التخطي إلى المحتوى
رابط تقديم وظائف النيابة العامة 1442 رجال ونساء (شروط) التقديم على وظائف ملازم تحقيق 1442 عبر بوابة التوظيف

الآن تم فتح رابط المنصة الرسمية للنيابة العامة بعد تَقدم “النيابة” بالإعلان عن فتح باب القبول والتسجيل ورابط تقديم وظائف النيابة العامة السعودية 1442 – 2021، في بيانها التوظيفي الأخير، موضحة بأن التسجيل في وظائف النيابة العامة للنساء وللرجال سيكون علي وظيفية بمسمي “ملازم تحقيق”.

تجدر الإشارة إلي أن عمليات إستقبال طلبات التقديم علي النيابة العامة بدأت بالفعل مُنذ يوم الثلاثاء 5 كانون الثاني 2021 ميلاديًا، الموافق 21 جمادي الاولي 1442 هجريًا، كما اوضح البيان التوظيفي باستمرار عمليات التسجيل حتي يوم السبت 9 كانون الثاني 2021 ميلاديًا، الموافق 25 جمادي الأولي 1442 هجريًا، وشددت النيابة بأن التقديم سيكون عبر بوابة التوظيف الرسمية – المُرفق رابطها آخر المقال- .

كما بيّن الإعلان التوظيفي بان الوظائف الشاغرة الجديدة في كادء أعضاء النيابة العامة يُمكن فقط لحاملي مؤهل البكالوريس في تخصص الشريعة والأنظمة التقديم عليها بناءًا علي الشروط التي أوضحتها النيابة في البيان.

ومن أبرز الشروط التي جاءت في بيان النيابة التوظيفي الأخير، أن يتسم المُتقدم أو المُتقدمة بالسيرة والسلوك والسمعة الحسنة، وألا يكون صدر في حق المتقدمين أي أحكام قضائية مخلة بالشرف والأمانة سابقًا، وأن يتم تقديم طلبات التسجيل علي وظائف النيابة في الفترة المحددة والموضحة أعلاه، تمتع المُتقدم أو المُتقدمة بالاهلية، حصول المتقدمين علي المؤهلات من أحد الكليات الشريعية بالبلاد السعودية أو ما يعادلها، كما يجب أن يكون المتقدمين حاصلين علي شهادة تخصص الأنظمة.

وأضافت النيابة العامة بأنه يجب علي المتقدمين أن يكونوا حاصلين علي تقدير جيد علي الأقل، وأن يكونوا لائقين من حيث الحالة الصحية والطبية، القدرة علي النجاح في الاختبارات الموضوعة للتعيين بالوظائف، وألا يكون قد تم تعيينه مسبقًا في أحد الجهات الحكومية.

وظائف النيابة العامة 1442

وشددت البيان التوظيفي للنيابة العامة السعودية الأخير بان تتم عمليات التقديم في الأوقات المُحددة والتي أوضحناها أعلاه، إذ نوهت بأنه لا يُعتد بطلبات التقديم المُقدمه في غير الفترة الرسمية المحددة للتقديم، كما يجب أن تتوافر الشروط اللازمة والتي أوضحناها أعلاه في المُتقدمين.

رابط التقديم في وظائف النيابة العامة 1442 – 2021

وللراغبين بالوصول إلي رابط التقديم بوظائف النيابة العامة 1442 رجال ونساء عبر بوابة التوظيف الرسمية للنيابة يمكنهم ذلك الآن بكل سهولة ويسر عبر الولوج إلي هذا الرابط من هنا.

كما اوضح البيان من ضرورة موافقة المُتقدمين والمُتقدمات علي الأحكام والشروط الموضوعة لتلك الوظائف، وأن يُقر المترشحين والمترشحات بأنهم غير موقوفين أو محالين للتحقيق.

رابط تقديم النيابة العامة 1442

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *