التخطي إلى المحتوى

لقد بقي ساعات قليلة على الماراثون الرمضاني المقبل الذي يشهد منافسة شرسة بين ألمع النجوم في الأعمال المختلفة، وتسعى قناة الحياة على عرض كافة المسلسلات التي تنال إعجاب الجماهير، لذلك تبحث المشاهدين عن مواعيد مسلسلات رمضان 2021 على قناة الحياة لمتابعة العمل منذ بداية عرضه

مواعيد مسلسلات رمضان 2021 على قناة الحياة

يرغب المشاهدين في العالم العربي في معرفة مواعيد المسلسلات المتنوعة التي تقدمها قناة الحياة، لمشاهدتها منذ بداية عرضها، والتي من أهمها:

  • موعد مسلسل ضل راجل يعرض الساعة ٥:٢١ مساءً.
  • موعد مسلسل النمر يعرض الساعة ١٠:١٥ مساءً.
  • موعد مسلسل عالم موازي
  • موعد مسلسل أحسن أب يعرض الساعة ٦:٣٠ مساءً.
  • موعد مسلسل وكل ما نفترق يعرض الساعة ٩ مساءً.
  • موعد مسلسل القاهرة كابول يعرض الساعة ٧:٤٥ مساءً.

قصة مسلسل ضل راجل

يعتبر من ضمن المسلسلات التي تدور أحداثها حول عنصري الإثارة والتشويق، وهو من بطولة الفنان المبدع جلال ياسر، والذي يشاركه في البطولة نخبة رائعة من الفنانين المعروفين في عالم الفن، ومن بينهم نيرمين الفقي، محمود عبدالغني، وأحمد حلاوة.

يعد المسلسل من تأليف الرائع أحمد عبدالفتاح وإخراج المبدع أحمد صالح، وتركز قصة المسلسل الدراما الشعبية التي تملأها العديد من القضايا والمشاكل التي تتعلق بالمسائل الإنسانية والاجتماعية.

قصة مسلسل النمر

دائماً يقدم الفنان محمد أمام مسلسلات قوية تُثير إعجاب الجماهير، وسوف يشارك في هذا العمل خلال السباق الرمضاني القادم 2021، ويشاركه في العمل المبدعة نرمين الفقي، بالإضافة إلى هنا الزاهد، وأحمد خالد صالح.

يُعتبر من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج الرائعة شيرين عادل، يُسيطر على أحداث المسلسل الأكشن والإثارة الذي يفعله البطل خلال العمل، حيثُ تدور حول شاب من الصعيد عليه ثأر يهرب منه إلى القاهرة، ثم يستقر به الحال للعمل في أحد محالات الصاغة، ثم تنشأ بينه وبين تاجر ظالم يُدعي عنتر الكثير من الصراعات.

قصة مسلسل عالم موازي

دائماً تطل علينا المبدعة دنيا سمير غانم بأعمال درامية متميزة، حيث كسبت جماهيرية كبيرة بفضل أسلوبها الرائع في تقديم الشخصية، وسوف نشاهدها في هذا العمل، الذي يشاركها فيه مجموعة من النجوم اللامعين، ومن بينهم عمرو وهبة، محمد أوتاكا، وشيماء سيف.

يعتبر من تأليف عمرو وهبة وإخراج الممثل هشام جمال، وجميع أحداث المسلسل تنحصر في إطار كوميدي، وبه جزء من الدراما الخفيفة، حيثُ تُجسد دنيا العديد من الشخصيات التي تختلف من حلقة لأخرى، وتعيش حياة تملأها المغامرات الفكاهية، التي تجذب إليها المشاهدين، ولا تجعلهم يملون بسرعة.

قصة مسلسل أحسن اب

تدور أحداث المسلسل بشكل اجتماعي كوميدي، حيثُ يُقدم على ربيع دور الأب الذي يفعل كل شيء ليكون أب مثالي لابنه، لكي يفتخر به، وتتوالى المواقف المشوقة والمضحكة خلال عرض العمل.

يشتمل المسلسل على عدد كبير من نجوم الدراما المؤثرين بجانبه، ومنهم الفنان سامي مغاوري، أحمد جمال سعيد أحمد فتحي، ومؤلفه أحمد محيي، وهو من إخراج معتز التوني.

قصة مسلسل وكل ما نفترق

لقد حصلت الفنانة ريهام نجاح كبير خلال عرضها لمسلسل لما كنا صغار الذي عُرض العام الماضي، وتُقدم هذه السنة الرمضانية قصة مختلفة، حيث تمثل شخصية أختين توأم، ولكن مختلفان تماماً عن بعضهم في الطباع وطريقة التفكير، حيث أحدهم تتميز بالفطنة والحكمة، والأخرى بالخمول وعدم اتزانها للأمور التي تدور حولها، وتدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة.

يتعاون مع ريهام نخبة رائعة من الفنانين المعروفين في الوسط الفني، ومنهم عمرو، عبد الجليل، رانيا يوسف، طارق عبد العزيز، أيتن عامر، سلوى خطاب، رحاب الجمل، والعمل من تأليف كلًا من وائل ومحمد أمين راضي، ويكون من إخراج كريم العدل.

مسلسل القاهرة كابول

يُعتبر من أكثر المسلسلات انتظاراً، حيث تدور قصته حول مجموعة من الأصدقاء تجمعوا بعد فترة طويلة من الفراق الذي حدث بسبب تعرض البلد لعدم استقرار، وتتصاعد الأحداث بشكل مؤثر ومشوق، حتي تجذب المشاهد بقوة، وسوف يخوض عدد كبير من عمالقة الدراما في هذا المسلسل ومن بينهم: حنان مطاوع، َطارق لطفي، و خالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، نور محمود، وغيرهم الكثير، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال ومخرجه حسام علي.

تردد قناة الحياة الجديد 2021

تسعى معظم الجماهير إلى معرفة تردد قناة الحياة للتمتع بكافّة المسلسلات المميزة التي سوف تعرضها بعد ساعات قليلة من الآن، الذي يتمثل في التالي:

  • تردد:12207
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ : 3/4.
  • القمر الصناعي: نايل سات.

لقد تم الإعلان عن مواعيد مسلسلات رمضان 2021 على قناة الحياة، والتي سوف تشهد صراع تنافسي شديد بين النجوم المخضرمين، لأن كل عمل له قصة مختلفة ومميز تشد الانتباه، وقد استطاعت قناة الحياة التربع على عرش القنوات الأخرى ببرامجها الخطيرة والأعمال التي تختارها بكل دقة لنيل إعجاب المتابعين في الوسط العربي، وكسب ثقتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *