التخطي إلى المحتوى
موعد صرف حافز 1441 اليوم الأحد 5 ابريل.. هذا رابط استعلام عن حافز شهر شعبان برقم الهوية 1441

ننشر موعد صرف حافز 1441 عبر سي جي العربية، الكثير في هذه الآونة يبحث عن إجابة هذا السؤال -متي مواعيد صرف حافز لشهر شعبان 1441- متي نزول حافز لشهر ابريل 2020- إذ من المقرر أن يقوم صندوق تنمية الموارد البشرية هدف – طاقات بصرف وإيداع مبالغ الدعم الشهرية بالحسابات البنكية الخاصة بمستفيدي ومستفيدات برنامج حافز صعوب الحصول علي عمل، وحافز البحث عن العمل، هذا بالإضافة إلي صرف الدفعة الأولي لجميع المستفيدين من برنامج حافز المتأهلين في شهر مارس المنصرم 2020 ميلاديًا، وهم المستفيدين الذين تم قبولهم في حافز.

متي موعد صرف حافز شعبان 1441

وعليه فمن المقرر أن يقوم صندوق تنمية الموارد البشرية هدف – طاقات بإيداع وصرف المبالغ النقدية لجميع المستفيدين من برنامج حافز البحث عن عمل لهذا الشهر شعبان اليوم الأحد 12 شعبان 1441 هجريًا، الموافق 5 ابريل 2020 ميلاديًا.

مواعيد صرف حافز الشهرية 1441

تجدر الإشارة إلي أن مؤسسة هداف – طاقات كانت قد أعلنت في وقت سابق جدول مواعيد صرف مبالغ الدعم لكافة المستفيدين من برنامج حافز صعوبة الحصول علي عمل وحافز البحث عن عمل في يوم 5 من الأشهر الميلاديه وذلك بدلًا عن الأشهر الهجرية.

صورة توضحية لـ مواعيد صرف حافز شهريا 1441

 

 رابط استعلام عن حافز شهر شعبان 1441 برقم الهوية الوطنية

وحرصًا من سي جي العربية بالتسهيل علي كافة زوار ورواد الموقع ننشر لكم رابط الاستعلام عن صرف وإيداع حافز شهر شعبان المقرر أن يتم صرفه اليوم الأحد 5 ابريل 2020 ميلاديًا، وذلك بعد إدخال رقم الهوية عبر موقع طاقات الرسمي بالولوج إلي الرابط أدناه:

رابط استعلام صرف حافز شهر شعبان 1441

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *