التخطي إلى المحتوى

في أبرز ما تم تداوله من إعلانات وظيفية حكومية شاغرة بالبلاد السعودية، هو ما تَقدمت به وزار النقل السعودية بالخروج في بيان توظيفي جديد اعلنت فيه عن توافر عددًا من الوظائف الشاغرة في وزارة النقل للجنسين ( رجال / نساء )، وفتح رابط التقديم علي وظائف وزارة النقل لهذا العام 1442-2021.

نواليكم بنشر كافة التفاصيل عن إعلان وطريقة التقديم علي وظائف النقل 1442 بالمملكة السعودية عبر رابط masar gov sa، إذ خَرجت وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالبلاد السعودية بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية، في تصريح جديد أوضحت فيه إطلاقها لبرنامجًا تأهيليًا للجنسين نساء ورجال، بالتوظيف علي 54 وظيفة في عددًا من التخصصات المختلفة.

اعلان وظائف وزارة النقل اللوجستية 1442 للجنسين

تقديم وظائف وزارة النقل 1442

حيث خَرجت وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ببيان توظيفي جديد كشفت فيه عن إطلاق البرنامج التأهيلي للمتميزين من الجنسين للتوظيف في وظائف مُتعددة التخصصات بالوزارة يبلغ عددها (54) وظيفة، وسنوافيكم بكافة التفاصيل عبر هذا الخبر بمشيئه الله تعالي.

موعد التقديم علي وزارة النقل 1442 رجال / نساء

أوضحت الوزارة في بيانها المُعلن مؤخرًا بأن رابط تقديم وزارة النقل 1442 سيتم فتحه لإستقبال طلبات التوظيف إعتبارًا من تاريخ يوم الثلاثاء 3 ذو الحجة 1442 هجريًا، الموافق 13 يوليو 2021 ميلاديًا، كما نوهت الوزارة بأنها سوف تستمر بإستقبال طلبات التقديم علي وظائفها لمدة (5) أيام من التاريخ الموضح سلفًا.

رابط تقديم وظائف وزارة النقل 1442-2021

ولجَميع الراغبين بمعرفة طريقة ورابط التقديم المباشر لوظائف النقل السعودية 1442، ننشر لكم اليوم هُنا عبر سي جي العربية الرابط المباشر للتقديم والذي يُمكن الوصول إليه عبر الولوج إلي هذا الرابط (( من هنا )) .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *