التخطي إلى المحتوى
رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1442

لجميع المُتابعين لآخر مستجدات الوظائف العسكرية السعودية 1442، فقد قامت إدارة القبول والتسجيل المركزي بوزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالمملكة العربية السعودية، بالخروج ببيان جديد لها مؤخراً أوضحت خلاله عن موعد فتح رابط تقديم وظائف كلية الملك فهد الأمنية عبر أبشر 1442 للرجال فقط، كما اشتمل البيان علي جميع التفاصيل التي تساعد الراغبين بالتقديم والتسجيل في الكلية بالنجاح والقبول، ستجدوها في هذا المقال بمشيئة الله تعالي.

فمع بزوغ فجر اليوم ستقوم وزارة الداخلية بالتنسيق مع الإدارة العامة للقبول المركزي بفتح رابط تقديم كلية الملك فهد الامنية للعام 1442 – 2020، أمام جميع الراغبين بالتسجيل والالتحاق بالكلية، يأتي ذلك بعد البيان الأخير الذي تم نشره علي منصة أبشر للتوظيف الإلكترونية في يوم الخميس 2 جمادي الأولي 1442 هجريًا، الموافق 17 ديسمبر 2020 ميلاديًا، والذي كشف عن جميع المعلومات اللازمة من شروط وموعد التقديم والقبول والتسجيل بالكلية.

الرتب المطروحة في كلية الملك فهد الأمنية 1442

وفقاً لما جاء في البيان التوظيفي الأخير علي موقع أبشر للتوظيف البوابة الإلكترونية المُخصصة لإستقبال طلبات تقديم الوظائف العسكرية في السعودية 1442 بعد فتح القبول والتسجيل في كلية الملك فهد الأمنية 1442، فقد أوضح البيان أن الرتب المتوفرة بالبيان التوظيفي الأخير هي رتبة جندي أول ورتبة جندي، وسيكون التقديم عليها لجميع الحاصلين علي المؤهلات في التخصصات الآتية:

  • رتبة جندي أول : يُشترط أن يكون المتقدم حاصل علي مؤهل الدبلوم لمدة عامين كحد أدني في أحد التخصصات الآتية: (التصوير الفوتوغرافي، أجهزة طبية، التسويق والمبيعات، صيدلة، تقنية التشييد (مدني)، تمريض، تقنية تبريد وتكييف، علاج طبيعي، الإخراج التلفزيوني، مختبرات طبية، فني اتصالات، ادارة الموارد البشرية، الدعم الفني، العلاقات العامة، نظم معلومات الحاسب الآلي، السكرتير التنفيذي، شبكات الحاسب الآلي، إدارة مستودعات، المحاسبة، قانون (أنظمة) ).
  • رتبة جندي: يُشترط للمتقدم عليها أن يكون حاملاً لمؤهل الثانوية العامة أو المؤهل الذي يعادلها.

موعد تقديم كلية الملك فهد الامنية 2020 – 1442

تقرر أن تبدأ عمليات استقبال طلبات التسجيل في وظائف كلية الملك فهد الامنية عبر ابشر للتوظيف إعتباراً من يوم السبت 19 ديسمبر 2020 ميلادياً، الموافق 4 جمادي الأولي 1442 هجرياً، علي أن يتم إغلاق رابط ابشر للتقديم إعتباراً من يوم الخميس 24 ديسمبر 2020 ميلادياً، الموافق 9 جمادي الاولي 1442 هجرياً.

شروط تقديم وظائف كلية الملك فهد الأمنية 1442 عبر أبشر 1442

كما اشتمل البيان التوظيفي الأخير لكلية الملك فهد عدداً من الشروط اللازم توافرها والتى حددتها الكلية بالتنسيق  مع إدارة القبول والتسجيل بضرورة توافرها في جميع الراغبين بالإلتحاق والتقديم والتسجيل في كلية الملك فهد الامنية عبر منصة ابشر للتوظيف المخصصة للتقديم علي الوظائف الشاغرة بالخدمة العسكرية السعودية، ومن وجاءت الشروط كالآتي:

  • يُشترط أن يكون المتقدمين ذو جنسية سعودية من حيث الأصل والمنشأ.
  • يُشترط أن يكون المتقدم غير متزوجاً من جنسية غير الجنسية السعودية.
  • يُشترط علي المُتقدمين الحاصلين علي المؤهلات العلمية من خارج الاراضي السعودية إرفاق وثيقة معادلة من وزارة التعليم السعودية.
  • يُشترط أن تكون أطوال المُتقدمين علي الوظائف تتناسب مع أوزانهم بناءاً علي ما هو منصوص عليه في لوائح الخدمة العسكرية الطبية.
  • يُشترط أن يكون المُتقدم حاصلاً علي الشهادات العلمية بالتخصصات التي تتطلبها الوظيفة الراغب التقدم فيها.
  • يُشترط علي المُتقدمين أن يتوافر لديهم بطاقة تسجيل مهني بالإضافة إلي شهادة تصنيف للمؤهلات الصحية لحاملي التخصصات الصحية.
  • يُشترط علي المُتقدم أن يكون متمتعاً بالسيرة والسلوك الحسن، وألا يكون قد تم الحكم عليه في أحد الجرائم أو القضايا المخلة.
  • يُشترط علي المُتقدمين ألا يكونوا قد سبق وتم تعيينهم في أحد الوظائف العسكرية، أو تم طردهم من أحد الجهات الحكومية السعودية.

رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية 1442

ولجميع الراغبين بالوصول إلي رابط أبشر للتوظيف من أجل الإلتحاق والتسجيل في كلية الملك فهد الامنية فعليهم الولوج إلي هذا الرابط من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *