التخطي إلى المحتوى

سي جي العربية – متابعات

في إطار ما يتم إعلانه من الوظائف السعودية الجديدة للعام 1442 – 2020، نواليكم بما أعلنته وزارة الحج والعمرة فيما يخص وظائف وزارة الحج والعمرة 1442 في المملكة العربية السعودية، إذ خرجت ببيان جديد لها كشفت فيه عن طرح عددًا من الوظائف للرجال وللنساء للعام الجاري 1442 هجريًا، تجدر الإشارة إلي أن التوظيف المُعلن مؤخرًا في وزارة الحج والعمرة يعمل بنظام التوظيف الحكومي بوزارة الخدمة المدنية، وأوضح البيان أيضًا ضرورة تأكد جميع المتقدمين علي الوظائف الجديدة في وزارة الحج والعمرة الجديدة للرجال وللنساء 1442 الراغبين بالتقديم والتسجيل فيها من إستيفائهم لجميع الشروط التى تم الإعلان عنها عبر نظام جدارة، وفي السطور ادناه نوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذه الوظائف.

فتح تقديم وظائف وزارة الحج والعمرة للرجال وللنساء 1442

كما أوضحنا سلفًا خرجت وزارة الحج والعمرة بإعلان جديد لها مؤخرًا أوضحت خلاله عن طرحها لعددً من الوظائف الشاغرة الإدارية الجديدة للرجال وللنساء في عددًا من التخصصات، كما اوضحت في إعلانها أيضًا أن الوظائف سيتم التعيين عليها في كلًا من المرتبة (الخامسة، السادسة، السابعة، الثامنة، التاسعة) علي سلم رواتب الموظفين العام بالوظائف الإدارية، كما نوهت الوزارة إلي أن عمليات التقديم والتسجيل علي وظائف الحج والعمرة 1442 سيتم إعلان فتح رابط التقديم والتسجيل عليها قريبًا عبر نظام جدالة للتوظيف الإلكترونية التابع لوزارة الخدمة المدنية بالبلاد السعودية.

شروط تقديم وظائف وزارة الحج والعمرة 1442

  • علي المتقدمين أن يكونوا ذو جنسية سعودية من حيث الأب والأم.
  • سيتم تخصيص موعدًا للمقابلات الشخصية مع جميع المتقدمين علي كافة الوظائف التى تم الإعلان عنها.
  • لجميع المتقدمين الحاصلين علي المؤهلات الدراسية من خارج أراضي المملكة عليهم الحصول علي قرار معادلة من وزارة التعليم السعودية.
  • علي جميع المتقدمين ان يكونوا قد قاموا بأداء اختبار القدرة المعرفية علي المرتبة السادسة والسابعة والثامنة.
  • لن يتم الترشيح النهائي لوظائف وزارة الحج والعمرة إلا بعد نجاح المتقدمين في المقابلات الشخصية، إذ أن عدم النجاح فيها يلغي خطوة الترشيح النهائي للمتقدم او المتقدمة بشكل مباشر.
  • علي المتقدمين والمتقدمات لوظائف المراقبين أن يكونوا متقنين لكلًا من اللغات (الاردو والتركية والفارسية والاوزباكستانية).

موعد تقديم وظائف وزارة الحج والعمرة للرجال وللنساء 1442

ولجميع الراغبين بمعرفة متي موعد فتح رابط التقديم علي وظائف وزارة الحج والعمرة 1442 للنساء وللرجال، فقد أوضحت إدارة القبول والتسجيل عبر موقع التدوينات الصغيرة -تويتر- بصفحتها الرسمية أن موعد فتح رابط تقديم الحج والعمرة 1442 سيتم إعلانه عبر نظام جدارة في الموعد المحدد أدناه:

  • يبدأ تقديم الحج والعمرة إعتبارًا من يوم السبت 28 نوفمبر 2020 ميلاديًا، الموافق 13 ربيع الآخر 1442 هجريًا.
  • يغلق باب التقديم علي وظائف الحج والعمرة إعتبارًا من يوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 ميلاديًا، الموافق 17 ربيع الآخر 1442 هجريًا.

شاهد أيضًا

رابط تقديم تسجيل وظائف وزارة الحج والعمرة 1442 للرجال وللنساء 2020

ولجميع الراغبين معرفة رابط تقديم وظائف وزارة الحج والعمرة 1442 ما عليكم سوي الولوج إلي رابط صفحة تقديم وظائف وزارة الحج والعمرة عبر نظام جدارة الإلكتروني من هذا الرابط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *