التخطي إلى المحتوى
كلمات عن استقبال رمضان 2021 / 1442 | هُنا اجمل عبارات لاستقبال شهر رمضان الكريم 2021

كلمات عن استقبال رمضان شهر الخير والبركات ينتظره المؤمنون من العالم إلى العام والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى  بصالح الأعمال وتقديم التهاني بقدوم هذا الشهر الكريم إلى كل الأهل والأحباب والأصدقاء والجيران لأن شهر رمضان هو شهر يملأه الرحمة والغفران وأيامه مليئه بالإيمان يتم تطهير النفوس فيها والتقرب إلى الله في هذا الشهر الكريم بقلوب صافية من أجل أن يغفر الله لهم الذنوب.

كلمات عن استقبال شهر رمضان الكريم 2021

  • برائحه يملؤها المسك والعود ندعو الله عز وجل أن رمضان علينا يعود شهر الكرم والخير والجود.
  • احلى ما يوجد في شهر رمضان ثلاثه تبادل الزيارات و كثره الخيرات وقارئ هذه العبارات.
  • ندعو الله عز وجل أن يبلغك العشر وأن يرفع عنا و عنك كل شر و يكرمنا ويكرمك بليلة القدر ويسعدنا ويسعدك طول الدهر.
  • أسأل الله العظيم رب العرش العظيم في شهر رمضان حسنات تتكاثر وذنوب تبعد و تتناثر وهم يقل ويتطاير وأن يجعل بسمتنا سعادة وصمتنا عبادة وخاتمتنا جميعا شهادة ويجعل رزقنا في زيادة وندعوا الله ان يتقبل منها صالح الاعمال جميعا.
  • مع بداية شهر رمضان سارع لعمل كل الخير والحسنات وتجنب ما حرم الله وقم بإخفاء ما تقوم بعمله يمينك عن شمالك.

كلمات عن استقبال شهر رمضان ومجموعة من العبارات لسنة 2021

  • من اجمل العبارات التي تدل على شهر رمضان هو انا رمضان نقول له رمضان شهر القران شهر الخيرات شهر ليله القدر.
  • ويمتاز شهر رمضان بأن الجميع يتصارع لعمل الخيرات و أن الحسنة بعشر اضعفها وايضا الحسنات يذهبن السيئات وتسبيح لوجه الله وقراءة القرآن.
  • الصيام يعتبر من الرياضات التي يقوم بها المؤمن لأنه إختبار النفس على القوة والاستحمال حتى يشعر الغني بالفقير.
  • الصيام يقوم بعملية تقوية الإرادة وتوسيع الصدر ويزيل الهموم و يرفع من شأن صاحبه عند الله عز وجل في المنزلة يحترم الشخص نفسه ويرحمه الله سبحانه فى كل شيء الصيام هو شيء من الروحانيات وسر بين العبد وربه لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالى .

كلمات عن استقبال شهر رمضان

الصيام راحة للجسد من تناول الطعام وراحة للأمعاء من عملية الهضم المستمر دائما عملية الهضم  الطعام تستغرق حوالي سبع ساعات الصيام ما هو إلا مدة كافية للأمعاء والمعدة أن تستريح من الطعام و عملية الهضم المستمر وتكون بعد ذلك المعدة مهيئا لاستقبال الطعام والاهتمام بعملية الهضم وقد أوصانا رسول الله صلى الله عليه وسلم إن نتم الافطار على الماء والتمر لأن السكريات تعطي الجسد طاقة ونشاط و تجدد الدوره الدمويه في الجسم والماء يقوم بعملية تطهير الجهاز الهضمي.

كلمات عن شهر رمضان الكريم 2021

  1. أنزع الاحقاد الموجودة بداخلك ونقوم بفتح أبواب الموده والرحمة والتقرب من الجميع وتقديم يد العون والخير للجميع وابدل الشر بالخير لأن رمضان شهر التقرب إلى الله بالأعمال الصالحات والتقرب الى الأهل والأصدقاء بتقديم التحية وتبادل الزيارات.
  2. عندما يهل هلال رمضان تفاؤل بالخير و ابتسم للدنيا وضع احزان جانبا وادعي الله عسى أن يذهب الله أحزانك مع نهاية رمضان بإذن الله ويستبدلها الخير توجه إلى الله بقلب صافي ودعاء مستمر حتى يتقبل الله هذا الدعاء ويزيل عنك الهموم والاحزان.
  3. قم باستقبال رمضان بأعمال كل شيء طيب يقربك إلى الله سبحانه وتعالى وتلاوة القرآن وقيام الليل رمضان شهر الفضل والجود شهر الكرم والإحسان شهر يملأه الصفاء و و نسائم الإيمان.

تحدثنا عن مجموعة من كلمه عن استقبال شهر رمضان وهذه من الكلمات والتحيات التي يتم تبادلها بين الأهل والأصحاب والأقارب لأن شهر رمضان ينتظره المؤمنون من العام إلى العام وهو أيامه مليئة بالبركه والخير أيامه يملؤها نسمات الإيمان في كل مكان في بيوت الله تملؤها صلاة التراويح وأن نتوجه إلى الله وندعوه أن يبلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين امين يا رب العالمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *