التخطي إلى المحتوى

إزدات عمليات البحث حول معرفة رابط تقديم حرس الحدود 1442 من قِبل الباحثين عن الوظائف العسكرية السعودية الجديدة، جاء ذلك بعد الإعلان الأخير لـ المديرية العامة لحرس الحدود الذي كشفت خلاله عن توافر عددًا من الوظائف المتاحة لأبناء الشعب السعودي للرجال فقط، كما أوضح البيان الأخير لمديرية حرس الحدود أن التعيين علي تلك الوظائف سيكون في العديد من المناطق المختلفة بالمملكة العربية السعودية.

إليك رابط تقديم وظائف حرس الحدود 1442.. الآن من هنا

ما هو جهاز المديرية العامة لقوات حرس الحدود في السعودية

هناك من يرغب بمعرفة ماهية المديرية العامة لقوات حرس الحدود في المملكة العربية السعودية، وهنا عبر سي جي العربية نوضح لكم ذلك، إذ أن هذا الجهاز يعد من الأجهزة الأمنية القديمة التى تتبع وزارة الداخلية بالبلاد السعودية، ومن أبرز أهدافه الحفاظ علي المنظومة الامنية من الأمن والأمان بالبلاد السعودية، إذ يتولي هذا الجهاز مسئولية الدرع الواقي والحصن المنيع لأراضي السعودية التي تتميز بالمساحة الكبيرة جغرافيًا وحدودها مع الدول ويتولي حماية حدود المملكة العربية السعودية بريًا وبحريًا.

موعد تقديم وظائف حرس الحدود 1442

محددة موعد فتح رابط تقديم حرس الحدود 1442 أن يكون إعتبارًا من يوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 ميلاديًا، الموافق 16 ربيع الثاني 1442 هجريًا، كما أوضحت المديرية أن باب التقديم علي وظائفها المعلنة سيتم إغلاقه اعتبارًا من يوم الخميس 3 ديسمبر 2020 ميلاديًا، الموافق 18 ربيع الثاني 1442 هجريًا.

شروط تقديم حرس الحدود 1442

وفور إعلان أية وظائف عسكرية في المملكة العربية السعودية يتهافت الجميع لمعرفة ما هي الشروط التى تم تحديدها للتقديم علي تلك الوظائف، وهنا عبر سي جي العربية ننشر لكم شروط التقديم علي وظائف حرس الحدود 1442 التى اعلنتها المديرية رسميًا في البيان الأخير لها، وهي كالآتي:

  • علي المتقدمين أن يكونوا ذو جنسية سعودية.
  • علي المتقدمين أن يمتازو بحسن الاخلاق والسمعة.
  • ألا يكون قد تم الحكم علي المتقدمين مسبقًا في أي جرائم.
  • علي المتقدمين ان تتراوح أعمارهم من (21) عامًا إلي (45) عامًا، بحيث لا تقل ولا تزيد عن السن الموضح سلفًا.
  • علي المتقدمن ان يكونوا حاصلين علي المؤهلات والشهادات المطلوبة للتقديم علي كل وظيفة من الوظائف المعلنة.
  • علي المتقدمين الحاصلين علي المؤهلات من خارج أراضي المملكة العربية السعودية الحصول علي قرار المعادلة من وزارة التعليم السعودية.
  • علي المتقدمين أن يكونوا ذو خبرات تتوافق مع متطلبات الوظائف المعلنة.
  • علي المتقدمين ضرورة النجاح في إختبارات الكشف الطبي والقبول التي تقوم المديرية العامة لحرس الحدود بتحديدها.
  • علي المتقدمين إدخال بياناتهم بشكل صحيح إذ اوضحت المديرية بأنه في حالة اكتشاف أي بيانات غير مطابقة سيتم إستبعاد المتقدم علي الفور.

رابط تقديم حرس الحدود 1442

ولجميع الراغبين بمعرفة رابط التقديم علي وظائف حرس الحدود 1442 فقد قامت المديرية العامة لحرس الحدود بدعوة جميع الراغبين بالتقديم علي وظائفها المعلنة مؤخرًا ممن تتوافق مؤهلاتهم مع الشروط التى إيضاحها أعلاه، أن يقوموا بالتقديم علي الوظائف الشاغرة في حرس الحدود الجديدة في المواعيد المحددة أعلاه وذلك عن طريق الولوج إلي هذا الرابط “من هنا“.

وبهذا نكون قد قمنا بطرح كافة التفاصيل اللازمة في مقالنا اليوم الذي تحدث عن تقديم حرس الحدود 1442 بإيضاح الشروط ومواعيد التقديم الرسمية المعلنة من المديرية العامة لحرس الحدود، والتى من المقرر أن يبدأ التقديم عليها إعتبارًا من اليوم الثلاثاء بمشيئة الله تعالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *