التخطي إلى المحتوى
متى موعد اليوم الوطني السعودي 1442-2020 وكم عدد أيام إجازة اليوم الوطني للموظفين

يستفهم الكثير من ابناء الشعب السعودي ومع دخول شهر سبتمبر 2020 عن متى تاريخ موعد اليوم الوطني السعودي الـ 90 وماهو اليوم الذي سيصادف تاريخ اليوم الوطني هذا العام بالتقويم الهجري .

وهنا وعبر هذا المقال نفيدكم بالاجابه الوافية حول موعد اليوم الوطني وموعد اجازة الموظفين في القطاعين العام والخاص بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 90 والذي تعلن فيه حكومة المملكة يوم اجازة رسمية للموظفين في مختلف القطاعات “الاهلي والخاص”

موعد اليوم الوطني السعودي 1442-2020

بحسب ما اعلنته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بخصوص اليوم الوطني السعودي هذا العام 2020 ومايوافقه بالهجري 1442 , فسوف يتم احياؤه كما كل عام في تاريخه المحدد وفي ذكرى تاسيس وتوحيد وبناء اراضي المملكة العربية السعودية على يد ملكها الراحل عبدالعزيز ال سعود في يوم 23 سبتمبر .

  • ويوافق هذا اليوم في هذا العام الأربعاء 23 سبتمبر 2020 م | 5 صفر 1442 هـ .

موعد اجازة اليوم الوطني السعودي 2020 للموظفين

وكانت الجهات الرسمية في المملكة قد خصصت يوم العيد الوطني السعودي يوم اجازة رسمية بحسب المصادر الاخبارية وما اعلنته للموظفين في القطاعين الخاص والحكومي .

حيث يكون عطلة اليوم الوطني هذا العام في يوم الاربعاء 23 سبتمبر الموافق لـ 5 صفر 1442 هجرياً .

ومن المقرر ان تكون عطلة اليوم الوطني السعودي الـ 90 هو يوم واحد فقط , ومن المتوقع ان تمتد ليومان ويومي الاجازة الاسبوعية , اي تصادف يوم الاربعاء 5 صفر وتمتد حتى الخميس 6 صفر , ويومي الجمعه والسبت هما يومان اجازة اسبوعية في جميع الاحوال .

وفي حال اعلنت الجهات الرسمية حول امتداد اجازة اليوم الوطني ليوم اخر “الاربعاء والخميس” فسوف نوافيكم بالتفاصيل من المصادر الرسمية بمشيئة الله .

صور اليوم الوطني السعودي الـ 90

وحيث ان المملكة اعلنت في وقت سابق عن شعار اليوم الوطني للعام 2020-1442 “اليوم الوطني الـ 90” هو ذاته شعار اليوم الوطني السعودي للعام المنصرم والذي يرفع عبارة “همة حتى القمة”

وهنا ننشر اجمل صور لشعار اليوم الوطني السعودي في عامها التسعين , واحياءاً لذكرى تاسيس المملكة على يد الملك عبدالعزيز آل سعود .

 

 

 

Happy Saudi Arabia National Day Vector Template Design Illustration

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *