التخطي إلى المحتوى
نتائج الحرس الوطني 1442: إعلان جدارة فتح رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في وظائف الحرس الوطني 1442 المرشحين الرجال والمرشحات النساء

نتائج الحرس الوطني 1442 وإعلان جدارة أسماء المقبولين المرشحين والمرشحات علي وظائف الحرس الوطني 1442 الإدارية المُعلنه مُنذ ساعات قليلة، فهناك العديد من المتقدمين والمتقدمات الذين قاموا بالتسجيل والتقديم علي وظائف وزارة الحرس الوطني 1442 الإدارية للرجال والنساء مُنتظرين خروج الوزارة بإعلان جديد يتم فيه الكشف عن اسماء المقبولين و نتائج القبول في الحرس الوطني 1442 عبر جدارة.

إعلان ظهور أسماء المقبولين في وظائف الحرس الوطني 1442 جدارة

وهُنا عبر سي جي السعودية ننشر لكم اليوم كيفية الاستعلام عن أسماء المقبولين في نتائج الحرس الوطني 1442 عبر جدارة من المرشحين الرجال والمرشحات النساء علي الوظائف الإدارية التي تم الإعلان عنها في ديسمبر المُنصرم.

وزارة الحرس الوطني 1442

يَعد جهاز الحرس الوطني أحد أهم الفروع للقوات العسكرية بالبلاد السعودية، إذ تُعتبر تلك الوزارة بمثابة السيادية والمساندة لقوات الجيش في المملكة العربية السعودية، إذ تم تجهيزها بكافة التجهيزات وتقوم بالعمل جنبًا إلي جنب مع القوات البرية للجيش السعودي وأيضًا تقوم بالمشاركة في الحروب ضد أي عدو خارجي، كما تقوم قوات الحرس الوطني بمُساندة قوات الحرس الملكي في وقت اللزوم؛ وايضًا تُساند قوي الأمن الداخلي في البلاد السعودية في حالة حدوث أي إختلالات بالسلم الأهلي أو الأمن الداخلي للمملكة، وتقوم أيضًا بالمساهمة في مكافحة الإرهاب والمنظمات الإرهابية، وتجدر الإشارة هُنا إلي أن الملك سلمان بن عبد العكزيز آل سعودي ملك المملكة العربية السعودية هو قائد الحرس الوطني الأعلي للوزارة، ويتولي الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز آل سعود وزير الحرس الوطني، ويتولي عبد المحسن بن عبد العزيز التويجري منصب النائب للوزير.

ويجب الأخذ في الإعتبار هُنا بان “وزارة الحرس الوطني” لها دورًا هامًا في المحافظة علي التراث الوطني بالبلاد السعودية كما تُدعم الوعي الإعلامي والتعليمي والثقافي والأمني والديني، كما تَحد تلك الوزارة من إنتشار الإتجار وإدمان المخدرات في البلاد السعودية، وتقوم أيضًا بالمشاركة القوية في العمل علي تنمية المواطن السعودي والوطن، ولذلك يُعتبر جهاز الحرس الوطني أحد أبرز وأهم الأجهزة في السعودية.

نتائج الحرس الوطني 1442

خَرجت الإدارة العامة لوزارة الحرس الوطني السعودية بالإعلان عن ظهور نتائج الترشيح للوظائف الإدارية وإعلان أسماء المقبولين علي وظائف وزارة الحرس الوطني 1442 الإدارية، وفتح رابط الاستعلام عن اسماء المقبولين المرشحين والمرشحات علي وظائف الحرس الوطني 144 عبر جدارة للتوظيف.

موعد المقابلة الشخصية والمطابقة لأسماء المقبولين المرشحات والمرشحين علي وظائف الحرس الوطني 1442

هذا وقد اشتمل البيان الأخير الذي تم فيه إعلان نتائج القبول في وزارة الحرس الوطني 1442 عبر جدارة علي مواعيد المقابلة والمطابقة والتي تحددت لتكون في تاريخ يوم الأحد 31 يناير 2021 ميلاديًا، الموافق جمادي الآخرة 1442 هجريًا، في تمام الساعة 08:45 صباحًا، وذلك بناءًا علي الشروط والضوابط العامة الواجب إتخاذها في الوظائف التي تم الإعلان عنها مُسبقًا.

كما شددت الإدارة العامة بالحرس الوطني علي جميع المقبولين بضرورة الحضور مع توافر ومراعاة الإجراءات الإحترازية فيمن يقوم بالتقديم للمقابلة الشخصية من المرشحين الرجال أو المرشحات النساء، وذلك وفقًا للمواعد التي تم إيضاحها أعلاه، وذلك بسبب الظروف التي تم بها البلاد بالحد من إنتشار فيروس كوفيد المستجد.

تعليمات الإدارة لجميع أسماء المقبولين في وظائف الحرس الوطني 1442

  • علي المرشحات والمرشحين تصوير بطاقة الهوية الوطنية عدد (1) صورة مع إحضار الأصل.
  • لابد من إحضار السيرة الذاتية للمرشح أو المرشحة علي أن تكون باللغة العربية.
  • يجب الإلتزام بالمواعيد المُحددة للمقابلة الشخصية.
  • في حالة عدم حضور المرشحين أو المرشحين في المواعيد المحددة للمطابقة سيتم إعتبار ذلك عدولًا منهم عن الرغبة بالترشيح في وظائف الحرس الوطني الإدارية 1442.
  • تصوير المؤهل الدراسي صورة واحدة مع إحضار أصل الشهادة علي أن يكون موضح بها التخصص والتقديم العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج للمرشح أو المرشحة.
  • للمرشحين والمرشحات أصحاب المؤهلات الصادرة من خارج أراضي المملكة العربية السعودية عليهم إرفاق معادلة التعليم العالي مع إحضار مفاتيح احتساب المعدل.
  • لابد من إحضار السجل الأكاديمي مع تصويره عدد صوره واحدة.
  • إحضار نسخة من شهادات الخبرة والدورات في حالة وجودها.
  • إحضار عدد (3) صور شخصية حديثة للمرشح أو المرشحة علي أن تكون ملونة وبمقاس (4*6).

جدارة : رابط الاستعلام عن نتائج القبول في الحرس الوطني 1442

  • رابط استعلام نتائج قبول الحرس الوطني 1442 عبر جدارة: أسماء المقبولين في وظائف الحرس الوطني 1442 الرجال من هنا .

  • رابط استعلام نتائج قبول الحرس الوطني 1442 عبر جدارة: أسماء المقبولين في وظائف الحرس الوطني 1442 النساء من هنا .

قد يهمك أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *