيرة من المميزات الأخرى نذكر منها على سبيل المثال وليس الحصر ما يلي:-

  • محاولة التنوع في جدول عرض اليوم الواحد بين رومانسي وكوميدي وأكشن؛ لتلبية كافة الاذواق والرغبات.
  • التركيز بشكل أكبر على تلك الأفلام الهادفة والتي تحمل في ثناياها رسالة وهدف واضح تُريد توصيله للمشاهدين.
  • قبل عرض أي فيلم يتم تنقيته من أي لفظ أو مشهد خارج؛ احترامًا لعادات وتقاليد الشعوب العربية.
  • مواصلة البث على مدار 24 ساعة دون أي توقف أو تشفير.
  • تخصيص جزء كبير من رأس المال لشراء أحدث تقنيات في عالم البث، وذلك من أجل صورة واضحة خالية من أي تشويش.

ما هي أسماء أبرز أفلام قناة مترو العرب؟

لقد قدمت قناة مترو العرب خلال الفترة الماضية مجموعة مميزة من الأفلام العربية لكبار نجوم السينما، وذلك مثل:-

  • فيلم 30 فبراير:- فيلم كوميدي يتناول قضية سوء الحظ أو بتعبير آخر “النحس”  التي يؤمن بها الكثير من الأشخاص، وذلك من خلال عرض قصة شاب متعثر في حياتهُ حيثُ يعترض طريقه دائمًا العديد من المشاكل والصعاب منذ الصغر، حتى آمن تمامًا أنه ذو حظ سيء، وذهب إلى طبيب نفسي للعلاج، وهنا كانت المفاجأة حيثُ أخبره بأنه من مواليد 30 فبراير وهو يوم أتي مرة واحدة فقط، حيث أن يوم مولدهِ حدث كسوف كلي للشمس رحل يوم 29 إلى 30 فبراير، وبالتالي يكون عليه البحث عن شخص ولد في نفس اليوم حتى يلازمهُ دائمًا، ومن هنا تتصاعد الأحداث في اطار كوميدي، والفيلم بطولة كل من أيتن عامر، وسامح حسين، وعايدة رياض، وغيرهم من النجوم.
  • فيلم المصلحة:- فيلم أكشن مصري تم إنتاجه عام 2012م، وتدور أحداثهُ حول ضابط يُقتل أخيه على أيد أحد أعضاء عصابة تجارة المخدرات، فيطلب الضابط نقله لقسم مكافحة المخدرات، ويجعل مهمته الرئيسية هي الثأر لأخيه وقتل من قام بقتلهِ، وتتصاعد الأحداث في اطار من الإثارة والأكشن، والفيلم بطولة كل من أحمد عز، وأحمد السقا، وحنان ترك، وصلاح عبدالله وغيرهم من النجوم.

هذا بالإضافة إلى العديد من الأفلام الأخرى التي بوسعك أن تتابعها عبر قناة مترو العرب فور الحصول على ترددها.

يسر موقعنا أن يكون له السبق في مد كافة متابعيه بالتردد الجديد لقناة مترو العرب، متمنيًا لهم مشاهدة طيبة وممتعة في رحاب أفضل الأفلام السينمائية.

ما هو تردد قناة مترو العرب 2020 علي النايل سات؟

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11096 (H)27500أفقي5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *