التخطي إلى المحتوى
جدارة.. رابط استعلام اسماء المرشحين والمرشحات لوظائف وزارة النقل 1442

نوافيكم دائما زوار ومرتادي “سي جي” بأجدد وأبرز الإعلانات التوظيفية إلكترونيًا، ومن أبرزها وظائف نظام جدارة الإلكتروني، إذ قامت وزارة النقل العام بالمملكة العربية السعودية منذ قليل بالإعلان عن اسماء المرشحين والمرشحات علي وظائف وزارة النقل 1442 التى تم التقديم عليها مؤخرًا في العام الجاري 1442 هـ، وعليه قامت “وزارة النقل” بدعوة جميع المقبولين والمقبولات الذين تم الإعلان عن إسمائهم علي رابط توظيف موقع جدارة، من إجل إتمام عمليات القبول والتعيين علي وظائف وزارة النقل من الرابط الذي سيتم إرفاقه في هذا الخبر.

اعلان اسماء المرشحين لوظائف وزارة النقل 1442 ( رجال ونساء )

قامت وزارة النقل السعودية منذ قليل بالخروج بتصريح جديد لها لتكشف فيه عن إعلان اسما المرشحين والمرشحات علي وظائف وزارة النقل عبر موقع نظام جدارة الإلكتروني، للرجال والنساء، وقد جاء في اعلان اسماء المقبولين علي وظائف وزارة النقل 1442 هـ، الآتي:

يسر وزارة النقل بإعلان اسماء المرشحين “رجال ونساء” للمقابلات الشخصية للوظائف التى تم الإعلان عنها بتاريخ 27 محرم 1442 هجريًا، والذين تم ذكر أسمائهم في القوائم المرفقة.

كما وأن وزارة النقل ستكون علي تواصل مع جميع المرشحين علي وظائفها عبر وسائل الاتصال المتوفرة بـ نظام جدارة الالكتروني، وذلك حتي يتم تحديد الموعد المخصص للمطابقة في البيانات والاسماء من قبلها لجميع المرشحين والمرشحات علي وظائفها، كما نوهت أن حضور المقبولين سيكون شرطًا اساسيا للترشح النهائي لوظائف وزارة النقل عبر جدارة، وعند تخلف أي مرشح أو مرشحه عن استكمال إجراءات التقديم يعد تنازلًا عن الوظيفه.

موعد مطابقة مرشحي وظائف وزارة النقل 1442

ومن جانبها قامت “وزارة النقل” بالتأكيد علي تحديد فترة المطابقة للمرشحين والمرشحات والمقابلات الشخصية، وذلك ضمن موعد محدد سيكون:

إعتبارًا من تاريخ يوم الاثنين 11 صفر 1442 هجريًا، الموافق 28 سبتمبر 2020 ميلاديًا، وحتي تاريخ يوم الاربعاء 13 صفر 1442 هجريًا، الموافق 30 سبتمبر 2020 ميلاديًا.

وشددت علي أن التخلف عن الحضور في الموعد المحدد من قبل المرشحين والمرشحات سيتم إعتباره بمثابة تنازل عن الوظيفه، إذ لابد من الحضور والمطابقة لكافة بيانات المتقدمين والمتقدمات مسبقًا والذين قد ظهرت أسمائهم في ضمن إعلان الترشيح.

شروط استكمال الترشيح على وظائف وزارة النقل 1442

  1. احضار الهوية الوطنية ” اصل وصورة”
  2. توفر المؤهل العلمي ” اصل وصورة “
  3. احضار قرار المعادلة للمتخرجين من اي جامعة خارج السعودية .

رابط اسماء المرشحين والمرشحات لوظائف وزارة النقل 1442

كما نوهت وزارة النقل في اعلانها الأخير عن اسماء المرشخين والمرشحات لوظائفها للعام 1442 هـ، علي أن الاسماء التى تم الإعلان عنها لا تعني القبول النهائي علي الوظائف المتوفرة، بل لابد من استكمال اجراءات القبول والمطابقة، ولابد علي المتقدمين إحضار الأصول من الأوراق والمستندات الثبوتيه من أجل المطابقة وللتأكيد علي قبول المرشحين علي وظائف وزارة النقل، وذلك يعد من اساسيات شروط القبول النهائي.

ولجميع من يقوم بالبحث عن الرابط الرسمي والمباشر لـ استعلام اسماء المرشحين والمرشحات علي وظائف وزارة النقل 1442 عبر نظام جدارة، فإننا نوفر لكم الرابط أدناه..

رابط موقع نظام جدارة للتوظيف

كما ونوفر لزوارنا الكرام رابط مباشر لموقع نظام جدارة للتعرف على اعلانات الوظائف الحكومية عبر جدارة , والتعرف على اسماء المقبولين ” المرشحين” لوظائف وزارة النقل للنساء والرجال للعام الهجري الحالي 1442 ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *