التخطي إلى المحتوى
متى موعد عيد الأم 2020 .. هذا ميعاد وتاريخ عيد الأم بالميلادي 2020

في إطار العلاقات الفطرية التى تعمل علي الربط بين الأم والأبناء، والرغبة القوية التى تتولد من داخل الأبناء في مثل هذه الأيام بمعرفة متي موعد عيد الأم 2020 لهذا العام، ننشر لكم عبر هذا المقال تاريخ عيد الام بالميلادي 2020، كما ننشر لكم أيضًا الدور الهام للأم في التربية الحديثة والمعاصرة، ودور الابناء في برّها وطاعتها وعدم التقصير في حقها وطلب رضاها لانها الجنه في الدنيا والاخرة وقد قارن الله رضاه سبحانه وتعالى برضاء الوالدين .

متى موعد عيد الام 2020

يوم عيد الأم هو يوم احتفال عالمي بذكرى تخلد دور الامهات في المجتمع الغربي والعربي والاسلامي والحضاري والشرقي، ويتوجه العالم للاحتفال بيوم عيد الام كل عام في تاريخ الـ 21 من شهر مارس وفي هذا العام سيكون تاريخ موعد عيد الأم بالتقويم الميلادي والهجري في يوم السبت 21 مارس 2020 م الموافق لـ 27 رجب 1441 هـ أي بعد 33 يوماً من الآن .

ولأن الام اقدس واسمى واروع من ان تصفها كلمات او مناسبات او احداث قد نختلقها فقط للتعبير عن جزء بسيط جداً من دوها الاجتماعي والتربوي والنفسي والتعليمي لابناءها والجيل الواعد الذي ينشأ من خلالها، فانة وكما قال الشاعر .. الأم مدرسةٌ اذا اعددتها، اعددت شعباً طيّب الاعراقِ .

وفي ابسط انواع واشكال وصور التقدير لجميع امهاتنا في العالم، نتوجه بكلمة حب وشكر وتقدير في يوم عيد الأم الذي خصص لكِ ايتها المجاهدة الرائعة ياطيبة القلب يابلسم الجروح يارفيقة الدروب يامربيتنا ومعلمتنا وقائدتنا في الامس واليوم والمستقبل، يامن بذلتي واعطيتي وضحيتي دون ان تنتظري اي مقابل، شكراً من القلب لكِ يا أمي الحبيبة .

رسائل وكلمات معبرة في عيد الأم 2020

تعتبر كلمات المراسلة والتواصل من اجمل طرق التعبير عن المشاعر في مختلف المناسبات العاطفية والاجتماعية والرسمية والمهنية، ومن هنا نقتبس في حب الأم وتقدير وجودها بيننا او حتى بعد مفارقتها لنا، كلمات معبرة عن الحب والتقدير لكل الامهات لكل مابذلنه في سنوات العمر من مجهود وتضحيات لاحصر لها ولا يمكن مجازاتها بأي شيئ في هذا العالم .

رسائل وكلمات مصورة بمناسبة عيد الأم 2020 “صور”

رسائل عيد الأم 2020

  • رُبما لاتكون جميع ايامي جيده لكن وجود امي شيء جيد في كل يوم.
  • الحمدلله ان اُمي هي اُمي .. الحمدلله على وجودك في أمسي وحاضري ومستقبلي يا أجمل امرأه في هذا الكون
  • اخاف ان أصفكِ بالشمس يا أمي فتستحي الشمس وتغرب حالاً وتبقين انتِ مشرقة كما كنتِ وكما ستبقين دوماً ~
  • أمّي الغالية لو كتبت كلّ صفحات الدنيا رسالة لك كي أعبّر لكِ عن حُبي وتقديري واحترامي لن تكفي صفحات الدنيا في أن توصل مشاعري إليكِ وحبّي لكِ كبير وعظيم، حماك الله يا أغلى ما في حياتي
  • ايامي باهته متعبة مثقله بالهموم والحزن ,, منزلنا بلا رونق ولا بهجة ولا الوان ,و حين تغيبين يآ امي 🙁
  • لا شي يوجع قلبي ويؤلمني … كـرؤيه امي وهي تفتح كيس الأدوية ل تتناول أحدها ف ليتني أملك القدرة ل اهديها عافيتي .
  • وإن سألوني يوماً عن كُل ما هو جميل ورائع ومشرق وجذّاب في حياتي هذه .. سأكتفي بذكر أمي ~
  • هي أُميْ و مَأمني و أمَانيْ و أُمنياتي ونمائِي وإنتمائي بها أكتفيْ ودونها أنتهي “

التعليقات

اترك تعليقاً