التخطي إلى المحتوى
نتائج قبول الدفاع المدني 1442.. أبشر يعلن رابط استعلام نتائج القبول وأسماء المقبولين المرشحين للوظائف العسكرية 1442 عبر أبشر توظيف

نتائج الدفاع المدني 1442 عبر أبشر توظيف تُعتبر من أبرز العمليات البحثية التي شَهدت تزايدًا كبيرًا في الساعات القليلة السابقة، يأتي ذلك علي خلفية إعلان وزارة الدفاع المدني السعودي إعتماد نتائج “اسماء” المقبولين في الدفاع المدني 1442 (القبول المبدئي) للرجال علي الوظائف العسكرية التي تم فتح التقديم فيها في 19 أكتوبر 2021 ميلاديًا، وعبر هذا المقال سنوافيكم برابط الاستعلام عن نتائج القبول بالدفاع المدني 1442 عبر منصة أبشر الرسمية التابعة لوزارة الداخلية السعودية.

تجدر الإشارة بان المُسمي الوظيفي للتقديم علي وظائف الدفاع المدني المُعلنة مُسبقًا هي ( عريف، جندي أول، وكيل رقيب)، وأوضحت الوزارة عددًا من الشروط اللازم توافرها في الراغبين بالتقديم علي وظائفها السعكرية، وكان من أبرزها ان يكون المتقدمين ذو جنسية سعويدة من حيث الاصل والمنشأ، ولابد أن يكون حاصلًا علي شهادة السيرة والسلوك الحسن، وألا يكون قد سبق وتم تعينه علي أي وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية، ولابد بأن يتناسب طول المتقدم مع وزنه.

تعليمات هامة لـ أسماء المقبولين المرشحين في الدفاع المدني 1442

  • القبول المبدئي لا يعني بأن المترشح تم قبوله بشكل نهائي، حيث يجب أن ينجح المتقدم في المقابلات الشخصية، واثبات صحة البيانات التي قام بتقديمها أثناء تقديمه علي أبشر.
  • لابد من إحضار أصل البطاقة الهوية للمتقدم أثناء حضوره لمقر المقابلة الشخصية.
  • لا يُسمح بأن يقوم المُتقدم بإصطحاب أي حد معه أيا كانت درجة القرابة في المقابلة الشخصية.
  • لا يُسمح بإحضار الهواتف النقالة أثناء مواعيد المقابلة الشخصية.
  • لابد من الحضور بالكمامة والإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية والتباعد الإجتماعية.

رابط أبشر: استعلام نتائج قبول الدفاع المدني 1442

وفي إطار التسهيل علي جميع مرتادي سي جي العربية الراغبين بالوصول إلي رابط الاستعلام عن نتائج الدفاع المدني 1442 عبر أبشر للتوظيف ما عليكم سوي الولوج إلي هذا الرابط من هنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *